- وصلتا للجامعة اتجهت كل منهما الى صفها، دخلت ايلا والقت التحية على زملائها وبادلها الأخرون التحية.
- جلست على مقعدها بكل هدوء، حتى دخل الاستاذ وبدأ بالدرس.
- انتهى ذلك اليوم الماطر وانتهت معه الدراسة لان الغد يوم الجمعة والجامعة مغلقة.
- اخذت ايلا وروز تاكسي اجرة واتجهتا للمنزل.
- بينما كان نامجون جالس على الاريكة يشاهد التلفاز والأخر يقوم بتمارين الضغط بيد واحدة.
جونكوك : تس........ عة وخمسون.... س..... تون، امتد على الارض بسبب التعب تحت ضحك نامجون.
جونكوك: ماالمضحك تضحك عليا او على نفسك.
نامجون: لم اكن اضحك عليك اضحك على ماشاهدته.- بعد انتهاء ايلا من تغيير ملابسها ووضعها لمنتجات العناية بالبشرة جلست على كرسي المكتب وفتحت حاسوبها واخذت بقراءة رواية.
روز: الا تملين كفاك قراءة توقف المطر لماذا لا نخرج لنتنزه في الحديقة.
ايلا: لا اريد اخرجي وحدك.
روز: هيا ايلا ارجوكي ارجوكي.
ايلا: حسنا كفاك إلحاحا كالاطفال.
روز: ههه هيا غيري ملابسكي ولنذهب.
- نهضت بتذمر ونزعت الماسك من وجهها وغيرت ملابسها لسروال اسود يبزر مفاتنها وقميص احمر قصير مع معطف طويل يصل لكعبة رجليها، اما روز فلبست نفس الملابس بعد ان غسلت شعرها من صبغة الشعر التي قامت بها لجعل شعرها باللون الاسود كشعر ايلا (روز شقراء الشعر)، خرجتا من البيت.
- عند وصولهما الحديقة جلستا على احدى الكراسي وقد كان يبدو عليهما انهما توأم، لكن جمال ايلا جذب الانظار لهما.
- وهناك في الانحاء يوجد لص يراقبهما الا انه هجم على حقيبة روز، فركضت خلفه وهي تصرخ، الا ان نامجون وصل هناك وشاهد كل شيء.
- اخذت ايلا حجرا كان على الارض امامها وركزت على اللص ثم رمته بالحجر ليصيب رأسه ويسقط على الارض مغمى عليه.
أنت تقرأ
الملاك الظالم
Random♡وان وقعت الانظار عليها فالموت سيكون من نصيب الجميع ♡ . . . الغلاف من تصميم المبدعة@urv_iola00