افغار : مابك ؟!
مهبيكار : ا الا لا شئ .
افغار : حسنا .
امسك قطعة خبز ووضع بها القليل من مربى الفراولة ووضع فوقها طبقة ثانية من الخبز.
وضعها على طبقها وهو يقول .
افغار : يمكنك استعمال يدك اليسرى ؟
اومات له بهدوء لتحمل قطعة الخبز وتقوم بتناولها بهدوء.
رفع عيناه عن طبقه ونظر لها .
افغار بين نفسه : اللعنة ، وجهها مليئ بالكدمات ، تبدو حديثة ! .
من الممكن أن تكون تعرضت للتعنيف من طرف من اختطفها آخر مرة .
وما شاني انا ؟!! . المهم انني سوف احقق انتقامي بها .⏮⏮
افغار وهو يحدث نفسه : هل سوف اقتل انسانا بدون سبب ؟
ما ذنبها هي ؟ لما سوف احقق انتقامي بقتلها ؟ قد يكون لها اخ ايضا ، او اب او شخص اخر يحبها اكثر من ماثيو.
ذلك الشخص سوف يتالم ايضا بدون سبب ، مثلما شعرت اتماما عند موت اختي امامي .
لا اريد ان يتاذى احد غيري بنفس الطريقة التي تالمت بها انا .
لايمكن ان تالم احد لادخل له بما عشته فقط لتحقيق غايتك .
غير كل ذلك لايمكنني ان اقتل ابدا ، حتى ماثيو لن استطيع قتله .افغار كان مماثلا لماثيو بشئ واحد .
كان كلاهما يؤمنان بمبدا واحد .
هو ان :
الموت راحة ، والراحة لا يجب ان نهبها لاي شخص ، لذا يجب ان يتالم عدوك ، ولكي يتالم لايجب ان يموت .كانت تلك نفس المقولة التي ظلت عالقة بعقل افغار ، منذ 12 سنة .
*الموت راحة ، والراحة لا يجب أن نهبها لاي شخص ، لذا يجب ان تتالم افغار. لكي تعلم ما هي الحياة . ولكي تتالم لايجب ان تموت *
تلك المقولة التي قالها ماثيو مباشرة قبل ان يطلق رصاصة في جمجمة اخته مباشرة .
لقد كان ماثيو على حق . جعله يعلم ما هي الحياة ، جعله يعلم انها سيئة للغاية. انها مظلمة وبلون واحد .
يتظاهر الأشخاص بالسعادة بينما هم يكذبون فقط . الحياة ليست جميلة ابدا .
وضع بها اول شخصان لانهما ارتكبى خطيئة . اي انها منزلة للعقاب ولايمكن ان تكون غير ذلك .صفق الرجل بيديه امام وجه افغار ليستفيق من شروده
الرجل : اي كنت ؟
افغار : لقد شردت قليلا فقط .
الرجل : المهم ، هل سوف ننفذ خطتنا غدا ؟
افغار : في الواقع وجدت خطة افضل .
الرجل : تفضل .
افغار وهو يعدل طريقة جلوسه : لن نقتها . سوف نقوم بتزيف موتها لنجعل ماثيو يعيش الم موتها ، بعد ان يخف المه سنظهر له انها لم تمت ، وانها لا تزال حية وتنركه يبحث عنها مثل المجنون ولا يجدها . وبهذا يعيش الم الموت ثم الم الفقدان .
الرجل وهو لايزال يستوعب الفكرة : وفي الاخير اين سوف ترمي بها .
افغار : سوف نضرب عصفورين بحجر واحد . سنعيدها له بحجة اننا وجدناها عند احد العصابات لبيع الاعضاء وقمنا بتخليصها منهم ، وبهذا سوف نكسب ثقته اكثر .
الرجل : واو . وهي سوف تخبره باننا نحن من اختطفنها ليقوم بتخلص منا وتنتهي كل لعنة
افغار : لن تفعل ابدا ، انا اعلم جيدا كيف اتصرف .
الرجل : جيد ، اين ستضعها بالمناسبة؟
افغار : اترك هذا الجزء لي ، المكان الذي ستكون به لوسيفر ولن يستطيع ايجاده .
الرجل : لا اعلم لما ولاكن اشعر بان هذه الخطة غير منطقية ابدا
افغار : انا اعمل بالمنطق فقط . لذا ثق بي سوف تكون هذه اكثر خطة مسلية و نحن نرى ماثيو كالمجنون .
الرجل : حسنا كما تريد.
أنت تقرأ
منقذي من عذابي الازلي~
लघु कहानीمطفئة جدا . تحطمت الى اقصى الحدود . لم تكن لها حياة وردية مليئة بالسعادة . كانت تعطي لحياتها لقب {عذابي الاسرمدي} ببساطة الحياة ليست لحظات جميلة وممتعة . انها سيئة جدا. خصوصا بعدم وجود سند لك . عندما تصبح اعلى امنياتك رؤية وجهك بدون ضرب . وان تستي...