...... انصدم نامجون وتجمد مكانه.
نامجون: م.. اذا... رو.. ز.
- ناظره جونكوك «باستغراب»: وقال: لماذا انت منصدم.
نامجون: ل... ا لا لست منصدما.
- خرج مسرعا تاركا لاخر مستغرب من تصرفه.
- اتصل بروز لاكن لاترد.
نامجون: مابال لعنتها لاترد.
- بعد محاولات كثيرة ردت اخيرا.
روز«ببرود»: ماذا لماذا تتصل.
نامجون: مابكي؟ هل انت بخير؟
روز: وماشأنك قل ماتريد.
نامجون: روز مابكي لماذا تتكلمين هكذا.
روز: لاشي تكلم ماذا تريد.
نامجون: لااريد اطالة الكلام الأن الشي المهمالأن « بصوت خافت»: حياتك في خطر.
ضحكت روز«بسخرية»: لايهمني فمعي من مستعد بالتضحية بحياته من اجلي.
نامجون: ماذا عن من تتحدثين......«بغضب»: تكلمي.
روز: ليس من شأنك الان وداعا ليس لدي وقت.
- اغلطت الخط في وجهه جاعلتا له يشتعل غضبا.
نامجون: اللعنة انا خائف على حياتها من جونكوك لانني اعرف انه مجنون وسيفعل اي شي للحصول على مايريد.- بعد بحث طويل حصل جونكوك على كل معلومات روز وهو لايعرف انها ليست من مهووس بها.
نامجون: اخبرني مااسمها الكامل.
جونكوك: مين روز.
هنا عرفRmان روز ضاعت من بين يديه.
نامجون«يدون وعي»: ولكن لماذا هي لماذا الم تعجبك اي فتاة اخرى في كوريا لتحبها.
جونكوك «ببرود وهو ينظر للمعلومات»: اعلم انك تعرفها.
- تجمد الآخر مكانه.
جونكوك: لاتخف لم افعل لك شيئا فقط ابتعد عنها لانها اصبحت احدى ممتلكات الشيطان الاخرس.
نامجون«بجنون»: احترمتك طوال السنين التي مضت ونفذت كل اوامرك, لكن ليس لك الحق في التدخل في شؤون حياتي واجباري عن التخلي عن حبي لها، انا ايضا احبها لا بل اعشقها ليس سهلا الابتعاد عنها.
- ناظره جونكوك بنظرات قاتلة ثم قال: اذن تود ان تقول انك لم تبتعد عنها وتبقى تتكلم معها.
نامجون: اجل هاذا ماقلته ولايمكنك منعي.
جونكوك: ان لم تبتعد سابعدك بطريقتي الخاصة.
- بعد شجار وصراخ دام بضع دقائق ذهبا كل واحد الى غرفته.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
-ذهب روز للجامعة بعد توديعها لايلا التي سافرت للخارج لتكمل دراستها وتدرس الطب.
- كانت روز تدرس في صفها تفكر في احوال صديقتها وكيف ابلت في اختبار الطب.
-قاطع تفكيرها رن الجرس والمسكينة لاتعرف انها اخر رنة جرس تسمعها لانها اصبحت ضحية الشيطان الاخرس.
- عند خروجها من الجامعة متجهة للمنزل احست بيد تلتف على خصرها وبقطعة قماش مبتلة بالمخذر على انفها وفمها.
- حملها رجل يرتدي الاسود بعد سقوطها على الارض مغمى عليها، ادخلها السيارة وانطلقو متجهين لمقر جيون جونكوك بعد وصولهم ادخلوها ووضعوها في غرفة كوك فوق سريره منفذين اوامره.
أنت تقرأ
الملاك الظالم
Random♡وان وقعت الانظار عليها فالموت سيكون من نصيب الجميع ♡ . . . الغلاف من تصميم المبدعة@urv_iola00