P-9 𝐼?

81 4 0
                                    

الجزء التاسع: أنا؟

"What's wrong with you"
(ما الخطب معكَ)

وقفوا آليس وتاي من الصدمة أيضاً ذلك أثار غضب جونغكوك وقف بكل رزانة وعدل ملابسه ثم دون سابق إنذار أمسكها من فكها بعنف ورص على أسنانه بينما يتحدث

"هل تظنين أنه يمكنك إيذائي بيدك المنئذية تلك آليس بوغندي سأحصل عليكِ عزيزتي الليلة سأحصل عليكِ"

بعد أن نطق هذا الكلام صرخ بألم وأمسك رأسه الذي كان يخرج منه الدماء كما لو أن شخصاً ما فتح عبوة دماء برأسه حيث تاي ولونا ناظرو آليس الذي قامت برميه بالعكاز على رأسه أنزل تاي يدها على الفور بعد ان جعلت من رأسه مسبح دماء ونطقت بحدية..

"من أنت حتى تُمسكها بهذه الطريقة ألا تمتلك ذرة أخلاق حتى تُمسك فتاة بهذه الوحشية هل يجب أن أقطعك الآن حتى لا تؤذي فتاة مرة أخرى"

"من أعطاكِ الحق بضربي أيتها الرخيصة!"

"إنني لا أنتظر الحق أنا أفعل مايحلوا لي دون إنتظار الحق إنني آليس لايمكن لأحد منعي من شيء أردته"

"روضها واللعنة."

صرخ جونغكوك ينظر إلى تاي

"هل سمحت لكِ بإيذاء شخص ما في منزلي؟"

"إن كنت تعتبرني زوجتك إذن لي الحق حتى أتصرف كما يحلو لي قبل أن أختطف لم تهان فتاة في منزلي ولن تهان إلى مماتي كما إنني زوجتك إذن منزلك هو منزلي."

"لا تنسي الطريقة التي أصبحتِ بها زوجته أيضاً إنها مجرد فتاة لاتقرب لكِ بشيء!"

"هل كان يستحق الأمر أن تؤذي صديقي من أجلها!"

"نعم الأمر يستحق وبشدة!"

"تاي إنني لا أتحمل صوتها خذها يجب عليك ترويضها بشكل جيد في المرة القادمة ..نساء قذرات."

"إخرس أيها العاهر إنتظر حتى اتعافى أقسم أنني لن أتركك على قيد الحياة"

"وما أنت دون النساء!.. أيضاً لست من فصيلة والدتك حتى أروض هل فهمت!"

"بالفعل يجب علي ترويضك."

نظر تايهيونغ للعكاز المرمي على الأرض وحمل آليس بعنف ثم ركل باب غرفته وضعها بها ثم أخذ المفتاح من خلف الباب وقبل أن يذهب نطق..

"لنا حديث آخر عن مافعلتيه مع ضيوفي وأقسم أنني لن أجعل الأمر يذهب كما لو أنه شيء لم يكن."

𝗘𝗩𝗜𝗟 [مُكتَمِلة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن