P-10 𝐿𝑒𝓉 𝓂𝓎 𝒽𝒶𝒾𝓇!

70 2 0
                                    

الجزء العاشر: دع شعري!

"أنا!"

إستدار تاي وناظرها بغضب ثم نطق

"أخرج"

"لكن سيدي"

"أخرج"

خرج جيمس وأغلق الباب خلفه حيث بدأ تاي بالأقتراب منها بغضب كما أنها شعرت بأنفاسه الهادئة الساخنة يبدو كـ قطعة جمر إبتعدت هي خطوة واحدة حتى وجدت نفسها إلتصقت بالحائط خلفها..

"ما الذي فعلتيه؟"

"كيم لا أفهم ماذا تقصد ماذا فعلت؟"

"لما قتلتيهم لما هربتِ تلك الفتاة لما"

لم تشعر آليس إلا بقبضته تمسك بعنقها بإحكام وبدأ بخنقها بقوة وهو يرص على اسنانه سحبها بيده من رقبتها وقام بإعادتها إلى حيث كانت حتى إرتطم ظهرها بالحائط ووقع الكأس من يدها وبينما كان يخنقها كانت هي تبكي بصمت وتحاول إبعاد يده عن رقبتها..

"ليس تايهيونغ من يُقتل حراسه هذه إهانة بحقي هل تفهمين ذلك الليلة سأقطعك."

نطق بذلك وهو يصرخ بجنون ويشد على رقبتها

"أنـ..ـا لـ..ـم أقـ..ـتـ..ل أحـ..ـد"

نطق تايهيونغ بينما يعاود إرتطام ظهرها بالحائط بقوة..

"إذن من.. من؟ طوال الخمسة سنوات الماضية لم يتمكن أحد من قتل أي شخص لدي عندما أتيتِ أنتِ قد قتلوا أخبريني من قد يكون!"

بينما يتحدث ويخنقها كانت هي قد أغمى عليها قام بتركها تسقط على الأرض وخرج بدأ بالصراخ على حراسه حتى يبحثوا عن لونا..

في مكان آخر...

كانت لونا تجري بسرعة كبيرة وخوف هائل من أن يلحق بها إحدهم حينها لن يكن هناك مهرب لها او لصديقتها وستكن نهايتهما كانت تتعرق لشدة الخوف والركض حتى لصق شعرها الألمامي على وجهها وكان قميصها في حالة يرثى لها ممزق وأكمامه مشدودة للأسفل..حيث كانت تجري نظرت لخلفها عدة مرات وفي المرة الأخيرة التي نظرت بها عن طريق الخطأ قامت بضرب رأسها بصدر عريض مليء بالعضل نظرت لوجه الشخص لم يكن هناك ضوء ساطع لم تتمكن من رؤيته بشكل جيد لكنها تعرفت على شخصيته حين نطق..

"جميلتي ما الذي تفعلينه هنا هل هذه محاولة هروب!"

شهقت لونا من فزعتها ثم أمسكت السكين وهجمت عليه أسقطته أرضاً وجلست على معدته في يد ممسكة السكين واليد الأخرى تضعها على عنقه وترفع بها إلى الأعلى بينما هو يحاول أن يجعلها تفلت السكين.

𝗘𝗩𝗜𝗟 [مُكتَمِلة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن