الجزء الخامس وعشرون: آليس!
كانت آليس تحتضن تاي وتعطي بظهرها لجونغكوك ولونا الذين تبادلوا الأحضان فور إستدارتها لتاي كان جونغكوك يبكي بصمت على صغيرته المليئة بالكدمات وكان قد صدم لماذا لونا قد ضربت بشدة أما آليس فهي لا تمتلك حتى كدمة واحدة أليست هي المخطئة!! زاد تفكيره هذا من خوفة وجعل منه يرتعش ويبكي بصمت لم ترى لونا دموعه في الليل الحالك لكنها إستشعرت ذلك وتلمست وجنتيه المليئة بدموعه مسحتها وعاودت البكاء بصمت ثم إبتعدوا عن بعضهم ولم تنتبه آليس إلى لونا التي إبتعدت عن جونغكوك على الفور..
"هل تريدان الصعود؟"
"إذهبوا أنتم ليس من الجيد أن نصعد معاً إلى منزل واحد"
"إذن فلتبق بخجل من كلام الناس لكن علي أخباركم أننا سنسافر إلى إيطاليا في الوقت الحالي بسرعة ريڤان لن يتركنا ولسنا مستعدين حالياً لتلقي أي ضربة أيضاً أظنه قد علم بأمر هروبنا لأن الحراس رأونا حين خرجنا ولم تعودوا في نظره مخلصين لايوجد لدينا حل آخر"
"ليس لدينا الوقت للتحضير للسفر!"
تحدث جونغكوك يرمقها بتقزز من تفكيرها الدنيء بالنسبة له
'وهل نحتاج للتحضير؟ يمكنني إنهاء ذلك بحلول الغد لسنا مسافرين للرفاهية نحن نهرب لوقت مؤقت."
"أنا لا أريد الهرب"
"إذن فلتبق هنا وتواجه ريڤان وحدك أنت تعلم أنني لا أفعل هذا من أجلك لكن هل ستتمكن من ذلك هل تظنه سهل"
تحدثت بسخرية حتى أنهى تايهيونغ المجادلة الحادة بينهما
"أظنه الحل الأمثل ياجونغكوك لا يوجد لدينا حل آخر وريڤان يحتاج إلى التخطيط لا تعلم مدى خطورته"
صمت جونغكوك حتى نطقت آليس.
"هيا لونا، إلى اللقاء حبيبي أراك غداً"
"إلى اللقاء حُلوتي"
كانت لونا تلوح لجونغكوك بإبتسامة من ما جعله يتوقف عن التفكير ويبتسم ثم قام برمي قبلة هوائية جعلت من لونا تحمر خجلاً فوق كدماتها.. إبتسمت آليس لتاي ثم أمسكت بالمفاتيح وركضت على السلالم بسرعة وتركض كل عدة درجات معاً لأنها تمتلك سيقان طويلة عكس لونا التي كانت تقفز كالأرنب كل درجة وحدها..
"لم أرغب بأن تدخلين إحد منازلي الجديدة بهذه الطريقة لكن لقد أشتريته قبل أن أخطف بيوم فقط ومن الجيد أنني أخبرت جون يومها كيف أريد المنزل"
أنت تقرأ
𝗘𝗩𝗜𝗟 [مُكتَمِلة]
Romance_من أنت؟ _Kim Taehyung. _حتى وإن أهميت بدفنكِ هنا لن يعرف أحد عنكِ. _هل ترغبين في تجربة ذلك معي؟ _إن لم يتبقى رجل آخر غيرك على هذه الأرض أقسم لك أنك لن تكن رَجُلي. _سأطرح عليكما سؤالاً ولا أنصح أي منكما أن تكذب سأقطع رأسها دون رحمة حينها من منكما آل...