لايك وكومنت تقدير لتعبي فضل وليس أمراً🧡
100:P
نروح للقسم الثاني من المستشفى للعنايه المركزه صار لعمر اسبوع وهو غايب عن الوعي تماماً مافييه اي استجابه منه وريفان كانت تحاول في امها وتقنعها انه مسافر للخارج ومقفل تلفونه اما بالنسبه لامها كانت تحاول تقتنع انه طيب بس قلبها مو مرتاح نهائياً اما هالاسبوع مر على فاتن الي كانت كل يوم تمر للمستشفى بالسر عشان تتطمن عليه عند فاتن دخلت المستشفى كالعاده وتوجهت لغرفه العنايه المخصصه له دخلت بعد ماستاذنت من الممرضه وسمحت لها بالدخول دخلت بعد مالبست ملابس المخصصه لها قربت من السرير واخذت القران وجلست على حافه السرير بدت تقرا القران كملت قراتها واخذت مويه وبدت تمسح على وجهه حرك عمر رموشه وشهقت فاتن ومسكت يده تشذ عليها تاوه عمر بالم وضغطت فاتن الجرس عشان يجي الدكتور دخل الدكتور والممرضات وتكلمت فاتن تحرك هز راسه الدكتور بتفهم وطلب من الممرضات يطلعونه حاولت ترفض لكن طلعوها بالنهايه طلعت وجلست برا تتحاول تلهي نفسها لاحد مايطلع الدكتور اما الدكتور شغل الاضاءه وركزها على عيون عمر وشاف استجابته وعرف انه فاق من الغيبوبه بدا يضغط على يديه عشان يصحى صحى عمر ورفع يديه على راسه من داهمه الم قوي تكلم : تسمعني عمر مارد عمر بسبب ثقل لسانه طلب الدكتور منه: شد على يدي اذا تسمع بالفعل شد عمر على يديه اعطاه مهدي وطلع برا بعد ماقال ارتاح ولاتضغط على نفسك وقفت فاتن بسرعه واتجهتت للدكتور وسالته: صحى وش فييه وكيفه اقدر اشوفه كانت تسال اسالتها بسرعه مد يده الدكتور امامها وقال: اهدي اهدي بجاوب عليك هو بخير بس لسى ماصحى كامل باقي تحت تاثير الغيبوبه اما بالنسبه تقدرين اي بس بشويش لاتسبيين ازعاج له هزت راسها بالموافقه وراحت للغرفه تدخل وقفت قريب منه وكان عمر يحاول يفتح عيونه بس الصداع يداهمه قربت له وقالت : بشويش لاتضغط على نفسك .
طالع فيها عمر بعد مافتح عيونه: مين انتِ؟
فاتن: مو المهم انا مين المهم انتِ تكون بخير وتصحى.
عمر: تعرفيني ؟ اعرفك انا لان شكلك اول مره اشوفه.
فاتن: لا ماعرفك انا صراحه بس الي اعرفه انك انقذت حياتي.عمر: انا كيف طيب؟
فاتن: مو مهم كيف المهم تصحى بالسلامه لاني مو قادره ارتاح وانت بالمستشفى شد حيلك اهلك ينتظروننك واختك كل يوم تنتظر عندك .
طالع فيها عمر باستغراب عيونها هادئه وتجذب الشخص مو قادر ينزل عيونه منها سال سوال : وش اسمك ؟
طالعت فيه فاتن وقالت: فاتن.
طلع منه كلمه لااردي وقال: من جد فاتنه
نزلت عيونها فاتن باحراج منه وقالت : يلا انا بطلع قبل لاحد يجي ويشوفني هينا والحمدلله على سلامتك لانه اخر مره بتشوفيني فيها.
تكلم عمر بسرعه وقال : وليه اخر مره عسى ماشر
فاتن: اصلاً انا اجي هينا كل يوم عشان اتطمن بما انك صحيت وانت بخير ماعاد لي اهميه عندك .
عمر : طيب يصير نتقابل بعد ماطلع عطيني رقمك.
فاتن: وش تبي في طيب
عمر: مايصير هالحين عطيني وبعد ماطلع اكلمش
اعطته فاتن رقمها وطلعت من المستشفى وهي تتنفس بعمق كان هم عليها وارتاحت منه ركبت مع السواق واتجهت للبيت .