البارت السابع(٧)

1.1K 56 0
                                    

لاابيح القراءه بدون لايك 🧡...

عند بيلين رجعت للبيت وبدلت وراحت تجلس مع اهلها وتشوف وش صار لهم باليوم وتقول لهم وش صار معها لانها تعودت على هالشي من لما كانت صغيره تقول لاهلها اي شيء يصير بدت تتكلم معهم عن يومها وخلصت قامت تسوي قهوه تروق عليها قبل لاتسوي عشاء اهلها لان قرب وقت ادويتهم سوت عشاهم وكان كبسه خلصتها وحطتها عند ابوها وامها وجلست معهم تاكل خلصوا رفعت الاغراض وغسلتهم وشافت ابوها جالس راحت له : يلا يبه قوم معي عشان اعطيك دواك وادهن لك رجولك .
ابو بيليين: طيب يابنيتي مد يده ومسكتها بيلين ورفعته معها وراحت حطته بفراشه واعطته المويه والدواء واخذت الكريم وبدت تدلك رجول ابوها خلصت وشافت امها في فراشها دفتها زين وحب راسها وطفت النور وطلعت لغرفتها تبدل تلبس بجامتها وتدهن يدها وتعطرت ودخلت في فراشها واخذت جوالها تتفرج فيه بعدها سرحت في صوره بحر وبدت تتذكر ملامحه ابتسمت يوم تخيلت ضحكته وجلست تضحك من نفسها وتقول : وينك انتِ يابيلين ووين هو طلعيه من راسك ماراح يعطيك وجه . سكرت تلفونها تتحاول تتناسى ملامح بحر وبعدوقت دخلت في نومتها .

________________
نرجع شوي عند بيت ابو بحر عند فهد ورسيل سمعوا صوت بحر يقول : ارحب يافهد .طبعاً رسيل كانت ورى الجدار عشان كذا بحر مانتبه لها .
فهد انتبه لها انه تاشر له تقول لاتطالع تنحح :البقى يابحر
بحر: اقلط اقلطط اجيب القهوه واجيك راح بحر وتنفست رسيل براحه واشر لها فهد انه مافيه احد وطلعت تركض للجهه الثانيه عشان ماتنصدم ببحر وفهد لما شافها تركض انفجر يضحك من شكلها وخوفها من بحر .
دخل للمجلس وجلس وحاول يتمالك نفسه قبل بحر يجيه لانه مابيسلم منه بالاسئله اما بحر دخل وطلب من الشغاله القهوه واخذها وطلع لفهد وجلس معه وبدا فهد يعطيه الاوراق ووقعها بحر وكملوا سوالفهم بعد ساعه طلع فهد ورجع بحر لغرفته ينام شوي ......

_____________
عند توق خلص الدوام واتصلت على سواقها وجاء اخذها وفي طريقها اخذت لها قهوه على بال ماتوصل وصلت للبيت ودخلت واستقبلها تييم يحضنها نزلت له وبادلته الحضن وقالت: يارووحي انا اشتقت لك
تيم: حتى انا وومسك يدها يخليها تجلس على الكنب عشان يتكلم معها وقال: شوفي اليوم فاز فريقنا .
توق : الله كفو علييكمم فوزتوا عليهم وكان تيم يقصد فريق الكوره في المدرسه .
تيم : اي فوزنا واعطانا المعلم هدايا دقيقه وطلع يركض يجيب هديته يوريها وتوق جالسه تضحك على حماسه ىهذي احدى العادات عند توق اول ماترجع تجلس مع تييم وتحمسه للمدرسه وتخليه يذاكر دروسه .رجع لها تييم وطلع هديته وبدا يفتحها معهاا وهو مبسوط لانه كان رافض يفتحها قبل توق خلصت من تيم وصعدت لغرفتها عشان تبدل .

_________________

عند عمر كان جالس ويفكر في مدير بيلين الي كانت تتكلم مع ريفان عنه وعن الشركه وقرر يعرف الشركه ايش هي عشان يتوظف فيها ويصير مراقب لبيلين في الاخير توصل على احل انه ياخذ ريفان لمكان العمل راح لغرفه ريفان ودق الباب وسمعها تسمح له بالدخول دخل وجلس وبدا يحاول يوصل لبيلين عشان يعطيها الاقتراح وتوافق ريفان جلسوا يسولفون وبعد وقت قال عمر : ريفان ياعيوني اشوفك ماعاد صرتي تروحين لبيلين كثير وش صاير
ريفان: مو صاير شيء بس بيلين صايره ماعندها وقت تداوم واذا رجعت اكلمها بس.
عمر: طيب وش رايك ترووحين لها في مكانها الي تشتغل فيه تزورينها.
ريفان نطت من الحماس وهي تضحك وقالت : تمم تم بكره نرووح بعدها سكتت وقالت بس كيف بعرف مكان شركتها.
عمر: سهله اخذي الموقع منها واعطيني اياها اخذك لها .
ريفان : ابشر اخذت جوالها ترسل لبيلين تطلب منها الموقع عشان ترووح لها وتقابلها وكانت احد احلام ريفان انها تشتغل بشركه معروفه ومثل شركه بحر.

"مصيبه صرت حلالي من بعدها"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن