تنفس الهواء بعمق مخرجه بهدوء اعمق وتابع: كتفاحة نيوتن انجذبت اليها ،وارتطمت بها....وارتطمت بها ،قلبي يستمر بالقفز بين السماء والارض ...كان ذلك حبي الاول ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
فتحت عينها بببطئ تدريجي بسبب الدخان الذي اعمى عنها الرؤية،لكنها وجدت يدين تربت على ظهرها بل شبه تحتضنها وصوتا تدركه جيدا نعم انه كوك : الييس انتي بخير ؟؟،لم تجيبه فقط اكتفت بالنظر اليه وهو كذلك بادلها النظر ،اخذ يحملها على يديه خارجا بها من المكان ،استوقفه اثناء خروجه من المكان كلارك وتبدو عليه ملامح القلق :كوك اانت بخير؟؟؟،اومئ له وهو يسير للامام ،صاعدا للسيارة ......
in home lotchianoفي منزل لوتشيانو :
لم ادفع ملايين لرجال شواذ مثلكم لكي لاتصيبوا الهدف ،ضاربا بيديه ارض المكتب وتابع بصراخ:كيف لم تجدوا الفتاة الصغيرة ؟اتعلمون لو نفذنا منها مشروع سأملك الكون في يدي؟،رافعا مسدسه ضاربا به عددا من رجاله ،ومن ثم غادر المكتب مع فيتو جامبو،وهو في طريقه لمغادرة الشركه دون ان يلتفت للتحدث فقط اكتف بالنظر للامام:اللعين كوك دائما ينجو من كوارثي التي اعدها له ،المرة القادمة لن اكتفي سوى بقتله ومحيه من قائمة سكان الارض ابن العاهرة ،لكن لوتشيانو ...الامر سيسهل علينا للغاية عندما نستخدم نقطة ضعفه،توقف لوتشيانو فجأه ملتفتا بجسده لفيتو قائلا بغموض:ماللعنه التي تعنيها من هذا الهراء؟،اثناء الانفجار لاحظ احد رجالنا بأن كوك عاد للمشفى لانقاذ فتاة واخرج من المكان حاملا الفتاة بين يديه ،صمت دقيقة ثم تابع :اعلمت الان نقطة ضعفه؟ام ..قاطعه لوتش بإبتسامة خبيثة ملتفا للامام خارجا من الشركه .....
in car's kokفي سيارة كوك:
ادخلها سيارته برفق ممسكا بقدميها مما جعلها تألمت لكنها عضت على شفتيها وقد شعر بذلك قائلا ببحته الرجولية الباردة:جرح قدميكي لابد من تطهيره قبل ان يتورم اكثر ،اومئت قائلة بصوت انثوي :شكرا على انقاذي كريس ،لم يقابلها كريس سوى بالصمت واثناء تضميده لجرحها ،مقرب قدميها منه اكثر الىى ان اصبحت انفاسه الحارة تلفح وجهها الصغير الانثوي ورأسه موطئه على قدميها وعند انتهاءه من تطهير جرحها وضع قدميها على احدى رجليه الضخمه مقتربا اكثر صوب وجهها مما جعلها تزداد احمرارا من قربه هذا،قائلا بنبرة هائمة رجولية صوب وجهها :لما تفعلين هذا بي اليس ؟،نظرت اليه نظرة بريئة احبها كثيرا قائلة:ماذا فعلت انا!!!لم يقابلها سوى بسحب ملابسها من ياقتها مقربها اليه اكثر الى ان صارت ملتصقة به ومن ثم سرق قبلة عميقة دامية من رحيق شفتيها فاصلا قبلته بعد ربت يديها على صدره طلبا للهواء ،ازاح وجهه ببطئ عن وجهها هامسا ببحته الرجولية وهو مازال يأخذ نفسه : جنتي المحرمة اليس....
street number221شارع رقم 221:
صغيرتي الكسندريا هيا تعالي الي حلوتي...با..ب..ا..يالجمال الكلمة من فمك حلوتي ،هيا اعددت لكي الطعام الذي تحبينه...في الجهة المقابله :نعم سيدي ان الفتاة الصغيرة مع والدها ،تلقى الرجل صوت تفوح منه رائحة السيطرة والتعجرف :ان غفت عينك من عليها سأقتلعها لك ....
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
the end part 7
ان الحياة تأخذ منا الكثير ...لكن تزداد صعوبة حينما تسلب منا تلك المضغة التي تسكن يسار صدورنا..!
تابعوا الاحداث القادمة ....اما الان دمتم بأمان .....
remember1:
ميعادنا كل اسبوع يوم الجمعة
أنت تقرأ
(New)Energy project مشروع طاقه
Misterio / Suspensoبغموض ولهجة متعجرفة:أريدها على قيد الحياة ،بشحمها ولحمها،وإن فعلتم عكس ماأمرتكم به،لن تبقوا في قائمة سكان الأرض.تقدم خطوتين ببحته الرجولية الممزوجه بدخان سيجارته الفاخره ،وتوقف دون إكتراث باالنظر لرجاله ،إثر كلمة أحدهم:لكن سيدي ...كوك..!!،نظر خلسة ل...