البارت الثاني عشر(١٢)

1.3K 41 5
                                    

لاابيح القراءه بدون لايك 🧡...

نروح عند فهد وصل فاتن لشركه بحر وبيلين لانها طلبت منه تروح للشركه وتنتظر بيلين عشان تطلع معها للمول وحرك متجهه هو للفرع الاساسي وصل وسلم على الامن ودخل وقابل محمد امامه سلم عليه ومشوا مع بعض لمكتب فهد جلسوا وطلبوا لهم قهوه الصباح لهم كالعاده وهم يحبون محمد كاخوا لهم من ثقتهم فيه تكلم فهد: اقول محمد مو ناوي تتزوج .
محمد: ياخوك مالي فيه واحس ماحد بيرضى فيني .
فهد: وليه مايرضون فيك وش ناقصك ياخوي .
تكلم محمد باحراج وقال : القلب مع وحده لكن ماعرف مشاعرها .
فهد: الله الله طلع ولدنا يحب من ورانا ومنهي سعيده الحظ نعرفها؟.
محمد: تعرفها بس بالاسم غيره لا ماتعرف عنها شي
ضحك فهد وقال: تغار عليها ويمكن اعرفها اكثر منك وغمز له .
محمد وقف وقال: اسكت يرحم اهلك ماتعرفها ماحد يعرفها كثر محمد .
فهد : طيب لييه ماتعترف لها وتتقدم سكت محمد وهو حاير مايعرف مشاعرها يخاف يتقدم ويبادر وتكسر خاطره وفرحته فيها شاف فهد حيرته وقال: اذا تحبها يامحمد بادر قبل لاتروح منك وتصير تلوم نفسك .
تنهد محمد وقال: اخاف ماتحبني طيب كيف اعرف مشاعرها .
فهد : الحب بيجي مع الوقت انت بادر وان شاءلله توافق وصدقني الحب بيجي مع عشرتك لها .
تشجع محمد من كلام فهد وقرر يبادر ويكلمها ويطلب رقم ابوها عشان يخطبها منه وتصير له بالعلن لانه مايحب الشيء المجهول .

نروح عند فاتن الي نزلها فهد عند شركه بحر دخلت الشركه وقابلت السكرتيره العامه وسالت عن بحر وردت عليها انه باقي ماداوم وقررت فاتن تتمشى بالشركه على بال مايوصلون لانها تبي تطلع مع بيلين للمول قابلت توق وسلمت عليها وبدت توق تفرجها بالاقسام بعد ماعرفت انها بنت عم بحر واخت الفهد كانت توق اجتماعيه بزياده وهذا الشيء اعجب فاتن بقوه كيف اسلوبها ورزانتها اجتمعت كلها في شخصيه مثل توق كيف انها متواضعه بقوه والي مثلها يحق له شوفه النفس لكن هالشيء كان من اخر هم توق انها تشوف نفسها على الي اقل منها وعمرها ماحاولت تسوي شيء نفس كذا كملوا تمشيتهم بالشركه ووصلت لمكتب توق وقالت : تفضلي بيجيب لنا قهوه واجيك خذي راحتش .
دخلت فاتن المكتب وجلست اما توق طلعت وفي طريقها لمكان الكوفي شافت دخول بحر وبيلين وراحت تسلم على بيلين وضمتها لكنها ابتعدت عنها من سمعت الصوت وانخطف لون وجها هي وبيلين من الشخص المصوب سلا.حه امامهم وتحديداً على بحر تكلم بحر وهو يحاول مايخوف بيلين عشان ماتفقد نفسها بخوفها عند فاتن شافت تاخر توق وقررت تطلع تشوف طلعت وشافت التجمهر ومشت ناحيته قربت له وشافت السلا.ح موجهه لبحر وبيلين ركضت لهم لااردياً وقبل لاتوصل لهم انطلقت الرصاصه وقفت مصدومه بس ماستمرت صدمتها من الشخص الي سحبها واخترقت الرصاصه كتفه وطاح مغشي عليه .

شهقت فاتن لما شافت الد.م متناثر حولها والشخص طايح كان المنظر صدمه للكل واولهم صاحب السلا.ح شاف صديق عمره مغشي عليها واحتمال انه قتل صديقه كبيير وصدمه بيلين الي مباشره خبت وجهه في كتف بحر من المنظر الي قدامهم وتوق الي صدمتها ماتقل عنهم وباقي الموظفيين بس الصدمه الاكبر ترجع لفاتن هي ماتعرف هالشخص ومع كذا حاول ينقذها وتصاوب بدالها كان ممكن هي تكون طايحه مكانه نزلت بهدوا له وحطت يدها المرتجفه على عنقه تشوف مكان النبض كان ينبض لكنه ضعيف شهقت من وخرها بحر واستوعبت وصرخت دقوا على الاسعاف ركض الامن واتصل على الاسعاف وعطاهم الموقع وهي ركضت تاخذ علبه مويه تحاول تنقذه كانت بيلين تشوف رجفتها جت وسحبتها : اهدي اهدي عمر قوي ماراح يجيه شيء.
انصدموا الموجودين وشلون عرفت اسمه بدون ماحد يقول شافت بيلين نظراتهم وقالت : هذا عمر اخو ريفان واتوقع قد قابلته بحر . تذكر بحر انه نفس الشخص الي قبل وهز راسه نزلت فاتن وصارت تمسح وجهه بالمويه تحاول تخليه يرجع لوعيه .اما زياد كان من صدمته انه قتل صديقه جلس وحط يده على راسه ماهرب كل شيء يبيه صديقه يكون بخير كانت الرصاصه لبحر لكن الاقدار حطتها في عمر وصل الاسعاف واخذوا عمر الي اصرت فاتن انها تروح معه رغم رفض بحر لكنها عاندت وطلعت مع الاسعاف وكانت طوال الطريق تحرك يديه وتطلبه يقوم كان عمر يحس فيها لكن مايقدر يفتح عيونه من الالم كان يشوف خوفها ويشوف انها ماخلت ولا دعاء ماقالته ايقن يقين تام ان بيلين مستحيل ترجع له بعد زوجها من بحر وهو كان نازل يمنع صاحبه من القتل لكن ربي اراد انها تصيبه هو وتصحيه من حلمه وهوسه في بيلين .

"مصيبه صرت حلالي من بعدها"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن