3-

23 7 10
                                    

اجاب الواقف بينما يضع يديه في جيوبه " أجل سأنتقم من الجميع انا اريد أخذ حقي الذي سلبوه الست بشر مثلهم"

" فقط اسأل انت تعلم انني اوافقك في هذا لكي تتوقف عن ايذاء نفسك وانني لست صديق سيء صحيح؟"

" آدم لو اخبرني العالم كله انك اسوء شخص في هذا الكون وستأخذني للتهلكة سأذهب معك انا لا اثق الا بك انت وامي واحبكما اكثر من اي شيء في هذا العالم والشخص الوحيد الذي سأحبه بمكانتكما هي زوجتي مستقبلًا "

" بمناسبه هذا اتذكر الفتاه من المطار"

" رأيتها اليوم جميله كثيرا يا آدم انا لا ابالغ عن قرب جميلة حسنًا هي كانت من ضمن حضور حفلي اليوم وتحدثنا بعد الحفل قليلًا كانت تخبرني انها تعرفني منذ مدة وانها تعزف واشياء كهذه هي لطيفة لن انكر"

نظر له الاخر بخبث " لا تنظر لي هكذا هي مجرد معجبة وسأقدم لها كل الحب والاحترام وباقة زهور واذهب لوالدتها أخبرها انني اريد الزواج منها "

" احدهم هنا وقع في حب ذات العيون الزرقاء صحيح؟"

" ليس حب لم أرها سوى مرتين انجذاب للشكل وربمَ بعض الاشياء الظاهرة من شخصيتها"

" انها فتاة طيبة انا اعرفها وقبل ان تسأل سأخبرك هي جارتي في القريه التي انتقلت اليها كانت تحضر الي الطعام انها طيبة القلب "

" وصامت انتَ؟ تتركني في تحريات كلب خاصتي وانت تعرفها؟ "

" لا تخف سأخبرك كل شيء انه تدعي أنجيليا عمرها خمسه وعشرون عامًا درست في كلية الطب قسم امراض القلب وتعمل في مشفي صغير بدون مال لديها اخ كبير يدعي ماريوس يعمل في فرنسا ولا يأتي سوا زيارة اسبوع تقريبًا فتاة جيدة جدًا وطيبة ولطيفة وبصراحة طعامها جيد طباخة ماهرة "

" ينقصني فقط رقم هاتفها"

" امتلكه لمَ لم تقل ؟"

نظر له آدم ببلاهة لينظر له الاخر بدون تعبيرات

" بارك جيمين صدقني دقيقة وسأخرج امعائك لمَ عليكَ أن تكون بهذا الغباء حتىٰ "

" وما ادراني انك تريده"

نظر له الاخر بتوعد" سأقتلك"

" حسنًا حسنًا ها هو "

كانا يتحدثان في امور عشوائية حول حياتهما ولكن لويس قد رأى شخص يعلمه جيدًا

من لا يعلم توماس فرانك فتي اشقر امريكي كان كابوس لويس في ايام المراهقة وقف امامه شبه معترضًا لطريقه

 ثَـائـِرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن