... مرت اسابيع و اسابيع و كوك اصبح شخصا اخر تماما اصبح اكثر خطورة و اكثر برودة اما ليسا فقد قتلها بأسوء الطرق عندما علم ماكانت تفلعه بي ايلا .. لم يستطع احد نسيانها أو تخطي الموضوع خصوصا روزالتي كانت تخطط لزفاف جميل مع نامجون و لم يتحقق ذلك فقط كتبو الكتاب و صارو زوجان.
اما بطلتنا تعيش مع رون في منزله و كل يوم يأخدها للمشفى و تقوم بعلاج احد ما رغما اصابتها ... دهش اطباء روسيا من مهارتها و ماهيا الا ايام حتى صارت معروفة في المدينة و في روسيا.
مرت 7 اشهر على موت ايلا بالنسبة لكوك و شهرتها في روسيا.
~ اخبار روسيا ~
الصحفية: في الآونة الاخيرة كثر المرض في روسيا و الأطباء يحاولون جاهدا التغلب عليه و في هذه الاثناء ظهرت مراهقة تبلغ من العمر 20 سنة متخرجة من جامعة سيول الكورية تملك شهادة في الطب و تعالج اخطر الاوضاع و قد سميت بالطبيبة المعجزة بسبب تمكنها من علاج أشخاص كنا قد فقدنا الامل منهم الطبيبة جون ماري تتألق لصدارة لتصبح أنجح طبيبة في روسيا.
كانت ايلا تشاهد ما قالته الصحفية من تلفاز البيت و البرودة سائدة على وجهها .. منذ فقدانها لذاكراها اصبحت باردة جدا ملامحها دائما باردة و تضحك نادرا و تحس دائما بشيء ينقصها.
دخل رون الى المنزل
رون : عزيزتي الصحافة تطلب منك لقاء هل تقبلين.
ايلا ببرودة : حسنا بعد قليل
رون : سأخبرهم
اخبر الحارس و ذهب لإخبارهم
رون : جهزي نفسكي حبيبتي و كوني شجاعة
ايلا: لاشيء لاخاف منه
رون : قد تتوترين امامهم
ايلا : لا
صعدت لغرفتها و اغلقت الباب و غيرت ملابسها و وضعت القليل من المكياج الخفيف و رشت عطرها و مشطت شعرها الذي غيرت لونه للازرق و تركته منسدلا ثم نزلت و نظر معها رون.
حدق بها من فوق لتحت بإعجاب : كم انتي جميلة
ايلا : شكرا
خرجت من البيت لتجد الصحافة تملئ المكان و الحراس يمعنونهم من التقدم أكثر و الاسئلة تداخلت بعضها لم تفهم شيء مما يقلونه و بدأت الافكار تدخل و تخرج الى عقلها مما ادى الى صداع في رأسها فأمسكت اذناها و اغلقت عيناها بقوة و صرخت.
ايلا بصراخ : اسكتوووووو
سكت الجميع و نظرو معها
ايلا : سأجيب عليكم كلكم فقط لا تتكلمو مع بعضكم لافهم
قالت هاذا بالروسية بعد أن تعلمت لغتهم
الصحافي : ماهي اصولك سيدة ماري
حاولت تذكر ما قاله لها رون ثم قالت : تيلاندية
صحافي اخر : قالو انك فاقدة لذاكرة هل هاذا صحيح و كيف ذلك.
ايلا : اجل فقدت الذاكرة عندما سقطت من أعلى الجرف.
صحافي : لماذا لم تأثر اصابتك في نسيان التمري.
ايلا: لا أعلم الشيء الوحيد الذي اتذكره
صحافي : منذ متى و السيد جون رون حبيبك و هل انتما من اصول واحدة اقصد قريبان ؟
ايلا : منذ 5 سنوات على ما اعتقد و نعم قريبته
صحافي : هل تتذكرين شيء من الماضي
ايلا : لا لاشيء
صحافي : حتى السيد رون ؟
ايلا : لا
اجابت على كل الاسئلة و هيا تظهر على التلفاز و اجوبتها كانت بالمعلومات التي أخبرها عنها رون
في هذه الاثناء الجدة تشاهد التلفاز و يداها ترتجفان و تتعرق لا تصدق ماتراه هذه هيا ايلا التي أتت الى بيتهم و الذي لم تستوعب انها ماتت و وجدو جثتها كيف هيا الآن حية أم تشبهها ؟ هيا متأكدة انها ايلا نفسها و انتبهت للحرق الذي في يدها و ربطت الاحداث من بعضها لتجد ان الحرق نتيجة احتراق البيت.
حملت الهاتف و هيا ترتعش و اتصلت بجونكوك فأجاب ببرودة
كوك : نعم جدتي
الجدة صوت مرتعش : اقسم اني لا اتخيل هذه المرة ايلا على قيد الحياة و هيا في ..
قاطعها بكلامه : لا اريد سماع المزيد قلتي هاذا اكثر من مئة مرة
الجدة : صحيح انني كنت اتخيل انهم وجدوها و اراها احيانا لكن هذه المرة أتكلم بجد أراها الأن انا أراها انها في رو..
قاطعها مرة ثانية : جدتي اشربي دوائك و نامي سأعيد الاتصال بك
قطع الخط فبدأت الجدة في البكاء من ناحية ان كوك لم يعرها اهتمام و من ناحية رأية ايلا حقيقة بعد أن كانت تتخيل وجودها و تتصل به في كل مرة.
عاد كوك لتوقيع على اوراق و الدمعة في عيونه لأن الجدة ذكرته بالتي يعشقها
اكمل و وضع الاوراق جانبا و فتح هاتفه يقلب في صورها القديمة مكسور القلب
كوك : لماذا رحلتي في اليوم الذي احببتني فيه و اعترفتي فيه لماذا ؟ كنا سنعيش حياة رائعة مع بعضنا و نتزوج و ننجب اولاد صغار و لكن انتي ذهبتي و تركتني اعاني وحدي اعاني من دونك.
يتلمس وجهها من شاشة الهاتف
كوك : كم اشتاق اليك الشوق قتلني
أنت تقرأ
الملاك الظالم
Casuale♡وان وقعت الانظار عليها فالموت سيكون من نصيب الجميع ♡ . . . الغلاف من تصميم المبدعة@urv_iola00