البارت#8#

163 14 4
                                    

...... جونكوك: وقت الشيء الجميل.
   - حاول الاقتراب منها الا ان بكائها وترجيها الشديد له اثار شفقته وابتعد.

       - بعد مرور ايام وروز لاتتوقف عن البكاء ولا تأكل حتى تحت تهديدات جونكوك،  وفي هذه الانحاء وصل الخبر لايلا فعادت مسرعة لكوريا لتنقذ صديقتها.
- عرفت ان روز في قصر الشيطان الاخرس ولم تتردد لحظة في الذهاب الى هناك.

    - وصلت الى ذلك القصر الضخم والفاخر بعد ان وضعت خطة لدخوله، تسللت بخفة ورشاقة دون لفت انتباه احد تحققت المعجزة ودخت لكن فرحتها لم تكتمل بوجود حراس ينتظرونها.
   - فرت هاربة لكن لسوء حظها امسكوها وربطوها بعد ان خذروها ووضعوها في قبو المنزل لحين عودة زعيمهم.
   - عاد جونكوك واخبره الحراس بكل ما حدث فذهب للقبو لرؤية الجريئة التي تجرأت ودخلت مقره.
-دخل ببطئ ليسمع انين خافت ينادي: ر... و... ز  رو... ز  ر... وز.
- لم يرى شيئا منها بسبب الظلام،  ابتسم بمكر وقال: حسنا ربما تكون دمية لحبيبتي تعذبها كما تشاء.
- فك رباطها وحملها وخرج من القبو ، وضعها على الاريكة وكان شعرها الاسود الطويل يغطي وجهها الناصع البياض.
- تملكه فضول عجيب لرئيتها وقبل ان يزيل شعرها من على وجهها عادت لانينها تنادي على روز.
جونكوك«باستغراب»: ايمكن ان تكون صديقتها او تعرفها.
دخل Rm عليه قاطعا تفكيره.
نامجون:  مهلا اهذه روز؟؟
جونكوك: لا هذه الفتاة تسللت للمقر واستطاعت الدخول.
  - انتبه نامجون لانينها باسم روز.
نامجون: بالتأكيد تعرف روز.
جونكوك: ومن قال لك.
نامجون: الم تسمعها تنادي باسمها.
    - فجأة تذكّر ان لروز صديقة او بالاحرى اختا تعيش معها.
- نادت روز على جونكوك طالبة المساعدة في جمع شعرها بعد ان خارت طاقتها من البكاء.
  - جلس نامجون بجانب ايلا ومدد يديه ليزيل الشعر من على وجهها فكانت الصدمة عندما رآها: ه... ذه هذه البنت التي رأيتها ترمي الحجر على السارق في الحديقة متأكد انها هيا.
  - خاول ايقاضها لكن دون جدوى، اخذ بعض الماء ورشه عليها ففتحت عينيها ببطئ، نظرت له ونهضت بفزع تناظر المكان وقف الآخر جنبها.
نامجون: اهدئي اهدئي.
- تذكّرت ايلا لما اتت الى هنا وضنت ان نامجون سيقتلها او يفعل شي يؤذيها.
   - بعد ان حدقت للغرفة لمحت مزهرية خلفها فحملتها بسرعة واستدارت له لتظربه بها.
  - من حسن حظه انه انحنى على الارض ولم تصبه لكنها ليست اي فتاة اخرى لذلك انحنت ايضا وضربته على ظهره جاعلة له يصرخ بأعلى صوت بعد ان كسرت المزهرية على ظهره.
- سمع جونكوك صوت الانكسار وصراخ نامجون فخرج مسرعا ودخل الغرفة......

الملاك الظالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن