بسم الله الرحمن الرحيم....
لايك وكومنت تقدير لتعبي فضل وليس أمراً🧡
طلع الدكتور وفز قاسي ركض له مسك الدكتور يد قاسي وقال: اهدا اهدا
قاطعه قاسي الي قال: زوجتي بخيررر؟؟
الدكتور: اي بخير والجنين كمان بخير ارتاح
قاسي: طيب ليييه كل هالالم والعوار؟
الدكتور: طبيعي جداً يصير لها هالالم بسبب ارهاقها يعني بشكل اصح زوجتك اجهدت نفسها وصارت لها تشنج بالبطن وسبب لها هالالم
تهند بهدوء وبدا يشكر الدكتور الي طلب منه يبقون الليله تحت المراقبه ويطلعون الفجر راح الدكتور ولف قاسي على ابوه وحضنه تنهد وقال:اسف يالغالي تعبتك معي اليوم روح ارتاح وبكره اتصل ببحر او اجي مع سواق .
تطمن ابوه وخبط على كتفه وطلع من المستشفى اما قاسي دخل عندها وشافها نايمه ولا هي داريه عن احد قرب منها وانسدح على الكنبه قريب منها عشان يسمعها لو تصحى.
____________
يوم جديد..
صحى قاسي على صوت ريفان وهي تتحرك والواضح انها تحلم حلم مزعج بالنسبه لها فز لها ومسك يدها وبدا يمسح على وجها بهدوء ويناديها باسمها: ريفان ريفان ياعين ابوي اصحي.
فزت ريفان وهي ترجف ودموعها تنزل مسكها قاسي وبدا يسمي عليها بعدت عنه وحطت يدها على بطنها تبيي تتاكد ان الي عاشته حلم وانها مافقدت جنينها فهم خوفها قاسي ووضع يده فوق يدها على بطنها
وقال: هو بخير اهدي اهدي تنفست بهدوء واطلقت العنان لدموعها توسطت حضنه ودفنت نفسها فيه مد يده وبدا يمسح على خصلات شعرها بهدو وقال: خلاص يابوي اهدي مافيك شيء
طلعت منها شهقه صغيره وبعدت وجها عن حضنه وقالت : كنت احلم اني فقدته قاسي والله لو يموت ويتركني ماعيش قاسي تكفى انا ابييه مابيييه يرووح مني .
قاسي: طيب يابوي اهدي ماراح يروح منك بس يبي منك تهديين وماتتعبين وتجهدين نفسك اكثر من الازم تمام يابوي .
هزت راسها بنعم وقالت: طيب متى اطلع مابي اجلس
قاسي: بنطلع هالحين بس بيشوفونك وبعدها بنطلع جات الدكتوره وكشفت عليها وشافت كل شيء تمام وكتبت لها خروج ...
_______
عند عرسانا فهد ورسيل صحت رسيل وماشافت فهد دورت عليه وماحصلته واحت تتروش وتبدل لبسها خلصت تجهيزاتها وجلست على الكنب تنتظره بدت تلعب بجوالها بعد مرور وقت دخل فهد والفطور بيده قرب منها وياس خدها وقال: ياحلو هالصباح الي يبتدي فيك
لفت عليه وقالت: وين رحت لييه رحت وخليتني اصحى وماشوفك.
فهد: مارحت مكان ياعين ابوي بس رحت اجيب فطور واجي يلا قومي معي عشان نفطر وققت معه وجلست على الطاوله وبدا يحط الفطور الي جابه معه افطروا وخلصوا فطورهم ووصلت رساله لفهد من الشغل فتحها وعقد حواجبه تكلمت رسيل: وش فيك عسى ماشر وش جايك؟
فهد: مدري الشغل طالبيين مني ورقه ولازم اوديها لهم ضروري.
رسيل: طيب عادي رح عطهم اياها وتعال مايحتاج عقده حواجبك مو حلوه علييك.
فهد: بس المشكله الورقه في مكتب البييت مو معي هينا
رسيل؛ حلو يونس وينفس الوقت انا ابي اشوف بيتنا خلنا نرووح له وتاخذها يلا
ضحك وقام وباسها بعمق وقال: يلا مالك الا تم ولبييه وسمي ياعين ابوي مايجلس بخاطرك نروح لعيوننك .وقفت رسيل وجلست تجمع اغراضها ولبست عبايتها ونزلت مع فهد وصلوا البيت وانبهرت من التصميم والاثاث قالت: اوووه لا لا ذويق صراحه .
تكلم فهد : اكيددد ذويق ولا كان ماختارة القلب طالعت فييه وهي ميته خجل منه وركضت تكتشف البييت وطلع فهد للمكتب واخذ الورقه وقال بصوت عالي: رسيل يابوي تراني طالع انتبهي وقفلي الباب .
ردت عليه بصراخ عشان تسمع : طيب ياحبيبي ابشر
فهد تنهد وقال: يويل حالك يافهد حبيبي اجل ورفع صوته جايك جايك انتظرني .طلع وتركها اما هي بدت تكتشف كل مكان وانش وتنبهر بالبيت زياده فهد وذوقه وتنسيقه كلها اعجبها مشت ودخلت المكتب وشافت كركبت المكتب واستغربت قالت بنفسها اوه هذا علامه حوسه مكتبه وشلون يشتغل فيه وهو كذا هزت راسها وتقدمت ترتبه تبي ترتبه له لانها ماتحب الحوسه بدت تخلص الحوسه وماعاد بقى لها الا المكتب بنفسه فتحت سحابه ورتبت الاوراق بشكل مرتب وقفلته وبدت ترتب سطح المكتب وسقطت ورقه نزلت ترفعها وعقدت حواجبها من شاف انها ورقه مستشفى خافت ان فهد فيه شيء ومخبي عليها بدت تقرا الاسم بشكل سريع وشقهت من شافته اسمها بدت تقرا المكتوب كله ونزلت دموعها من شافت انها مصابه بضيق تنفس وقلب جلست على الارض ودموعها تنزل بغزاره عجزت تسوعب دخل فهد من باب البيت واستغرب ان ولا شيء تغير ومالها اثر بالبيت بدا يصوت عليها لكن مافيه رد دخل الرعب قلبه ومشى يدور بالبيت كل غرفه يدخلها مايحصل لها اثر شاف باب المكتب مفتوح وركض له دخل وشافها جالسه بالزاويه ركض لها وجلس عند رجولها وقال: رسيل رسيل يابوي وش فيك رفع راسها من على رجولها وشاف وجها الاسود دليل على عدم قدرتها بالتنفس وقفها بسرعه وهو يصرخ : رسيل تنفسي رسيللل مكان منها رد هزها مع اكتافها بقوه وقال: تنفسي رسيل خذي نفسسس تكفييين كانت رسيل تطالع بنقطه نعينه بالغرفه ووجها اسود ماهي قادره تتنفس تحس الدنيا وقفت فيييها من قوه كتمتها ودموعها تنزل بقوه كان فهد خايف ومتوتر يفقدها كان ماسك اكتافها ويهزها بقوه لكن رسيل عجزت تعطي اي رده فعل وتتنفس اخذها للمغسله وفتح المويه البارده وكبها على وجها شهقت رسيل بقوه وبعدها خارت قوتها وطاحت تبكي بنحيب ماهي قادره تستوعب مرضها وتعبها كيف وكيف جاء مليون شيء ببالها وش ممكن يصير بعدين وكيف تقدر تجيب اطفال تخاف يصابون بهذا الشيء نزل لها فهد وحضنها وتركها تطلع كل شيء بخاطرها لاحد ماتهدا شد عليها وهي بحضنه ويدا يمسح على ظهرها وشعرها لاحد ماهدت تماماً بعدها عنه وقال: رسيل يابوي ليه كل هالانهيار ممكن اعرف ؟
رسيل بعدت عنه ورفعت الورقه الي بيدها وقالت بتاتاه : شنو هذا ؟ اخذ منها الورقه وانصدم من شافها عرفت بهالشيء تنهد واخذ الورقه ورجعها بالمكتب وقال: ليه دخلتي؟
رسيل بعدته عنها وقالت بحده: وبعد ناوي تخفي عني لمتى فهد اصحى وش فيك هذي صحتي مفرووض يكون عندي خير من قبل ليه ماقلت ليي ومن متى وهذا الشيء فيني.؟؟
فهد : اهدي وخلينا نتكلم اولاً ماخفينا هالشيء عنك الا لان مانبييك تتاثرين فييه وتوقفين حياتك وماتعيشين بعدين لييه هالكلام كله ترى تعبك مو خطير وعادي تروحين وتجين ليشش معصبه.
رسيل بحده: كيف مو خطير وانا باي وقت ممكن يوقف القلب عندي كيف مو خطير وانا بي وقت ماقدر ارجع اتنفسس بسبب ضيق التنفس عندي عشان كذا كنتوا ماتخلوني ازعل ولا يجلس شيء بخاطري عشان ماتعب كنتوا تخافون مني اتعب كنتوا تجيبونه على هالاساس مو على اساس انكم تحبوني انتو بس ماخذيني شفقه بسس جلست تبكي وهي راح بالها كله انهم يسون هالشيء شفقه مو من حب فييها الشيطان شاطر ولعب في عقلها بالتفكير اما فهد فتح عيونه بصدمه منها ومن تحليلها للموضوع بهالطريقه مسك راسه وجلس على الكرسي وهو يضغط على راسه يبي يشرح لها بس هي مو معطيته فرصه هي حللت الموضوع بطريقه مختلفه بعد مرور نص ساعه هدت رسيل تقدم فهد وقال: تعالي معي . وقفت وتبعته بهدوء بدون ماتنطق ولا حرف مشى فيها للصاله وجلس وجلست مقابل له حزت بخاطره الحركه لهدرجه ماتبي قربه منها مد يده ومسك يدها سحبتها بهدوء ورجعت ظهرها على الكنبه طالع فيها وهو مصدوم ليه تسوي هالحركه تنهد وتكلم بهدوء: شوفي رسيل اولاً ابيك تشيلين من بالك انا مخبيين الموضوع عنك وانا جالسين نشفق عليييك مرضك مو خطير لهدرجه عشان نسوي هالشيء ومرضك جداً طبيعي وعادي تقدرين تعيشين حياتك بكل مافيييها مافيه شيء يمنعنك ابييك تذكرين نفسك ان فيه امراض كثيييره تسبب لهم تعب وحرمان من كل شيء لدرجه يرقدون بالمستشفيات بس تعبك انتي جداً طبيعي وبسيط واذا انتبهي على نفسسك ماراح يصير فييك شيء خلي ايمانك بالله قوي وهذا التعب اعتبريه نقطه قوه واجر لك سحي يدها غصب عنها وشد عليها وقال: هاليد ماتنسحب مني مره ثانيه وتعبك خبيته عليييك لاني مابييك تعرفيين فيه وتصيرين منطويه على نفسك حبيتك تعشين الحياه بشكل طبيعي وهالحين اوعديني ماتتاثرين بهالشيء وتنسينه .ناظر فيها وشافها منزله راسها رفع راسها بسبابته وقال: اوعديني رسيل وخلينا نكمل يومنا تونا معاريس نبي ننبسط .
ناظرت فييه وشدت على يده وقالت بهدوء: اوعدك بس اوعدني ماتخبي شيء عني مره ثانيه مهما كان السبب . هز راسه ووعدها بعدها قام ورفعها في حضنه وش عليها دفن نفسه في عنقها وهو يستنشق ريحه عطرها المميزه بالنسبه له وقال وهو متخدر تماماً بصوت ناعس: اصحك تحرميني من قربك دايماً مهما صار خلي حضني ملجاء لك
رسيل : وانت بعد ا ماكملت كلامها من قاطعها بقبلته العميقه قبلها بكل شعور فييه كل مره يتجدد شعور الحب فيهم بكل لقاء يحسون نفسهم فوق الغيييم بادلته رسيل برغبه وشدت على رقبته وهي تبادله قُبلته بكل حُب ومشاعر عظيمه يحملونها في قلبهم تقدم للسرير ونزلها عليه وكمل يقبلها ونزل لعنقه يطلع قبلاته عليه و...
_______
بعد مرور اسبوع بدون احداث مهمه ماعدا تجهيزاتهم لزواج عمر وفاتن وتجهيز فهد لسفرته بعد انتهاء الزواج عشان يعيش وينبسط مع رسيل بعيداً عن العالم اما عمر كان يحسب الدقايق والثواني الي يبقى هو وفاتن تحت سقف واحد سقف يجمعهم لنهايه العمر سقف يجمعهم هم وابناءهم كان يحوس في نفسه ومايدري وش يسوي ينتظر الوقت ينط ويدخل على فاتنه قلبه وروحه البنت الي جذبته من اول لقى البنت الي ايقين انه عمره ماحب بيلين كان مجرد اعجاب فاتن علمت عمر الحب الحقيقي كيف يكون شعوره .
________
خلصت فاتن تجهيزاتها مع البنات ولبست فستانها وكانت على نعومه فستانها الا انها جميلللهه وحيل تاسر العيون بطلتها خلت مكياجها وشعرها بشكل بسيط لانها بتطلع بعد الزواج للمطار بحكم حجز عمر موعد الطايره لانه ماحب يكون صباح زواجهم بمكان عادي حب يكون صباحيه زواجهم مختلفه في مكان مميز يخلد بذاكرتهم للابد انزفت على اغنيه هاديه ووصلت للكوشه جلست عليها بهدوء وبدت ترد على الماس الي تبارك لهم تقدمت رسيل ووقفتها ترقص معها وبعد مرور وقت دخل عمر وهو بين نايف ونواف وفهد رفعت عيونها له تشوف طلته وبشته ومشيته وهيبته فاتن حبته بجميع حواسها كل شيء فيها يعشق عمر ويهيم فيييه اما عمر من اول مادخل مع باب القاعه تركزت نظراته عليها على فاتنه قلبه واسرته كانت نظراته عليها من دخوله لاحد وصوله لها وباس جبتها بعمق يحلف بالله ان القاعه خالييه تماماً من البشر ماعداهم نظراته مانزاحت عنها ولا رفعها لاي شخص يشوفها لوحدها مايبي يشوف غيرها تكلم نواف بعد ماشاف سرحان عمر في فاتن وقال: مبروووك لكم والله يوفقكم ياوليدي وترى فاتن امانه عندك لايمسها ضر
باس راسه فهد وقال: فاتن في قلبي وروحي قبل لاتصير في بيتي ياعم تطمن ابتسم له بهدوء ثم سلم على فاتن وطلعوا تاركينهم بدت المصوره تصور لهم لحظاتهم وبغدها اشتغلت زفه هاديه ومسك يدها وبدوا يطلعون من القاعه تاركين الناس تكمل احتفالهم وهم يحتفلون بشكل ثاني تماماً دخل الغرفه فيها وسكر الباب ولف لها حضنها داخل بشته وش عليها بادلته الحضن ثم بعد عنها وصار يمسح على وجهاا بيده طالع بعيونها وتركزت عيونه على شفايفها التوتيه زادت رغبته فييها وتقدم يعدم تنفسها من قريه وقبلته لها بادلته فاتن وكان يزيد من قبلته لاحد مابعدت فاتن تطلب النفس وحست بطعم مراره الدم مسح بيده على شفايفها بهدوء وقال: ماودي اتركك بس الطايره تنتظرنا مشينا ياعين ابوي بدلت فاتن ولبست لبس كاجول مريح واخذت عبايتها ودعوا اهلهم وانجهوا للمطار متجهيين لـ باريس مدينه العشاق ..
_________
مرت الايام وقربت وقت ولاده بييلين كانت طول الليل تحاول تكتم تعبها وتمشي بالغرفه وبحر نايم مشت وجلست على طرف السرير وتكلمت بهدوء بحكم اذان الفجر : بحر بحر قوم صل .
تحرك بحر وقال تحت تاثير النوم: هاااه طيب طيب.
بيلين رجعت تحركه : بحر قوم خلصني بسرعه ماتحرك بحر وصرخت فز ووقف فوق السرير وقال: وش وش فيك
بيلين: قوم صل وتعال ابييك
توجهه للحمام يكرم القارئ وتوضى وجاء بصلاته وعلى تسليمته صرخت بيلين بقوه وركض لها وقال بتوتر: وش فيك
بيلين حست نفسها وصلت للنهايه وقالت: بولد بولد بحر
توتر بحر وصار يدور حول نفسه مايدري شنو يسوي وعى على نفسه من صرخت وقالت عطني عبايتي ركض واخذ عبايتها لبسها وحملها للمستشفى وصل للمستشفى ونزلها على السرير وتمسكت بيلين بيده وقالت: بحر تكفى ولدي بامانتك لاتتركه لو صار لي شيء
شد عليها بحر وقال: معليك يابوي كلكم بتكونون بخير اهدي اهدي باس راسها ودخلوها غرفه الولاده وطاح بحر عن باب الغرفه منهار كلامها عوره وكسر قلبه كيف تودعه كيف هو مايقدر بدونها ابداً مسك جواله من وصله اتصال وكان من ابوه فتح الخط ووصله صوت ابوه يسال: بحر يابوك وينك دقيت الغرفه مافيها احد؟
رد بحر بصوت مبحوح : في المستشفى يبه
نايف فتح عيونه بصدمه من صوت بحر ووضعه بالمسشتفى وقال: وش فيك يا روح ابوك عسى ماشر واي مستشفى بسرعه علمني جايك اعطاه بحر اسم المسشتفى وقفل نايف وركض يخبر ان بحر وطلعت معه وشافهم قاسي وعرف بالموضوع وكلهم ركضوا مع بعض يركضون وهم جاهلين عن السبب المهم ولدهم لازم يكونون معه مهمها كان السبب وصلوا للمستشفى واتصلوا على بحر قاب لهم عن العمليات وعطاهم رقم الغرفه ركضوا ووقفوا بصدمه من شافو حالته بثوبه مفتوح الازار ودموعه على خده ركضوا له وحضنه ابوه وقال: عسى ماشر يروح ابوك وش فيك.
بحر : يبه بيلين بتتركني بتتركني
ام بحر: كيف بتترك وش السالفه
بحرجلس على الكرسي وضغط على راسه وقال: ودعتني يمه ودعتني ووصتني على ولدي بيلين بتخليني ماراح تطلع لي فهمت امه وضع بيلين وقالت وهي تجلس بجنه وتمسح على ظهره : بس يس يابوي اهدا ماراح تترك ببيلين وهي قالت كذا من الالم بس صدقني بيلين قويه وربي معها مابيخلكم وبتشوفون ولدكم سوا ياعين امك انت لاتبكي امسح دموعك وادع لها تطلع بالسلامه قاسي كان مصدوم مقوله بيعيش هالتوتر والشعور وقت ولاده ريفان معقوله ريفان بتدخل هالغرفه واحتمال ماتطلع منها بدت هواجسيه تلعب فيه مرت ساعتين وهم لاحد هالحين ينتظرون اي خبر انفتح الباب وطلع الدكتور وقف بحر وتكلم الدكتور: زوج بيلين انت؟
بحر نطق بتاتاه ينتظر الخبر الي بيهد حيله وقال: اي اي وينها هي بخير.
الدكتور ربت على كتفه وقال: اي بخير وتقول لك لايشوف نايف بدوني
ضحك بفرحه وطاح على رجوله يسجد سجود شكر اما قاسي حضن ابوه رفع راسه بحر ودموعه تنزل ضم ابوه وهو يبارك له ابو بحر: امسح دعومك يابو نايف وش له هالدموع .
بحر: دموع فرح يابوي وربك دموع فرح ضم امه وبدت تدعي له ان ربي يتمم فرحته جت الدكتوره وطلبت منه يعبي بيانات الطفل راح وسجل كل المعلومات ورجع وخبره الدكتور انهم نقلوا بيلين على غرفه راح لها ودخل عليها لوحده تركوه اهله معها لحالهم شوي شافه تفنح عيونها والواضح انها توها تصحى تقدم لها وجلس بجانبها نزل وباس راسها بعمق وهو يسم عليها تكلم: يوجعك شيء يابوي؟
بيلين هزت راسها بلا وقالت: وين نايف شفته ؟
بحر : لا ماشفته عبيت بياناته وجيت لك ماحبيت اشوفه بدون امه وحبيبيه قلب البحر تفدم يبوسها وقال: اوعديني ماتتركيني بيليني اوعديني .
بيلين باسته على طرف شفته وقالت: اوعدك ياقلب بيلين ماتركتك وانا معك مهما صار بعدت عنه من سمعت دق الباب ودخل ام بحر وابوه تقدموا يسلمون عليها ويباركون لها بسلامتها اما قلسي اتصل بريفان وعلمها وانتشر خبر جيت نايف بن بحر عند الكل والكل صار ينتظر وقت الزياده عشان يشوفونها طلعوا اهل بحر عشان يرتاحون ويجونهم العصر جلس بحر ينتظر جيه نايف لهم دخلت الدكتوره وهي تدف سرير نايف الصغير حيل ووقف بحر وتقدم له شاف اجمل انتصارته شاف روحه ودنيته وقطعه منه شاف حبه وحب بيلين وبذرته شيء مايتسوعبه عقله طاحت دموعه وهو يشوف ولده بين يدينه صغييير حيل كان يرجف يخاف يطيح منه جلس قدام بيلين ورفعه له وتكلم ببحه صوت: شوفي بيلين قد ايش صغيييير
اخذته بيلين ووضعته في حضنها وباس راسه جالسه تشوف بعيونها دموع بحر وفرحته بطفله جالسه تشكر المصيبه الي خلت بحر من نصيبها وعرفتها على اطيب قلب غمضت عيونها تمنع دموعها من النزول وشافت نفسها بعد خمس سنوات مليانه حب وحنيه واحترام عاشت اجمل سنواتها مع بحر وولدها نايف الي صار بعمر الخامسه ركضت وهي تنادي على بحر ورد عليها: سمي ياعين ابوي وش فيك .
بيلين: بحر تكفى شوف نايف مو راضي يلبس وانا بشيك على التجهيزات قربوا يوصلون خلاص
بحر مسكها وقال: اهدي اهدي ياعيوني كل شيء جاهز ونايف بشوفه لك انا بس بشويش نبي بنتنا تجي بالسلامه " كانت بيلين حامل ببنت"بالشهر الاخير
وصلوا اهل بحر كلهم الي كانت ببدايتهم الجده وعمتهم نايفه وبناتها وقاسي الي اصبح ابو لـ اميره وفعلاً كانت أميره اميره امها وابوها من كثر الدلع الي كانوا يقدمونه لها ورسيل اصبحت ام نواف الي يبلغ من العمر ثلاث سنوات سلموا وجلسوا يسولفون ويسالون بيلين عن حالها وحملها وكانت ترد عليهم برضى تام وقاطع سوالفهم دخول عمر وفاتن وبنتهم الصغيره تحمل اسم "بيسان "وام وابو بيلين سلمت عليييهم وجلست في جانب امها ووضعت راسها على كتفها وكانت تطالع ببحر ونظراتها هايمه فيه وفي جميع تفاصيله كان بحر حاس بنظراته لف عليها والتقت عيونهم ببعض شاف اعظم مصايبه والي صارت العشق الابدي له شاف حبه وحياته عيونهم تتكلم عن حبهم لبعض صمتوا الكل واللكل صار يطالع فييهم وكيف بحر غرقان في بيلين والعكس تماماً حبهم واضح الكل بدون غشاء قاطع تامله صرخه بيلين الي هزتهم كلهم تماماً ركض لها بحر ولبسها عبايتها وطلع فيها للمستشفى وصل فيها ودخلت بيلين لغرفه الولاده هالمره بحر لوحده وينتظر زوجته وبنته الي بنتور حياته بعد نايف ماملاها حب لهم بعد مرور ساعه طلع الدكتور وبشره حضنه بحر ودخل على بيلين شاف بنته بحضنها تقدم لها واخذها بيده دفن وجهه بعنقها وقبلها وهو يستنشق ريحتها المميزه بدا ياذن في اذنها وكرر اسمها والي كان "نور"وفعلاً كان لها من اسمها نصيب وصارت نور لامها وابوها ونورت طريقهم وحبهم 🥹
اخذتها الدكتوره منهم وطلعت تاركتهم لوحدهم تقدم منها بحر وجلس طالع فييها وجذبها له وباسها بعمق بادلته بيلين الرغبه وابعدت عنه ووضعت جبينها على جبينه وقالت : ياحلو المصيبه الي صرت حلالي من بعدها .باسها بحر وقال: مصيبه وصرتي حلالي انشهد انها احلا مصايبي حضنها وقال الله لايحرمني منك .......
"" النهاااااااااااااااااااايه""وفي ختام رويتنا حابه اقول لكل بدايه نهايه وشكراً لكم كنتم الداعم الاول لي بهالروايه وسعيده جداً بمشاعركم الي قدمتوها لي ودعمكم وانتظروني بجديدي بعنوان "انا رهين عيونش السود" احبكمم 🧡🧡
ختمت بتاريخ 1445/2/2
استودعتكم الله وانتظروووني🥹🥹.
كتبت بقلم : نـوف النايف🧡.