اللهم صل على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم💚
صباح الخير 💙
شهد السلطان جزء ثاني 12مر شهر على ابطالنا..
فايق بعد ان أخبره همام بكل شيء وسمع مكالمات همام واميره التي تثبت بأن والدته مذنبه ..رفض أن يغادر همام فهو يعلم كم عانا همام من الغربه طوال تلك السنوات ... لذلك اخذ زوجته وقرر أن يستقر بالقاهرة بالرغممن رجاء والدته له...وبالرغم من محاولات همام الكثيرة لكي يبقى لكنه لم يستطيع البقاء والنظر لوجه اخيه فهو يشعر بالذنب…
اما همام ورباب فعلاقتهما أصبحت هادئه ومستقره مليئة الحب والتفاهم ..وهمام تحدث مع اميره وحذرها من الاقتراب منه ومن زوجته واطفاله بعد ان اخبرته ايمان بكل أفعالها ..بالرغم من حب اميره له اكنها لم تستطيع البقاء لجانبه اكثر فهي كلما اقتربت كنه كرهها اكثر....
بكري يحاول قدر المستطاع إسعاد هدى والاهتمام بها ويعتني بها كأنها طفلته الصغيرة خاصة مع المضاعفات التي تحدث بسبب الحمل …
سلطان اقنع سهام بأنه سيدع سليم يقضى معها يومين بالاسبوع لتتقبل ذلك بصعوبة مع إصرار عائلته على ذلك ..
♡اما هو وشهد منسجمين معا لا يعكر حياتهما سوى سفر سلطان المفاجئ في بعض الاحيان .. ولكنه بالرغم من سفره لم يدع لها الفرصة لتشتكي من غيابه فهو على تواصل معها على الهاتف دائما..حتى عاد ذات يوم في منتصف الليل لتستقبله بسعاده.
شهد احتضنته بادلها الحضن وهو يشدد عليها لتقول له بعتاب : اتاخرت اكده ليه ..بقالك عشر تيام بحالهم مسافر ..
سلطان : لحقت اوحشك..
شهد :اني بس يعني خفت عليك…
سلطان :متخفيش اني بخير اهاه..
شهد :هروح احضرلك الوكل..
لكنه جذبها من يدها ليهمس :مش عايز وكل عايزك انتي ..اصلك وحشاني قوي..
شهد إحاطة عنقه لتقول بحب : وانت واحشني اكتر
سلطان بغمزه :متيجي نشوف مين اللي وحش التاني اكتر وووو
*******
صباحا في منزل سلطان
طرقت الخادمة باب غرفة سلطان بسرعه وخوف لينتفض من نومه فزعا هو وشهد ..لتخبره بأن هنا مختفيه من الصباح الباكر وابنتها معها..
سلطان حاول الاتصال بها كثيرا لكن هاتفها كان مرميا على سريرها ليزيد قلقه عليها..
وشهد تراقب ملامحه الغاضبة حاولت التحدث معه لينهرها هادرا : اطلعي اوضتك دلوقتي..
شهد :بس ياسلطان..
سلطان بغضب : بقولك اطلعي….
اسرعت الى غرفتها بضيق وهي تراقبه من النافذة ثائرا كالبركان.. ليخرج من المنزل وهو يجري اتصالاته..