part9 kok كوك

47 2 0
                                    

تفاقم شعور العداء المتبادل لوتش ،باصقا لوتش الدماء من فمه اثر صفعة كوك له قائلا بصوت فحيح كالافعى مما جعل كوك ينهال عليه بالضرب المبرح : وبشرفي سيزداد ستراها بين يدي تزرف دماءها ياكوك ........

//////////////////////////////////////////

لم يلتفت كوك بعد قطع التيار الكهربائي لانه دائما  تسبق توقعاته افعال عدوه اللدود لذلك لم يلقب بكوك من عدم ،لكن ماجعله يقلق ليس جو الذي اصيب ولكن قلقه كله كان على اليس ،تحرك خطوات للامام ساحبا جو من يديه السليمه هامسا ببحته الرجوليه امام وجهه بعد ان ضمد جرحه بقطعة قماش قطعها من على الطاوله :لاتقلق ستكون على مايرام جو تماسك ،وقبل قيامه سبقه جو قائلا بنفس مرتفع محاولا السيطرة عليه : انها بخزنة الملابس سيدي  ،نظر له كوك ثم اومئ ساحبا مسدسه عيار 99 كاتم للصوت ،متجها باحثا عن ملاكه الحارس اليس ،وماهي الا دقائق وقد لاحظها خارجه من خزنة  الملابس ،لكن في خطواته السريعة متجها نحوها ...لكن ما إن دخلت الخزنة الا وقبضة يد ضخمة على فمها والقبضة الاخرى على بطنها  قامت بسحبها دفعة واحدة للوراء.......

محاولة الافلات من تلك القبضة الا انها توقفت فجأه اثر همس صوته بأذنيها ببحته الرجوليه الطاغيه :ششش الييس هذا انا ،اخذت تلتف بجسدها الانثوي نحوه تدريجيا قائله بصوت انثوي خافت : كوك مالذي يحدث هنا ?،ساحبها تجاهه اكثر بعد سماعه صوت اقدام قادمه من الجهة اليسرى  وتابع بعد ان وضعها خلفه : لاشئ مجرد فأر اشتاق لمصيدته ،ضيقت حاجبيها بعدم فهم هامسه :فأر???.....همس لها بأذنيها واضعا يداااه الضخمة على فمها الصغير منعا لسماع احد صوت انفاسها :ششش...

الرجل صاحب القامة الطويله بعين واحدة :ابحثوا جيدا عنها سيقتلعكم الجحيم ان علم اللورد بأنكم لم تجدوها ..اقترب الرجل من خزنة الملابس على وشك فتحها الا ان اتاه احد رجاله من خلفه قائلا بصوت همجي بارد:سيدي ان كوك ليس في المنزل ولكن توقف عن الحديث بعد اشار له سيده وذلك بعد ان سمع صوت داخل خزنة الملابس ،مصوب مسدسه عيار 19،كاتم للصوت صوب باب الخزنة ودفعة واحدة ضربها برجله ،باحثا بعينيه عن مصدر الصوت لكنه لم يجد شي ملتفا بجسده نحو رجاله قائلا بغضب : الشي الذي لايعلمه لوتش ان كوك يفوقه دائما بخطوة....محولا نظره للباب الخلفي للخزنة الذي يؤدي لخارج المنزل وتابع :بل بخطوات ....

Behind house's kok خلف منزل كوك :
عينيها الانثوية على وشك البكاء ،لاحظ كوك ذلك اذ لم يترك لها مجالا بأن تشعر بشعور الخوف ساحبها لاحضانه دفعة واحدة غارسا اصابعه الضخمة بين خصلات شعرها الناعم قائلا ببحته الرجوليه : ايا كان مايجول بخاطرك اهمسي لي به ،حاولت تآخذ انفاسها ببطئ مقتربه من اذن كوك ملصقة شفتيها الانثويه بأذنه هامسه له : احبك ...احبك كوك ،ثم وضعت خصلة خلف اذنيها ،ناسيه نظرات كوك بعينيه التي اظلمت وقلبه الذي تسمع دقاته من كلامها قائلا برجولية طاغية ماسكا اياها مقربها اكثر من رجليه : لاشئ يقارن بإدماني لك وعليكي اليس بنجامن خاطفا قبلته الدامية منها ،فاصلها بصعوبة من شدة لذتها ،هامسا صوب جبينها مستنشقا عطرها : ستكونين بأمان صغيرتي اعدك ،ساحبها من يديها ممسكا اياها بقوة وجعلها خلفه متجها للسيارة بعد ان اعلمه رجاله ان رجال لوتش قد رحلوا ،صاعدا بهيبته للسيارة قائلا للسائق مورد : ليس اليوم مورد ،لكن سيدي ...قاطعه كوك :لكن ان احتجتك سأخبرك مورد ،مغلقا باب السيارة وبجانبه اليس متجها لوجهته.......

Street 44 from California شارع 44من كاليفورنيا :
بعد ان وضع كوك اليس بمكان امن ،ذهب للفأر ليروضه ،اذ اول من رأوه موظفين الفندق دون اي مقدمات وقفوا خيفة من هيبته الطاغية التي دخلت عليهم ودون اكتراث لهم صاعدا بقدميه على الدرج متجها لغرفة 112،مغلقا خلفه الباب ،وقد سمع صوت ماء اتيه من الحمام ،مبتسما بسخرية ، ان تطهيرك لايكتفي بالماء لوتشيانو ،وفي نفس وقت كلامه خرج لوتش بملابس الحمام التي تغطي جسده السفلي فقط ،قد تصنم من رؤية كوك امامه وبتلك السرعة لكن حاول اخفاء ارتباكه وخوفه قائلا : غريب ان العاهرة ليست معك اذا ،وقد قُوبل بصفعة الصقته بجدار الباب ساقطا ارضا باصقا الدماء من فمه ،جثى كوك على ركبتيه صوب وجهه قائلا ببحته المعرفوة الغامضه ماسكه من رقبته  التي دبت في قلب لوتش الرعب :تفاقم شعور العداء المتبادل لوتش ،باصقا لوتش الدماء من فمه اثر صفعة كوك له قائلا بصوت فحيح كالافعى مما جعل كوك ينهال عليه بالضرب المبرح : وبشرفي سيزداد ستراها بين يدي تزرف دماءها ياكوك ........

Stop.....
The end of part 9

يعاقب المرء بالاشياء التي يتعلق بها ويدمنها وليس كأي عقاب بل خروج قلبك من الجسد رغما عنك وانت على قيد الحياة هو بحد ذاته الموت ...ترى مالذي ينوي عليه لوتشيانو ليأخذ ثأره من كوك ? ام سيذيقه كوك الموت في اكواب متنوعة ??
تابعوا الاحداث القادمة ...غدااا

Remember1:
ميعادنا كل اسبوع /خميس وجمعه

والان دمتم بأمان 💚🎀

(New)Energy project مشروع طاقهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن