البارت #2#

227 17 1
                                    

....... دخلا كلاهما بتسلل من الباب الخلفي، وصلو اخيرا لوسط القصر ليقابلهم عدوه مع رجاله وكان يبدو عليه انه كان بانتظارهم.
تايهونغ«باستهزاء»: اوه الشيطان الاخرس اتى الى منزلي لااصدق هاذا.
- لكن جونكوك لم يعطه اهمية وبقيا ساكتا، فاردف الآخر قائلا: الذي عجز كل رجال الشرطة والعصابات فعله سافعله انا اليوم وهو قتلك يا جونكوك.
- قتله الآخر ببرودته مما جعل تاي يشعر ببعض الخوف من تصرفه.
تايهونغ: مابك اكل القط لسانك او ماذا
جونكوك«ببرود»: واحد....... اثنان
- وجه تاي مسدسه نحو جونكوك وقال« بنبرة متوترة»: لاتختبر صبري بألاعيب الاطفال هذه..... احذرك... .
- ابتسم جونكوك بجانبه وقال بابتسامة خبيثة: ....... ثلاثة
- عند قوله لكلمته الاخيرة ركضا خارج المنزل مقفلان الباب.
- بدأ عداد القمبلة بالتزايد..... وبووووم... انفجر المنزل بعد ان تسلقا السور وقفزا هاربان.
نامجون«بحماس»: اعجبتني مهمة اليوم كثيرا مع انني كنت خائفا من ان لاتنجح الخطة، احسنت عملا.
جونكوك «بفخر وغرور»: لاتوجد خطة يضعها الشيطان ولا تنجح.
نامجون : حقا اعترف بذلك.
- امر رجاله بالمغادرة وركبو السيارة متجهين للمقر... .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
-حل يوم جديد استيقظت فيه ايلا بنشاط مسرعة لفتح النافذة لتتفاجئ بسقوط الامطار بغزارة
ايلا: هاذا رائع......... لاليس كذلك لااريد الدراسة والجو ممطر .
- دخلت حمام غرفتها لتستحم
- اكملت لتخرج بمنشفة تغطي جزئها العلوي، جمعت شعرها كذيل حصان بعد ان جففته وارتدت لباسها المدرسي.
-وضعت القليل من المكياج الخفيف ومرطب للشفاه، رشت عطرها المخذر وحملت ظهرها ونزلت.... .
روز :صباح الخير ايلا
ايلا :صباح الخير روز
روز : واو تبدين جميلة جدا
ايلا : اوه شكرا وانتي ايضا تبدين جميلة
روز : كفا لست بجمالك
- ضحك كلتاهما وذهبا للصف بعد ان دق الجرس يعلم باتجاه التلاميذ لصفوفهم.

الملاك الظالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن