الفصل الثامن عشر
⚜️ الوصيه...⚜️عمر و نسمه ...
شعرت "نسمه" بالإعياء التام لظنونها التى إجتاحت نفسها ، لكنها مع ذلك لم تخبر "عمر" عما يجول بخاطرها وإكتفت بملاحظه تصرفاته بصمت تام ، ليشعر هو الآخر بأن "نسمه" بها شئ مختلف فهى دوماً شارده حزينه لا يدرى ما السبب الذى جعل حالتها النفسيه بهذا التراجع ....خلال تلك الأيام الماضيه تقابل "عمر" مع "نورهان" بمكتبه لبدء العمل على تلك المناقصة التى أشارت إليها وبدأ بالفعل بتجهيز المواد اللازمه للتوريد كما نص العقد الذى ألزمه بتوريد الفواكه لهذا المصنع الكبير للمواد الغذائية خلال فترة قصيرة وإلا عليهم دفع شرط جزائى كبير للغايه ...
تعامل "عمر" مع "نورهان" بمهنيه شديده حتى أن أغلب إجتماعاتهم كان يحضرها المحامى القانونى بمكتبه ليراجع معهم كل التفاصيل الخاصه بالعقد والتوريد ....
فى الصباح ...
تجهز "عمر" للذهاب لمكتبه كما كان يفعل بالأيام الماضيه حين وقفت "نسمه" بوجه شاحب للغايه من خلفه تسأله بطريقه غريبه ربما تحمل نبره شك أو إتهام ...
_ إنت رايح فين ....؟!!إستدار "عمر" تجاهها مجيباً إياها بتعجب من حالتها وطريقتها ...
_ رايح المكتب ... "نسمه" ... إنتى مالك ... تحسى إنك مش طبيعيه ...؟؟!!زاغت عيناها بعيداً عنه فلن تظهر له ما بداخلها حتى تتأكد من كل شئ أولاً كما أوصتها "أحلام" بألا تنساق خلف شكوك وتهدم كل شئ ....
_ لا مفيش ...أنا بس بسألك عشان حقابل "أحلام" ونتمشى شويه ....
إندهش "عمر" بغرابه وهو يهتف بعدم فهم ...
_ "أحلاااام" ..... !!!!! ..... و إيه إللى فكرك بيها بعد كل ده ...؟!!_ هى جت تزورنى وإعتذرت لى وخلاص ....
لوح "عمر" بكفيه بتعجب حقيقى من زوجته طيبه القلب ...
_ بالسهوله دى ... خلاص!!!! ... خدى بالك منها يا نسمه إنتى نسيتى عملت إيه ....!!!!_ المسامح كريم ...
حاول "عمر" تنبيه زوجته الساذجه من أن تكون "أحلام" قد عادت لتؤذيها مرة أخرى ....
_ متنفعش طيبتك الزايده دى يا حبيبى ... "أحلام" ممكن تخدعك تانى وتحاول تأذيكى أنتى أو "مؤمن" ... بلاش يا "نسمه" ....بوقت آخر كانت لتتفق تماماً معه لكنه ريبتها وشكها به جعلها عنيده للغايه خائفه بشكل هستيرى ولا تجد سوى "أحلام" إلى جوارها فـ"دنيا" و "سحر" بعيداً جداً عنها لتهتف بعناد ...
_ لا متخفش عليا ... أنا بقيت بعرف مين بيكدب عليا ومين لأ ....إسلوبها المتوارى شعر به عمر أنها تقصد شيئاً آخر دون أن يدرى ما هو ، وبنفس الوقت لم يشأ أن يعارضها حتى لا تنتكس مرة أخرى وعليهما زيارة الطبيبه النفسيه الجديده التى أوصت بها طبيبتها النفسيه بالمنيا ....
أنت تقرأ
روايه "الميراث" (الجزء الثاني من روايه عشقت خيانتها) Rasha Romia "قوت القلوب"
Romanceروايه الميراث هى الجزء الثاني من روايه عشقت خيانتها بقلمى رشا روميه (قوت القلوب) حقوق نشر هذه الروايه محفوظ للكاتبه قوت القلوب ولا أسمح بنشرها أو نقلها بدون علمى أو إذن مسبق لى بذلك ... تدور الروايه بإطار إجتماعى رومانسى إستكمالاً لأحداث روايه (عش...