~~موت روحه~~

23 3 18
                                    

جثى على الارض يمسك ارسه بعدم استيعاب لما حدث .
كيف ان مهبيكار ماتت . كيف يعقل ان تكون قد ذهبت وتركته .
ابدا بالبكاء بقوة وهو يغطي وجهه بيديه .
انحنى له روبرت وقال بنبرة متاسفة و هو يربت على كتفه : ماثيو لاتفعل هذا بنفسك ، اهدء ، يجب ان تكون قويا .
ماثيو بصوت باكي ومتألم : كيف كييف تريدني ان اهدء يا روبرت كيييف .
لقد ذهبت مهبيكاار ذهبتتت ذهبرت وتركنتيي .
انهض من مكانه وهو يمسح وجهه
اتجه انحو سيارة الاسعاف ليقول
ماثيو : افتح الكيس ، اريد ان أتأكد ان كانت هي
رجل الاسعاف : سيدي لايمكن ذلك ، الجثة مشوهة بالكامل، ليس بها اي ملامح .
ماثيو بغضب : قلت لك افتتتح الكيس اللعيييين .
سرع روبرت نحو ماثيو ليبدا بمحاولة تهدئته .
روبرت : ماثيو . الجثة محترقة ومشوه ما الذي تريد ان ترى بها
ماثيو : اريد ان أتأكد ان كانت هي . مهبيكار لم تمت هي لاتزال حية . من المستحيل ان تموت . لايمكنها ان تفعل ذلك .
تنهد روبرت بحزن لحاله . لاول مرة يرى ماثيو محطم الى اقصى حد . لاول مرة يرى ماثيو يبكي و يرتعش .
عانقه بعناق رجولي يحاول التخفيف من المه .
ماثيو هو لايزال يعانق روبرت : لا مهبيكار لم تمت . لا يكمن ذلك . لايمكني العيش بدونها لا استطيع.
ابتعد عنه ليردف
روبرت : ماثيو هذا هو الواقع انحن جميعا بشر وجميعنا سوف نموت .
ماثيو : لا لا هي لم تمت انا متاكد . هي لاتزال حية . انا لا استطيع تصديق ان هذا
ذهبت سيارات الاطفاء ثم سيارة الاسعاف .
روبرت : يمكنك القيام بفحص DNA لتتاكد . من الممكن ان تكون الجثة لاخر .
ماثيو بسرعة : اجل اجل سافعل ذلك . ساقوم بالفحص . انا متاكد انها ليست مهبيكار .
اومئ له روبرت .
ذهب ماثيو بخطوات متعبة وعينين مليئة بالدموع نحو رصيف مقابل لباب القصر . جلس عليه بهدوء وبدا يتذكر كل شيء . كل شى مما حدث صباح الامس.
بدا بالبكاء كطفل صغير . بكى بكل ما تحمله الكلمة من معنى.
لم تشأ دموعه ان تتوقف ابدا . قلبه تحطم حقا . مهبيكار بالنسبة له كانت كطاقة تجعله حي . يشعر كانه هو من مات لا هي .

*عذابي يا ماثيو سوف ينتهي اليوم . في اليوم الذي اشتد فيه اكثر .
عذاب حياتي كان سرمديا ولاكن فقط على حياتي الحالية . بحياتي الاخرى حيث سيجزى كل منا باخطائه و افعاله الجيدة هنا .
هناك سوف اكون سعيدة بدون اي احزان ابدا . حيث لا انت ولا ديفيد
عذابي ماثيو سينتهي الان اما عذابك انت سوف يبد منذ الان و الى الابد ، عذابي كان ازليا اما اعذابك سيكون ابديا . *

تذكر جملتها تلك . اخبرته . لقد قالت ذلك بكل صدق .
لقد عنت ذلك حقا ، اخبرته بانه لن يجدها حية عندما يعود ولاكنه لم يولي للامر اهمية ابدا .

جاء احد رجال الشرطة يتحدث مع روبرت لان ماثيو كان منهارا تمام وهو يجلس على الرصيف و يحدق بعينين ذابلتين من شدة البكاء باتجاه واحد .

رجل الشرطة : لم نجد سببا للحريق . رغم ان الامر يبدو مدبر لان الحريق كان بجناح واحد ولاكن لا تعلم ما السبب .
من قام بهذا درسه جيدا . لا اثار ابدا و كاميرات المراقبة تم تعطيلها . لا نعلم من كان السبب في ذلك لاكننا سنظل نبحث .
روبرت : الامر سوف يكتشف عاجلا أم آجلا . نحن نثق بشرطة مدينتنا ونثق في بروعة عملهم .
رن هاتف روبرت ليخرجه من جيبه و يستاذن من رجال الشرطة ليبتعد عنهم ويجيب عليه .

منقذي من عذابي الازلي~ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن