البارت السادس عشر(١٦)

876 27 5
                                    

لايك وكومنت تقدير لتعبي فضل وليس أمراً🧡
‏112:P
نروح لشركه بحر دخل الشركه هو وبيلين سلم على الموظفين ومشى جهه مكتبه بعد ماترك يد بيلين عشان تروح لمكتبها تجهز اوراق المناقصه دخل وجلس على الكرسي وهو يطالع في بيلين من الزجاج الشفاف وسرح فيها بخيالاتها وافكاره قاطع افكاره طرق الباب عدل جلسته وسمح بالدخول دخلت بنت وريحه عطرها سابقتها وصوت كعبها دوا في اذن بحر تكلمت بكل دلع : هاي كيفك بحر .
طالع بحر فيها بصدمه كيف جايه بهالشكل و فوق هذا هذا اسلوبها وريحه عطرها ملت المكان تقدمت وجلست على الكرسي وحطت رجل على رجل ماتكلم بحر ولا فتح فمه كل الي سواه كان يطالع فيها بنظرات غريبه مستغرب الحركه لكن لفتت انتباه البنت بحركاته وحركت قلبه كانت كل هالحركات تحت نظرات بيلين كانت تتمنى بحر يتحرك ويسوي شيء او يطلعها لكن خاب ظنها من بدا بحر يتكلم معها عند بحر حاول يستوعب على نفسه وتكلم : شنو تبيين وليه جايه مكتبي؟
آيلا: افا بحر تطردني ماهقيتها منك ياحياتي .
بحر: خلينا من الكلام الزايد وتكلمي كان يحاول يتكلم معها ببرود عشان يعرف نيتها لكن ماحسب ان كلامه وابتسامته حرقت قلب بيلين الي تطالع وهي مصدومه كيف قادر ياخذ راحته وهو عنده معرفه انها بتشوفه لهدرجه ماحسب حساب لمشاعرها لهدرجه بيلين رخيصه بقلب البحر جلست ودموعها بعيونها تبي تعرف نهايه ههذي الجلسه وش بيسوي تكلمت آيلا: انا جايه ابي اتوظف عندك ياحياتي .
بحر : وش الوظيفه الي تبينها حضره جنابك .
آيلا: ابي اصير سكراتيرتك ويدك اليمين تكفى قول تم .كان بحر يتكلم وهو ماهو في وعيه تماماً انجذب لها وبقوه وقال: تم نخليك يدينا اليمين .وقفت آيلا وراحت جهه بحر ومسكت يديه ومامنعها بحر ولا سوا اي شيء غير رسمه لابتسامته احترقت بيلين وهي تشوف هالمنظر وماتحملت نزلت دموعها وطلعت من مكتبها وفتحت الباب بقوه لدرجه وقف بحر مصدوم صفقو بيلين من القهر وقالت: برافو بحر برافوا كمل كمل لسى ماسويت شيء جلسها بحضنك كمان .
وقفت ايلا وتقدمت لبيلين وقالت: عفواً مين انتِ؟
بيلين طالعت في بحر ثم طالعت فيها وقالت: قول لها سيد بحر مين انا واصلاً بخاطري اعرف انا مين عند البحر انا لي مكان بقلبك ولا
تقدم بحر ومسك يدها وقال: اشش انتِ عيون وقلب وروح البحر بحر يروح فداء لعيونك .
سحبت يديها بقوه منه وضربت صدره بقهر فيها وقالت :كذاب انت كذاب لو لي مكان بقلبك ماسويت هالحركات ماسمحت لها تمسك يديك وانت تعرف اتك المعرفه اني بشوفك من الزجاج انت ماتشيل في قلبك ذره حب يابحر ياخساره حبي فيك وانت ماتستاهل تقدمت لـ آيلا ودفتها جهه بحر وقالت : تتهنين فيه خذيه لك وطلعت ودموعها تنزل دخلت مكتبها وسجبت شنتطتها تلفونها واخذتها وطلعت بسرعه لحقها بحر بعد مادف آيلا وقال : وقسم بالله لو اشوفك معتبه باب الشركه مايصير خير وقولي للزقت اخوك وربي لادفنه حي وهالحركات ماتمشي على ولد نايف عارف نيتكم وعارف خبثكم بس ابي اشوف وش نهايتها معكم دفها وطلب من الامن يطلعونها برا الشركه وشافت بيلين وسمعت صراخه عليها برد قلبها بس لاحد هالحين مقهوره منه ليه عطاها وجهه تتمدا من البدايه لحقها بحر ركض ومسك يدها وسحبه جهه السياره فتح الباب وركبه تحت رفضها وقفل الباب وراح جهه السايق ركب وحرك السياره بدون ولا كلمه ماوده يتكلم ويجرحون بعض فضلوا الصمت والهدوا وصلوا لمكان هادي تماماً خالي من الناس ابتعدوا عن الكل عشان يتفاهمون ويحلون الخلاف بينهم نزل بحر وفتحت الباب بيلين ونزلت جلس على الكرسي وترك لها مساحه جلست جنبه بهدواء ولف لها وتكلم : تشكين في غلاتك في قلب بحر تشكين في محبتك وانتِ تعرفيين اروح للموت برجولي اذا الموضوع فيك ليه يابيلين ليه قولي كل الي بخاطرك اسمعك بس ولا يجي في يوم تشكين في محبتك عندي ادري الي شوفتيه يمكن تفكرين اني انجذبت لها او شيء بس هذي كله مخطط من اخوها انا عارف وفاهم خطتهم هم يبون يهدمون هالشركه بس مابسمح لهم .
بيلين : طيب ليه سمحت لها تمسك يديك ليه سمحت لها تتعدا حدودها معك حرقت قلبي انا ماتحمل اشوف احد قريب منك انت حتى اخوانك احسدهم على قربك منهم مابي احد قريب منك غيري .
مسك يديها وشد عليها وقال : لاتقولين كذا والله انك اقرب من ازرار ثوبي لي انتِ روح بحر وحياته من يكون بحر بدون حياته . شدت على يديه ودفنت نفسها بصدره تحبه وتغار عليه من اخوانه كيف شعورها اذا بنت حاولت تتقرب منه وقدام عيونها تكلم بحر وقال:هالحين ليه تعاتبيني ليه ماتعرفين غلاتك عندي ليه جالسه تشكين في محبتك ومعزتك ومكانتك عندي انهارت تبكي وهي ماتتحمل عتابه لها ماتتحمل يحط اللوم عليها شاف رجفتها وبكيها من معتابته
وقال :
اعاتبها ويلمع دمعها واغير الموضوع
أنا الغلطان دام السالفه تصل مدامعها
ضمها له وباس راسها بقوه هو يعرف خطه فراس واخته بس لسى يبي يكمل الطريق عشان يكشفهم بس مايبي هالطريقه تاثر عليه وعلى بيلين معه
_________
توق~~
وقفت وقالت : عطني وقتي يبه اصلي استخاره وارد لك هز راسه ابوها بتفهم وترك يديها مشت ودخلت غرفتها جلست تفكر في محمد ومعاناته مع الوحده وكيف كل هالسنين عايش وحيد والكل يشهد على ترتبيه واخلاقه ومن هنا اتفقت توق ان الشخص وافعاله ماترجع لاهله قد ماترجع للشخص نفسه ووثقت ان مو كل الاهل يربون ويحسنون الترتبيه وعرفت ان الشخص هو يربي نفسه بنفسه سواءً بالخير او الشر لان محمد ربى نفسه على اخلاقه واسلوبه وتعامله الي الكل يشهد عليه وقفت تبي تصلي استخاره لبست شرشف الصلاه ولفته وكبرت وبدت تصلي استخاره وتدعي ربها اذا فيه الخير يتمم لها واذا فيه الشر يبعده عنها خلصت صلاتها وحست قلبها مرتاح بقوه له طلعت لامها تساعدها وتعطيها موافقتها انبسطت امها وحضنتها وقالت: الله يتمم لك على خير يامي مبرووك ياروحُي ضحك ابو توق من بعدا صوت ام توق يعلى بالدعاء وعرف انها وافقت اخذ تلفونها وارسل على محمد موافقتهم وطلب منه يحدد وقت الملكه باليوم الي يبي هو وصلت الرساله محمد وفتح جواله شاف الرساله وسرعان ماضحك بقوه ووقف على جنب الشارع عشان يتسوعب ان الي حبها من بعيد بياخذها قدام الملا ان الي حبها طول عمره بيعش معها ببيت واحد تحت مسمى حرم محمد وزوجته نزلت دمعه فرح من عيونه وفتح الباب ونزل يسجد سجود شكر على حافه الطريق وياخذ هوا يحس الدنيا كلها واقفه معه ومن فرحته وده يصيح ويقول خذيتها خذيت الي تمنيتها طول عمري ركب سيارته وحرك لجهه شقته وهو مقرر يغيرها تغير كامل .
——————

"مصيبه صرت حلالي من بعدها"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن