الجزء الثامن وعشرون والأخير: النهاية.
"آرثر!"
"ماذا هناك صغيرتي!"
"لونا بحاجة دم وتعلم أن زمرتي +o لا يمكنني أن أعطيها فهي o-"
"في أي مستشفى أنتِ؟"
جلست على الأرض تضم قدميها الى صدرها وتحادث نفسها بينما تبكي..
"أعرف يا إلهي أنني لم أؤمن بك يوماً وأعلم أنني لم أنفذ شيء من ما أمرتني به أيها الرب أعدهم للحياة وأعدك لن أقتل أي مخلوق مجدداً عن قصد.. أعدك بذلك فقط دعهم يعيشون أكثر ولايموتون بسببي وأعدك سأعيش كأنسانة صالحة دون إيذاء أحد سأوقف المافيا من بعد الآن أعدك فقط دعهم يعيشون"
بعد مدة وصل ذلك الطويل ذو الأكتاف العريضة بشعره الأشقر ولحيته الشقراء وشاربه المجذب كان جذاب بشكل غير متوقع توسدت صدره آليس تبكي..
'إهدئي صغيرتي ودعيني أعطيهم دم أولاً ثم سنجلس وسنتحدث في كل شيء'
هزت آليس برأسها كانت قد تمكنت من التبرع لتاي وجونغكوك بالدماء بعد أن قاموا بغسل معدتها من الحظ أن السم كان قد خرج منتصفه من قبل حين غرزت السكين في معدتها خرج الكثير منه فالدم المسمم او الفاسد يخرج أولاً لكن جون ولونا يحتاجون الدماء ولم يكتفي جونغكوك بدمائها كان يحتاج المزيد لذا جلس آرثر وبدأ ضخ الدم الى لونا وتمكنوا من انقاذها جون لم يحتاج كثيراً وجونغكوك إحتاج القليل فقط تمكن آرثر بجسده الصحي أن يعطيهم مايحتاجون ولايزال بكامل صحته وهو يعطي الدماء بيد كانت آليس تحضن ذراعه الأخرى وتبكي وترتجف..
كانت آليس جروحها مضمدة وذهب آرثر أحضر لها ملابس له في السيارة كانت منتصفة الأكمام وبنطال طويل وواسع.. أصبحت حالة الجميع مستقرة أخذها آرثر إلى مطعم يقع على تراس أمام البحر كانت الساعة المتأخرة من الليل أحضر لها غطاء لفت به جسدها وجلست على الكرسي تضم ساقيها إلى صدرها وتبكي..
"يكفي آليس.. توقفي عن ذلك عزيزتي"
"أنا السبب بذلك أنا التي أوصلتهم إلى هذه الحالة"
جلس آرثر بجانبها وطبطب على كتفها إزداد بكائها حتى حضنها وهو يهدئها ويخبرها أن كل شيء سيكون على مايرام.. وبعدها عادو للمستشفى.. أتت الممرضة وتحدثت لآليس.
"يجب علي أخذ معلوماتك يا سيدة حتى أضعها في الملفات فأنت من أنقذتهم"
"سجلي أنني أنا الذي أنقذتهم أدعى آرثر"
"لكن أعذرني سيدي يجب علي تسجيل من الذي أحضرهم إلى هنا لايمكنني التغيير في ذلك"
أنت تقرأ
𝗘𝗩𝗜𝗟 [مُكتَمِلة]
Romance_من أنت؟ _Kim Taehyung. _حتى وإن أهميت بدفنكِ هنا لن يعرف أحد عنكِ. _هل ترغبين في تجربة ذلك معي؟ _إن لم يتبقى رجل آخر غيرك على هذه الأرض أقسم لك أنك لن تكن رَجُلي. _سأطرح عليكما سؤالاً ولا أنصح أي منكما أن تكذب سأقطع رأسها دون رحمة حينها من منكما آل...