P-26 𝒮𝓉𝒶𝓎 𝒶𝓌𝒶𝓎.

74 1 0
                                    

الجزء السادس وعشرون: إبتعد.

إستدارت آليس لها مشت بإتجاهها وهي تخرج مسدسها من على فخذها أسفل تنورتها تعيد شحنه بالرصاص ودخلت خلف الستارة..

"هل هنالك أي مشكلة لونا!"

سألت صاحبة الطول الممشوق برزانة أجابتها صديقتها بملل

"إنها لاتسمح لي بالخروج"

"لماذا!"

أجابة مختصرة وصغيرة كانت كفيلة بجعل صاحبة الخصلات السوداء ترمق المفتشة بغضب جعلتها مرتبكة متلعثمة خلال ثواني

"سيدتي أعتذر لكنني لم أصدق أنها السيدة لونا ظننتها قد تتأخر وأن هذه الفتاة هي فتاة أخرى أعتذر لم أتمكن من التعرف عليها يمكنك الذهاب سيدة لونا وأعتذر عن ما بدر مني"

"أخبرت جون أن يعطيكِ ما إتفقتم عليه وأكثر فلتصرفينهم كما تشائين"

"هذا من لطفك سيدة آليس

ضمت آليس يدها بذراع لونا بعد أن أعادت مسدسها حيث كان.

تمت سفرتهما بشكل عادي حتى نزلوا في المطار ورأو عدة حراس في إنتظارهم خرجوا كل من آليس ولونا في سيارة وكل من تاي وجونغكوك في سيارة حتى وصلوا إلى منزل آليس الكبير يبدو كإحد الڤيلات الفاخرة حيث يقع في روما.. دخلت آليس منزلها وهي تخلع سترتها في غضب كما ينتفض شعرها ولا أحد يعلم سبب غضبها المفاجئ حتى أن الخدم قد رحبوا بها ولأول مرة لم ترد عليهم بطيبة صعدت إلى غرفتها ببطئ تتنفس الصعداء حتى تحدث تايهيونغ إلى لونا التي بدأت بفك شعرها المصطنع ومسح مساحيق التجميل..

"ماذا بها لما هي غاضبة!"

"لا أعلم.. أنظر يا أخي في الواقع آليس قد تكون هادئة وباردة جداً وقد تستمر في شتمها لعدة ساعات ولن ترد عليك لكن من الممكن كلمة صغيرة أن تثير أعصابها وأن تكسر برودها الذي يبدو من المستحيل كسره لذا إذهب وستخبرك رغم أنها شخص كتوم إلا أنها تحبك بشدة"

تحدثت بصراحة وهدوء وهي تبتسم له بصدق حتى بادلها الإبتسامة بكل رحابة صدر

"سأذهب لها الآن في أي غرفة تجلس"

"رودي، دُلي السيد كيم إلى غرفة آليس"

"أمرك سيدتي.. تفضل معي سيدي"

بعد أن ذهبوا إقترب جونغكوك من خلف لونا التي إرتسمت على وجهها علامات البرود والإنزعاج فور ذهابهم حاول جونغكوك تقبيل خدها إلا أنها قامت بدفعه وبالركض على السلم قام بملاحقتها لكنها دخلت إلى إحد الغرف وأقفلت الباب من الداخل في وجهه حيث كانت غرفتها بجانب غرفة آليس.. قام تاي بطرق الباب حتى سمع الإجابة للدخول وجد آليس تجلس على السرير متشابكة الأصابع حتى جلس مقابلاً لها مقترباً منها على سريرها.

𝗘𝗩𝗜𝗟 [مُكتَمِلة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن