البارت #12#

83 9 1
                                    

......  ليهجمو عليها.
_ امسك احدهم يدها من الخلف والأخر يجهز قطعة قماش بالمخدر ينوي تخديرها.
ايلا«بغضب»: اتركنيييي
_ رفعت رجلها للوراء لتضربه بقوة على منطقته ليتقطع الما وعندها ضربها احدهم على رأسها ليجن جنونها
ايلا: اذن تودون مقابلة شخصا اخر.
_ طقطقت باصابعها ولكمت واحد منهم على وجهه بقوة جاعلتا انفه ينزف،  فقد كانت تمارس رياضة الدفاع عن النفس لكنها اعتزلت ذلك.
_ من صدمة الاخرين بقو فقط يراقبونها،  رفعت رجلها مجددا وضربت زعيمهم على بطنه دافعتا له للوراء.
_  تقدم رجل ضخم حاول لكمها لكنها انحنت وحملت حجرت وقفزت وضربته على رأسه افقدته وعيه.
_  امسكها اخر وواحد شدد امساكها، علمت انها لن تستطيع الهرب منه لذلك سقطت ارضا ممثلتا انها غابت عن الوعي.
_ ارتعب الاخر كثيرا لان جونكوك حذره ان اصابها خدش صغير فانه سينهي حياته في اقل من ثانية.
_ بدأ يفيقها لكنها لاتستجيب شك للحظة انها تمثل فقال: هل تحاولين خداعي لكنه لم يتلقى ردا منها.
_ وفي هذه الانحاء تسللت يدها ببطئ لتحمل الحجر والاخر من خوفه لن ينتبه لها.
_ حملت ااحجر وهجمت على راسه فسقط ارضا لكن لسوء الحظ لم تكتمل فرحتها لوصول جونكوك للمكام ليرى رجاله ممددين على الارض وهي واقفة وسطهم
_ انتبهت له لتركض باقصى سرعة وسط الغابة لحقها الاخر.
جونكوك «بصراخ وغضب»: توقفيييي.
ايلا: لا ابتعد عني دعني اذهب.
_ تعبت من الجري لتختبأ وراء شجرة لتأخذ انفاسها، لم تمضي دقائق حتى احست بيد تمسك يدها ليرتعش جسمها.
جونكوك «بنفاذ صبر»: العب مع طفل انا.
ايلا: وسوف تجري اكثر عضت اصبعه ليترك فمها يتألم:  والان صارت كلبا.
_ حملت عصا ووقفت على وضعية الدفاع: اقترب ان كنت تجرأ.
_ نضر لها وقال: صدقيني لم ارى في حياتي شخصا اعند واجرأ منك.
ايلا: اعلم وساعيد كلامي لا اخاف من شيء.
_ ابتسم الاخر وقال:  انا فتاة لااقبل الهزيمة وان هزمت في معركة اقيم الحرب.
_ احمر وجهها: هاااااي انت ماذا تقول من سمح لك بقراءتها.
جونكوك: سمحت لنفسي والان دافعي عن نفسك.
_ نظرت له قليلا ثم ركضت باقسى سرعة لداخل الغابة ضحك الاخر ثم تبعها.
_ غابت الشمس وحل الظلام لتتوقف جنب بحيرة وجلست على الارض تلتقط انفاسها.
_ جلس الاخر جنبها يلتقط انفاسه.
ايلا«بتعب»: حسنا لنكمل.
جونكوك: لا اجلسي تعبت
ايلا:  وانا ايضا
جونكوك: اول مرة مرة ارى فتاة يلاحقها شخص وتتوقف لترتاح جنبه وتقول له هيا نكمل.
ايلا «بدون وعي»: اعرف انك لن تفعل لي شيء خطيرا.
جونكوك: اااا الامر هكذا اذن.
_ وضع يده على حزام سرواله واخرج سلاحه وناظرها.
جونكوك: اذن قلتي لن افعل شيء
_ نظرت للمسدس لتفتح فمها من الصدمة،ضحك الاخر على تعابيرها.
جونكوك: حسنا لن اقتلك
ايلا: ومن قال انني ساسمح لك بقتلي الان اريد معرفة نتائج اختباري والعمل مدة10 سنوات وهل تظنني ساقول لك اقتلني لامستحيل اصلا من يتكلم مع باتمان مثلك.
جونكوك: ماهذا بحق الجحيم.
ايلا:  ماذا
جونكوك: انتي ثرثارة
_ ناظرته بغضب كانها طفلة ووقفت:  لا شخص هنا ثرثارمثلك تتكلم كثيرا وتغضب كثيرا ومن انت لتقول عني ثرثارة حتى روز وقد عشت معها طول حياتي لم تتذمر لتأتي انت الاخير عرفتني البارحة تقول عني ثرثارة هذا رائع.
ضحك جونكوك: حقا مجنونة
_ صدر صوت من بين الاعشاب وبدأ يقترب.
عرف جونكوك انه حيوان بري لان تلك المجنونة احضرته لقلب الغابة والليل قد حل.
جونكوك: ابقي خلفي
ايلا: لماذا الظاهر انه ارنب او دجاجة.
_ اقترب الصوت اكثر فاكثر فاحست  بالخوف فاختبأت وراءه.
_ وجه جونكوك سلاحه نحو الشجيرات منتظرا خروج ذلك الحيوان.
_ فجأة يظهر ذئب اسود كسواد الليل وكأنه مصاص دماء متعطش للدم......

الملاك الظالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن