الفصل الثاني عشر

469 18 0
                                    

                الفصل الثاني عشر
            ⚜️ العائله الغريبه ... ⚜️

دنيا ...
بعد ساعات ممله قضتها "دنيا" بإنتظار توقف القطار بمحطتها المنشودة فلم تكن تظن أن الطريق بهذا الطول وأن الرحله ستستغرق كل هذا الوقت ...

شعرت بإختناق شديد من هذا الجو الحار الرطب مع طول رحلتها جعل وجهها يشع حرارة ويتصبب عرقاً ...

أخذت تتحسس وجهها الملتهب فبشرتها حساسه للغايه وقد توهجت وإلتهبت بفعل حرارة الطريق الطويل بهذا القطار ...

خرجت من القطار حامله حقيبتها الورديه الثقيله خارجه من المحطه وهى تحمل ورقه صغيرة دون عليها عنوان بيت عائلتهم الذى ستذهب إليه ...

أوقفت إحدى سيارات الأجرة بالبدايه لتطلب من السائق بعد وضع حقيبتها بحقيبه السيارة أن يتجه بها صوب هذا العنوان ليتخذ طريقه إلى هناك مباشرة ...

___________________________________

دار عنتر ...
أصرت "فهيمه" أن تجلس "سحر" خارج المطبخ بإنتظار صنعها لكوبين من الشاى الساخن بينما ساعدتها إبنتها "صباح" بغسل الأوانى بعد إنتهائهم من تناول الطعام ...

جلست "سحر" فوق الأريكة الخشبيه تنتظر بصمت ومازالت تتطلع بكل التفاصيل حولها بينما وقف "عنتر" قباله الباب ينظر تجاه الطريق بلا هدف ....

تذكرت "سحر" هاتفها الذى قد أخذه منها لتهتف بتذكر ...
_ يااااا ... أبو عمو ....

ضيق "عنتر" نظرته متعجباً من هذا اللقب الغريب الذى أطلقته عليه للتو ، ذلك اللقب الذى لا يطلقه عليه سوى "أبو المعاطى" ...

إستدار وهو ويقضب حاجبيه بإستراب مستنكراً هذا اللقب ...
_ " أبو عمو " .... !!!!!!! ...... إيه "أبو عمو" ده .... ؟؟؟

إنتبهت "سحر" للحظه متفكره ثم أردفت بسذاجه للغايه ...
_ مش ... ده إسمك ؟!! ... أنا سمعتهم بيقولوا لك كدة ...!!!

إقترب "عنتر" بإندهاش ساخر من سذاجتها  ...
_ وهو فيه حد فى الدنيا ... إسمه ... " أبو عمو" ....؟؟؟

قلبت "سحر" شفتيها للأسفل وهى تغمض عيناها بلا مبالاة ...
_ وأنا إيش عرفنى ... ما أنتوا أساميكوا غريبه ... ومش يمكن يعنى عندك ولد وإسمه "عمو" ...

شعرت بغبائها لوهله متداركه نفسها بتصنعها أنها على حق وهى تلعن نفسها من داخلها على غبائها الغريب الذى حل بتفكيرها المنطقى دوماً ...

إتسعت إبتسامته تدريجياً حتى إنقلبت لضحكه مقهقهه عاليه رنانه أشعرتها بالحرج الشديد من تفكيرها الغبى خاصه عندما قال ...
_ "عمو" ....!!!! فيه حد يسمى إبنه "عمو" ...!؟؟؟؟

لم تجد بُد من الإفصاح عن ضحكتها التى لاحت على غبائها الجديد عليها لتشاركه الضحكه الذى أخذ يتعالى بدون توقف كما لو أصابتها عدوى ما ...

روايه "الميراث" (الجزء الثاني من روايه عشقت خيانتها) Rasha Romia "قوت القلوب"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن