P-19 𝓌𝒽𝑜 𝓀𝓃𝑜𝓌𝓈!

56 2 0
                                    

الجزء التاسع عشر: من يعلم!

"إنني مؤذي لكِ"

نطق ذلك بعد أن إقترب منها بمكر في هذه اللحظة سيطرت شياطين الأرض على عقله وبدأ في تمزيق ملابسها كانت هي تصرخ وتحاول إبعاده عنها بغضب وصراخ كالمجانين كانت تلك المرة الأولى التي تصرخ بهذه الطريقة.. تبقت بما هو فقط من ملابس داخليه وشاش ملفوف على ساقها في هذا الحين كان قد ناظر آليس التي صمتت وجلست تبكي بهدوء وتنطق بخفوت (أرجوك)

"أرجوك دعني"

"سأدعكِ تحت إحد شروطي"

"أشرط ماتريد لكن دعني أرجوك."

"أن تخبرينني ماهو السبب وراء خوفك الشديد كلما إقتربت منكِ"

"لأنني لا أرغب بك"

"إن أردتي الكذب سأستمر في ما أفعله ولن أدعك"

"إنتظر سأفعل ماتريد فقط دعني سأخبرك بكل شيء حسناً!'

إبتعد عنها تايهيونغ واضعاً الغطاء الخاص بالسرير فوق جسدها وهو ينفث سيجارته جلس على الجانب الآخر من السرير ممدداً بقدميه..

"أنظر.. أنا لقد تعرضت للتحرش كثيراً وجميعها كانت من أقربائي وذلك سبب لي خوف شديد من الرجال"

"لم أنصدم كنت أعلم.. من الذي فعل ذلك؟"

"أخي.. وشخص يقربني وخطيبي."

"أخاكِ! خطيبكِ!"

"نعم"

"كيف؟"

"ماذا تقصد بـ كيف؟"

"متى حصل ذلك!"

"الفتى الذي يقربني تحرش بي حين كنت طفلة كنت حينها صغيرة جداً أخي تحرش بي وأنا في عمر المراهقة وخطيبي تحرش بي في أول شبابي تحت مسمى الحب لذا أصبح لدي خوف من خوض علاقات جسدية مع الرجال أصبحت أخاف القرب الزائد ولا أستلطفه"

ناظر تايهيونغ تلك التي كانت مسحت دموعها وشهقت وهي تتحدث له كانت ترتجف أكثر من عادتها.. إحتضنها إلى صدره..

"أعتذر.. أعتذر إنني رجل أحمق أقسم لكِ أحمق أعتذر آليس لم أكن أعلم أن الأمر كذلك أعتذر"

صمت حتى يقبل رأسها شعرت هي برغبة بالتفريغ عن ما تشعر به وقد بكت مرة أخرى بصوت عالي كان هو قد بكي أيضاً لكنه لم يجعلها تراه.. بعد مدة قام تايهيونغ بإخراج ملابس نظيفة لها وساعدها على إرتداء تلك الملابس ثم عاد وجعلها تنام فوق صدره.

𝗘𝗩𝗜𝗟 [مُكتَمِلة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن