part12no plusibul غير معقول

37 1 0
                                    

ماذا ان كان بالفعل هو ?،لا لا اطردي تلك الافكار ،،،
لكن....!
*********

In kitchen's Alis في مطبخ اليس
اتسعت بؤبؤة عينيها على مصرعهما لرؤيتها للرساله التي تم ارسالها للتو لهاتفها موجزها : ماذا لو كان المتبقي في حياة كريس مارغن الملقب بكوك فقط يوم ،تاركا اسفل الرسالة عنوان مكان:street 229 Santa Monica شارع 229من سانتا مونيكا ،اخذت عينها تسقط منها دمعة تلقائية ،لكنها مسحتها بسرعة البرق لكي لايراه كوك او امها ،ثم اخذت صينية الكعكة التي زينتها لكوك وصنعتها له بيديها ،تأخذ انفاسها راسمة ابتسامة مزيفة لكي لايكشفها كوك الذي يعرفها جيدا اكثر من نفسه .....

The office's lotchiano في مكتب لوتشيانو

يشرب كأسا تلو الاخر دفعة واحدة دون ان يكترث لحالة سكره ام لا لا ،كل مايهمه في تلك اللحظة كيف يشرب من دماء كوك ،لمعت في مخيلته فكرة جهنمية ،ابتسم ابتسامة جانبية في دخول صديقه جوي جالو الذي يعمل طبيب تخصصه جراحه صقلي الاصل عمره 33عاما ،يقوم بأعماله الشنيعه من بيع اعضاء وغيره من اوامر يتلقيها من لوتش ،نظر اليه لوتش الذي ازدادت ابتسامته تلقائيا بمجرد رؤيته لجوي قائلا  بضحكة يدركها جيدا جوي: ههههههههههههه جئث في وقتك يامالك الاعضاء .......

جلس جوي رافعا حاجبيه قائل : اراك سعيدا اليوم ،اتساءل كم العدد الذي انتهت حياته على يديك اليوم !،تابع لوتش ضحكته وتابع قائلا : بل قل كم سيكون ،ركز جوي عينيه على لوتش وتابع : ماذا تقصد لوتش ?،قام لوتش من كرسيه واضعا يديه في جيوبه مقتربا من جوي جالو الى ان اقترب اكثر ثم تنحي امام وجه قائلا بنبرة غامضة : اريدها حية ،مازال جوي مركزا عينيه على لوتش وتابع بنبرة استفهام : من التي تريدها اذا ?،تابع لوتش بصوته الفحيح كالافعى: اليس بنغامن ،اتسعت بؤبؤة عينيه على مصرعهما واقفا دفعة واحدة قائلا: اجننت لوتشيانو ،الم تعلم تلك الفتاة تخص من ???!، مازال واضعا يديه في جيوبه وتابع : مابك الان ،ابتسم ساخرا وتابع : ستأتيني بقدميها المثيرة الي بنفسها ،اقترب جوي منه اكثر وتابع : يبدو انك تناسيت الاعتقال الذي قضيت فيه منتصف عمرك وانت تعلم من كان سبب ذلك انه ...قاطعه لوتش بصخب قائلا:كوووووك ،اعلم ها اذا ...ماذا لديك من كلام لعين اخر ،ارتعب جوي من لوتش الذي ثار عليه دفعة واحدة وتابع :ماذا اذ...قاطعه مرة اخرى ،قائلا بهدوء قاتم كأنه لم يكن ذلك الشخص الذي كان منذ قليل : تدمير كوك من خلالها ،يعلم جوي جيدا مغزى كلام صديقه لوتش وهذا مازاد رعبه اكثر لانه كما يعلم لوتش يعلم كذلك جحيم كريس مارغن ،كوك الذي يهابه كل من سمع فقط اسمه ،لكنه تماشى مع صديقه قائلا:وكيف ذلك لوتش?،ابتسم لوتش والتف بجسده امام نافذة مكتبه قائلا بغموض:تفصلنا عدة دقائق عن رؤية عشيقة اللعين ........

At the table of food على طاولة الطعام :
كانت شاردة في تلك الرسالة الغامضة وعنوانها المرفق في الاسفل ،تلعب بالشوكة في صحنها الذي امامها ،لم يخرجها من شرودها غير صوت امها : اليس ..ااااليس ،نعم امي ،مابك حبيبتي لم تأكلي شيئا منذ ان جلست معنا على الطاولة هل هناك خطب ما ?،ابتسمت بتصنع وتابعت: ههه مطلقا امي فقط اشعر بصداع يفتك برأسي ،كل ذلك تحت نظرات كوك الذي اكتفى بصمته لانه يحفظها جيدا عن ظهر غيب ،وصمته زاد الرعب في قلب اليس اكثر لانه لم يسألها مابها لاول مرة ،رغم ان عينيه لم تشح عن عينيها منذ ان جلس على الطاوله ،استأذنت اليس امها وكوك : علي ان استريح قليلا وصعدت لغرفتها فورا بقصد دون ان تسمع جوابهما ،وكان صوتا واحدا يتردد داخلها : علي الذهاب لهذا المكان والان .....

Stoooop ....
The end of part 12

اقتحام من تحب في ورطة هو اصعب شعور قد يشعره من يحب ،فهل كوك يعلم بألاعيب لوتش التي يمارسها من خلفه ام لكوك صفعة مفاجأة ??!
تابعوا الاحداث القادمة ...غدا ...

Remember1:
ميعادنا كل اسبوع خميس /جمعة

(New)Energy project مشروع طاقهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن