P-5 𝒞𝒶𝓃 𝒽𝑒 𝓁𝒾𝓋𝑒 𝓃𝑜𝓇𝓂𝒶𝓁𝓁𝓎 𝓌𝒾𝓉𝒽 𝒽𝒾𝓈 𝒷𝑒𝒶𝓊𝓉𝓎?

100 3 0
                                    

الجزء الخامس: هل يستطيع العيش بشكل عادي مع جماله؟

"أنا أغلى من أن أُريك جسدي"

"لكنني بذات رخصك، أرِني جسدكِ فحسب."

إقترب جونغكوك بهمجية وأمسك لونا من ذراعها بقوة وبدأ بملامسة جسدها بطريقته الخاصة حتى إبتعدت لونا عنه.

"دعني"

تقدم جونغكوك منها بسرعة أكبر من السرعة السابقة وقام بدفعها حتى إرتطمت بالحائط الذي خلفها بعنف ومزق النصف الأعلى من كنزتها بوحشية وبادر بإغتصاب شفتيها بوحشية ولم يبتعد إلا حين كاد ينقطع نفسه ولم يسأل عن تلك التي كانت تختنق ومن شدة ضيق تنفسها سقطت على ركبتيها تحاول التنفس حتى وضع يده على كتفها برفق ودفعها بخفة إلى الأرض وأصبحت يداها أسفل ظهرها وتقدم على الأرض وعاود تقبيلها بذات الوحشية.. حتى أدارت لونا وجهها للإتجاه الثاني بقوة كانت شفتاه لقد أصبحت على خدها الممتلئ.

"هل تظنين أنكِ تساعدين نفسكِ! تلك الخدود إغراء بالنسبة لي!"

"دعني إبتعد عني!"

كان جونغكوك يقبل خدها بكل رغبة لطالما رغب في ذلك منذ أن كانوا أمام باب جناحه وضحكت لقد أغرته خدودها حين إعادت رأسها إلى الخلف حيث صدره وكانت تضحك أراد تجربة خدودها التي تميز وجهها بشكل ملحوظ.

"توقف.. توقف توقف سأوقع على ماتريد ذلك مزعج"

توقف جونغكوك عن تقبيل خدها وناظرها عن قرب وهو يبتسم وقبل أن يقف على قدميه مرة أخرى عضها من خدها بخفة بينما هي كانت تصرخ به منزعجة

"هيا تعالي معي قفي على قدميكِ"

"دعني أيها المقزز.. يمكنني الوقوف بنفسي هل ستتركني إن وقعت على الوثيقة!"

"نعم سأفعل."

"عِدني بذلك."

"أخبرتكِ أنني سأفعل آليس فقط عندما أخذ الشركة سأترككِ وشأنكِ"

"حسناً فك قيدي دعني أوقع تلك الورقة وأذهب من هنا."

تقدم جونغكوك وفك قيد لونا التي يظنها آليس وأمسكت القلم ووقعت توقيع مزيف ولاتعرفه في خانة توقيع آليس.

"لو فعلتِ ذلك منذ وقت طويل كنتِ الآن محررة ولم آخذ عذرية شفاهك"

نظرت لونا للأرض بينما تضع يداها على صدرها بخجل وإنحراج من نفسها وكانت منصدمة كيف عرف أنه أول من يقبلها وتحدثت..

𝗘𝗩𝗜𝗟 [مُكتَمِلة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن