داخلا بهيبة مريبة للمكان دون اكتراثه لكائن فيه ودون اكتراث لوالدتها التي وضعت يديها على فمها مجرد هجومه على المكان ،وبقبضته الحديدية امسكها من يديها التي التوت بين يديه تحت تألمها ،مصطدمة بصدره الصلب بصوتها الانثوي:اتركني كل شئ بيننا انتهى ،قاطعها بصوته الرجولي الحاده بنبرة ارعبتها لكنها حاولت جاهدة تخفيها : وسأنهيك معها ااااااليس .....
_________________________________
In home's Alis:في منزل اليس
جالسه على كرسيها تحاول جاهدة ان لاتبكي لكن ياللحظ اللعين دائما ماتخونها عينها وتسبقها بخطوة بل بخطوات ،مسحت بسرعة عينها حينما دخلت امها قائلة بصوت دافئ:
صديق يريد رؤيتك اليس ،اكتفت اليس بالايماءة بمعنى انها اتيه ،لبست ملابس مريحة ونزلت لغرفة الجلوس ،اذ وجدت الفا فوب صديقها القديم منذ ايام المختبرات والعمل معا في مطعم منذ ثلاث سنوات ،اقترب منها ملهوفا بالترحاب ،لكن نفس الشئ الذي منعها سابقا من احتضانه منعها ذات المرة ايضا ،ولاحظ الفا ذلك لكنه فقط كان يركز على رؤيتها بخير فإنها لازالت صديقته الجميله ،اقتربت منه سلمت عليه باليد مبتسمة من قلبها لرؤيته مما خفف عليها موقف الامس ،الذي كلما تذكرته تجهش بالبكاء،جلست وتحدثت بصوتها الانثوي : كيف اخبارك الفا لقد اشتقنا اليك كثيرا ،،ضحك الفا وتابع :اوووو لقد اشتقت لهذا الصوت الناعم اخذ يحك في رأسه ضاحكا : هههههه ياالهي ...ضحكت اليس على شكله وتابعت :لاعليك اخبرني عنك ?اانت بخير ? دون ان يجيبها قاطعا سؤالها بسؤاله: اريدك اليس ..مارايك ?،قضمت حاجبيها وتابعت: لم افهم ماقصدك الفا? نهض الفا من الكرسي وجلس امامها وتابع بعد ان اخرج علبة رقيقة بداخلها خاتم بغاية الرقة : تتزوجيني اليس ??،وفي ذات اللحظة كانت امها قد دخلت لغرفة الجلوس اذ تصنمت من سماع كلام صديقها وماجعلها تزداد استغراب هو جواب ابنتها عندما اجابته :موافقة ،لم تسع الفرحة الفا واخذ يقبل يديها برجولية ومن ثم تابع : مارايك بأن نقيم حفل الزفاف بنهاية الاسبوع المقبل وبعدها سنسافر معا حول العالم ،ابتسمت اليس مربته على يده وتابعت :كما تريد ،قبلها قبلة على رأسها وغادر لتحضير الاستعدادات للزفاف ...اقتربت امها منها واقفة امامها : وماذا بعد اليس ??انتهت المسرحية تلك ام ماذا ?،وقفت االيس امام والدتها ناظره بتمعن في عيني امها وتابعت : مسرحية ماذا ? هل زواجي اصبح مسرحية امي ? ،على صوت الام قليلا : لاتتضحكي على نفسك اليس ،مااااذا عن كوك ،لو علم بذلك ،ابتسمت بسخرية وتابعت : كوك...??!، لم يعد له وجود امي ،تنهدت الام واقتربت من ابنتها وتابعت : صغيرتي الحلوة انتي لازلتي تحبينه وهو يعشقك لاتجعلي لحظات داكنه تهيمن وتسيطر عليكي ،قاطعتها اليس بعينها الدامعة : هذا ماكان يجب ان افعله منذ اعوام امي ،منذ ان تخلى عني برحيله لاجل عالم المافيا وهذا مااتبين لي الليلة الماضية بأنه لايزال يعمل في المافيا ،ماسحة بيديها دموعهام وقفت امام امها وتابعت بصوت مبحوح : لم اخطئ يوما معه امي ليعاملني بتلك القسوة ،التفت بجسدها للامام وتابعت : زواجي سيعقد بنهاية الاسبوع المقبل ،ثم تقدمت خطوة للامام وقبل مغادرتها تابعت : لم يعد هناك شئ يدعى كوك بعد الان امي .........
In office's kok : مكتب كوك
جالسا بهيئته الضخمة على كرسي الاجتماع يترأسه ويجلس الاطباء صامتون لعقد الاجتماع ،قائلة بنبرة مريبة : لااريد خطأ ومن يخطئ لن يلحق ان يعرف عقابه لانه لن يكون هنا ودن اكتراث نهض من على كرسيه لكنه توقف عقب ان اتاه رنة هاتفه الذي جعله يتحول لوحش ثائر لا يرى سوى فريسته فقط ،ساحبا جاكته وبسرعة خارقة خرج من المكتب ثم ركب سيارته حتى انه لم يجب على كلارك ،اذ علم كلارك ان هناك امرا لايبشر خيرا ابدا فلم يظل واقفا بل ذهب خلفه بسيارته قائلا بصوت يكاد يسمعه هو : الم تجب حتى علي يالك من كوك لعين ياصاح ثم حرك السيارة متجها خلف كوك .......
ّ
____________________________________Stopping....
The end part 14
ان تعلن الجحيم علنا هو مؤشر لفقدان ماتملك ...ترى ماذا تخبئ الاحداث القادمة???
Remember1
اعتذار لتأخر التنزيل ...اعتذار وامتنان 🎀💜
Remember2
ميعادنا كل اسبوع خميس /جمعة
والان ....وداعا ...اراكم على خير ....🍁💙
أنت تقرأ
(New)Energy project مشروع طاقه
Bí ẩn / Giật gânبغموض ولهجة متعجرفة:أريدها على قيد الحياة ،بشحمها ولحمها،وإن فعلتم عكس ماأمرتكم به،لن تبقوا في قائمة سكان الأرض.تقدم خطوتين ببحته الرجولية الممزوجه بدخان سيجارته الفاخره ،وتوقف دون إكتراث باالنظر لرجاله ،إثر كلمة أحدهم:لكن سيدي ...كوك..!!،نظر خلسة ل...