لايك وكومنت تقدير لتعبي فضل وليس أمراً🧡
P:106
عند بحر كان يخطط كيف يقابل فراس عشان يوقفه عند حده بحث واكتشفت طريقه وحده ممكن تخلي فراس يجي لحده وهي اخته آيلا اخذ الاوراق الي امامه وبدت يبحث عن موقعه او اسم الشركه حصل الموقع ووقف واخذ اغراضه من مكتبه وطلع بحكم ان بيلين طالعه مع ريفان للمول طلع هو يشوف شنو نهايه فراس وش يبي منه بالضبط وصل الموقع بعد نص ساعه ونزل دخل ووصل عند السكرتير وطلب منه مقابله فراس السكرتير: معك موعد له ومن اقول له.
بحر هز راسه بالنفي وقال: ماعندي موعد بس قوله بحر بن نايف يبيك .
رفع السكرتير الهاتف واتصل عليه ووصله صوته وهو يقول هلا احمد .
احمد : طول العمر فيه شخص ينقال له بحر بن نايف يبي يقابلك .
جمد وجه فراس بحر وبشركته يعني نهايته على كثر مايلعب مع بحر على كثر مايخاف منه ويهابه بلع ريقه وهو يشوف نظرات آيلا عليه وقال: خمس دقايق ودخله .
احمد: ابشر طال عمرك .قفل الخط ولف على بحر وقال انتظر خمس دقايق بعدها تدخل طالع فيه بحر يطلب منه ينتظر عنده مستحيل هز راسه وتقدم صوب مكتبه وفتحه بدون مايطرق الباب وقفت آيلا بصدمه من اسلوبه ودخوله بهالطريقه ووقفت قدامه : نعم اخوي دق الباب على الاقل خل عندك شوي احترام .
بحر طالع فيه من فوق لين تحت وتكلم بسخريه: مو باقي الا اخت فراس تعلمني الاحترام .
آيلا: اعلمك ماعندي مشكله وبكسب فيك اجر .
بحر عقد حواجبه وتكلم بحده: ماجيت اتكلم من بنات بزران جاي اوقف اخوك عند حده .
آيلا: تخسي اخو آيلا يسوي مايجي بخاطره مو انت الي توقفه .
كانت نظرات بحر عليها وعلى قوتها وطريقه اسلوبها وكيف موقفه في وجهه واخوها جالس معطيها حريه الكلام ناظر بوجها جميله وكثيير سرح بخياله فيها لكن بعد ثواني قليله انرسمت صوره بيلين امامه وكان خياله يذكره بيلين زوجتك وحبيبتك لاتطالع غيرها نزل نظاراته وتركه وتوجهه لـ فراس الجالس ومسك ياقته ووقفه من كرسي المكتب وتكلم: لوين تبي توصل وش تبي بالضبط على بالك مابكشف لعبتك لي على اساس بوقع واسلمك مكاني بهالسوله ماهو ولد نايف الي يتنازل عن شيء له وحلاله ابعد عني فراس ولا والله لاواديك ورا الشمس وافعالك هي الي بتطيحك . فراس بلع ريقه بتوتر وهز راسه ماعنده القدره انه يتكلم او يناقشه تركه بحر وطلع بعد ماهدده ووصل للباب وغمز لـ آيلا وقال : لنا لقاء ثاني ياحلو انصدمن آيلا من حركته وقدام اخوها الي توجهه لها وهو في راسه طريقه انتقام من بحر وتدمير حياته مسكه وقال: لو اطلبش تساعديني تساعدين اخوش يـ آيلا.
آيلا: عيوني لك مالك الا سم ولبيه وحاضر امر ياخو آيلا.
فراس قرب منها وبدا يعطيها خطه انتقامه من بحر لانه اهانه قدام اخته وفي مكتبه ابتمست ايلا بحماس للخطه لانها اعجبتها وحبتها كثير .فراس قرب منها وبدا يعطيها خطه انتقامه من بحر لانه اهانه قدام اخته وفي مكتبه ابتمست ايلا بحماس للخطه لانها اعجبتها وحبتها كثير .
نرجع للصباح في بيت ابو بحر
نروح لقاسي الي صحى الصباح وجهز لبسه ولبس واخذ جواله يتصل على ريفان الي ردت عليه : صباح الخير ياعيون قاسي
ريفان: صباح النور وش هالروقان الله يديمه بس فرحنا معك شوي.
قاسي : ابد سلامتش ياروح قاسي بس هاليومين بنروح نحطب لقاسي وحده مزيونه تجين معنا .
تكلمت ريفان بغيره وبدون شعور: عساه ماتتهنى وسكتت من انتبهت لكلمتها اما فاسي انفجر يضحك وقال : وش هالغيره يابوي اهدي اهدي وعطيني رقم ابوك بجي وباخذك وتصيرين حرم قاسي وام عياله قدام الكل .
سكتت ريفان بخجل وماقدرت ترد عليه ضحك لما حس بخجلها وقال: يلا ابوي بقفل وارسلي الرقم . قفل منها واكمل تجهيزاته عشان يطلع لدوامه ووصله اشعار منها يحمل رقم ابوها اخذه وارسله على ابوه وكتب تحت الرقم: اتصل على ابو حرم قاسي يابو بحر وحدد اقرب موعد قلبي رهيف ومايتحمل بعدها .ضحك من وصله رد ابوه وكان: الركاده زينه ياقاسي لاتطير بالسماء امسك ارضك .
طلع لدوامه اما ريفان اتصلت على بيلين وهي تصرخ من الحماس وقالت: بيليني طحت وماحد سمى علي
بيلين ضحكت وقالت : ومن سعيد الحظ نعرفه من ملك قلب ريفاني.
ريفان: قاسي اخو زوجك.
بيلين شهقت من الصدمه وقالت: احلفي كيف تعرفتوا وكيف عرفك ومتى حبيته وسكتت من سمعت ضحكتها وضحكت من ضحكه ريفان وتكلمت ريفان: هوب هوب اصبري وش هالتحقيق صبرك علي يابنت سامي بعدين ماينفع نسولف بالجوال امشي نطلع للموال ونسولف واشتري لي اشياء لخطبتي .
بيلين: طيب طيب بكلم بحر واقول مابروح معه للشركه واخليه يوصلني للموال*** اتفقوا وقفلوا الخط وراحت بيلين تتجهز عشان بحر يوصلها بطريقه خلصت تجهيزها وصحت بحر وخلصوا ونزل وصلها للموال واعطها بطاقته وقال اشتري الي بخاطرك فيه رغم رفضها الا انه اصر تحت مسمى انه زوجها مسؤول عنها اخذتها ودخلت الموال وجلست بالكوفي تنتظر ريفان تجي لها .