35 الالبان alaliban

16 2 0
                                    


ملخص الاحداث السابقة:

الننجددددة سألد ،ساعدوني لااستطيع التحرك ،ااااااه فالتساعدني ياالهي ،جاء للسيده المتألمة صوت عذب وكأنه اطمأنان من اله السموات قائله وهي تمسك بيديها ناظره بعينيها : لاتقلقي انتي بأمان سيدتي ،فقط تنفسي هيا ،واخذت السيدة تتنفس الصعداء،وتقسم انها ترى ملاكا على هيئة فتاة جميلة بشعر اسود ،اخذت تبتسم السيدة قائله : ياللسموات ،فليحفظك الله بنيتي ،ابتسمت الطبيبة ورتبت على يديها قائلة : هيا سأساعدك على الصعود لنتمكن من الذهاب للمستشفى ...

في جهة اخرى،يقف كريس وكلارك بالسيارة وقد لاح لهم ان ثمة خطب ما في الطريق ،قائلا كلارك : اللعنة انهم يكتنزون في مكان واحد مالخطب ?، اخذ كريس يفتح نافذة السيارة مشيرا بإصبعه لشخص يقف قائلا برجوليته الطاغية : مالخطب ياسيد ?، اخبره السيد الكبير بالسن : ان ثمة سيدة تلد يابني فليساعدها الله ،لم يكمل جملته ،اذ فتح كوك باب السيارة وترجل منها ذاهبا لواجهته ،تحت انظار الفتيات التي يخترقوه بأعينهم ،تابعه صديقه كلارك ..

قاطعا كلامها بصوته الرجولي بنبرته الغامضة الباردة بصوته الصاخب مما جعلها تصمت فجأه: الم تعرفينني ?... صمتت ثم نظرت في عينيه التي تبادلها النظرة قائلة بصوتها الانثوي المبحوح : اجل ،حتى اطفال شقتي يعرفونك ..قاطعها مرة اخرى بصوت صاخب بنبرته الغاضبة : ااااليس...الم تعرفيني ?..صمتت ثم بادلته النظرة قائله : اجل ..ايها الاحمق

ساحبا خصلة من شعرها قرب اذنيها : قسما بشرفي كان لي ايمان والم وحب ،حاولت اليس فك قيد خصرها من قبضته القوية لكن لاجدوى ،صارخة به : دعني واذهب لما كنت عليه كريس مارغن ،فك كريس قبضته بطريقة فجائية جعلتها تتأرجح للخلف خطوتين دون سقوط ،ناظرا لعينيها وكأنه يخترقهما وهي لاتقل عنه ،قاطع الصمت صوتها الانثوي : لايمكنك مساعدة شخص لايريد مساعدة نفسه ،وهذا تماما مافعلته انت كريس ،التفتت بجسدها امام النافذه وتابعت بنبرة متحجرة تلوح بالبكاء،تتنفس الصعداء: اصبحنا من عالمين مختلفين كوك ،اكتفى كوك بصمته الذي يقتلها دوما ،اذ في غمضة عين غادر منزل اليس ....

صاعدا بهيبته سيارته يقبض بشدة على مقبض السيارة يأبى ان يتحرك من امام منزلها وصوته الداخلي يلوح له : كان علي ان امزق احشائها بين احضاني ..ثم تنفس الصعداء وتابع ببحته الغامضة الرجوليه ضاغطا على محرك السيارة يلوح بالمغادرة : لقد حاولت ...حاولت بشدة ..لكني فشلت اليس ....

يجب علي العودة للمنزل،اخي ...لم تكمل جملتها اثر اصبع كوك الذي وضع على شفتيها ببحته الرجوليه : وانا اريدك اليس ...اخذ هاتفها ضاغطا على اسم جون اتاه صوته المرح مما جعل كوك يبتسم رغما عنه: ماذا عندك ياصاحبة البشرة البيضاء !،لكنه توقف عقب سماعه لصوت رجولي صاخب : لن اعيد كلامي سيد جون ان اختك بأمان فقط حين عودتها سوف تخاطبك ،ولم يكلف نفسه لسماع اجابة جون واكتفى بغلق الخط ،وكل ذلك تحت انظار اليس المتعجبة اذ لم يوقظها من سباتها سوى تلويح يد كوك امامها ساحبها بين رجليه واضعا وجهه صوب وجهها هائما برائحتها مما جعل وجهها يصب احمرارا ،اذ لم يدع لها مجالا للمغادرة وقام بخطف قبلته الداميه لها ومازاد اشتعال قلبه بل وكيانه اجمع هي مبادلتها له اذ تخللت اصابعها الانثوية داخل شعره المتساقط على جبينه ،مما جعله يتلذذ اكثر اثناء قبلته لها رافعا بيديه جسدها الصغير حول خصره الصلب ملتفا بها تدريجيا الى ان اجلسها على مكتبه فاصلا قبلته تدريجيا ،هائما بالنظر في عينيها ببحته الرجوليه الداكنه : تأخذينني للجحيم دوما اليس ،ضحكت ضحكة شاردة سرقت قلبه مما جعله يغرس رأسه بين نهديها لكنها حاولت الابتعاد عنه قائله بعد ان وضعت اصبعها على انفه : اريد تغير ملابسي دكتور كوك !،رفع كوك احدى حاجبيه بخبث : قد تحتاجين لمساعدة ...قاطعته بدفعه لخارج الغرفة بصوت انثوي : لا لدي يدان وقدمان وقبل غلقها للباب سحبها نحوه بقوة مصطدمة بصدره الضخم واضعا قبله على خديها بلطف ،مقتربا من اذنيها : اعشق تلك الارض التي تسير عليها صغيرتي ...

ضرب كرة تلو الاخرى في نبرة صوته الرجولية واضعا جل تركيزه على طاولة البلياردو: لا اريد المزيد من الثرثرة ، همهم جون محولا نظره من كوك الى كرة البلياردو يضربها فتسقط هدفا وتابع: ليست ثرثرة كوك بل حياة بأكملها اتفهم ذلك ،قاطعه كوك برميه عصا البلياردو على الطاولة ونبرته ازدادت حدية مقتربا من وجه رفيقه اكثر: لن يأتي بعد مايملي علي فعله وقف كلارك بينهم : لا وقت لهذا ،لكن كان كوك قد غادر المكان،وضع كلارك يده على كتف جون وتابع في هدوء: دعه الان جون فقد تكاثر الالم عليه ،همهم جون وتابع بعد ان ترك عصا البلياردو في هدوء: اعلم جيدا كوك لكن المخيف بل المرعب لا احد يعلم الى اين يقوده تفكيره وفي ماذا يفكر ......

واضعا يده على جبينه اثر ارهاق اللتفكير رافعا سماعة هاتفه يريد الضغط على رقمها وسماع صوتها لكنه يمسك نفسه كمن يمسك الجمر وهو ملتهب ،ثم ضغط على رقم الحارس الذي يراقبها ودون ان يسمعه صوته فقد اجاب سريعا: سيدي ان الانسة اليس للتو وصلت للمنزل وكانت والدتها معها لكن شئ غريب حدث..لازال كوك صامتا ..فهم الحارس سريعا ولذلك اكمل كلامه : كانت توجد سيارة سوداء تحول حول منزل اليس مدة نصف اليوم ثم رحلت وحين بحثت عنها وجدت رقم السيارة متوافق مع سيارة لوتشيانو ...قفل كوك الخط دون اجابة فقط ظل يعتصر قبضة يده من شدة غضبة حتى كادت اصابعه تجرحه محدثا نفسه : لايجب ان تظهر كوك سيخرب كل شئ خططت له وسوف تتأذى اليس ..مغمضا عينيه راجعا رأسه الى خلف المقعد لعل ضجيج رأسه يصمت ..يصمت فقط.............

.........................................

مقتطف من الجزء القادم 35

الجزء35:

في مطعم فرنسي مشهورIn a famous French restaurant:

نفس دخان السيجارة مع تمهيدة غضب ناحية نافذة الزجاج الشفافة المطلة على شوارع ميامي بعينين داكنة لايكترث بأحد من اصدقائه كلارك وجون اللذان يجلسان في صمت رهيب يتبادلان الانظار لبعضهما في صمت ،على الجهة الاخرى كان المطعم فارغا بسبب حضور الحيتان فبمجرد حضورهم يقوم مدير المطعم بأمر الاخلاء من أمر كوك ...قاطع الصمت الرهيب كلارك وهو يضع يداه في جيوبه : الفتاة الصغيرة اصبحت الان في 17 من عمرها ووجودها صمت محولا نظره الى كوك الهادئ واكمل: ووجودها اصبح خطرا على من يحيط بها ،دفن عود السيجارة في الصحن محولا عينيه الداكنه الى كلارك بصوت اجش داكن: ستبقى معي ،قاطعه جون بتعجب:لكنك تعلم انك ستتتزوج من عارضة الازياء ومن كانت تحميها اليس .ضرب بكف يده طاولة الطعام بعد سماعه لاسم اليس بغضب: انتهى الحديث كفاكم ثرثرة واخذ يغادر المكان بهيبة كما دخله واضعا يداه في جيوب جاكته الاسود الطويل ..نظر جون لكلارك رافعا يده وتابع: اصبح الامر هكذا اذا لم نعد نعرف نتحدث اليه ولو لدقيقة منذ ان اعلن زواجه مبتسما ساخرا وتابع: وكأننا اجبرناه على رحيله عن اليس ،قاطعه كلارك بحدة: جووووون..تفاجأ جون :ماذا ؟؟مابكم اليوم جميعكم علي، رافعا اصبعه وتابع: كفاك ثرثرة وانت تعلم جيدا غضب كوك كيف يكون خاصة عندما تذكر عشيقته،ثم مشيرا بإصبعه للامام وتابع:هيا بنا وكفاك غباءا ،سبقه كلارك بالمغادرة للسيارة ، تحت انظار الاستغراب من جون الذي هم بالمغادرة هو ايضا بعد ان همهم بين انفاسه : اعانني الرب على قوم مثلكم ..

...........................................

في المرة القادمة ستزداد الاحداث اثارة وغموض يحيطه العشق 

انتظرونا الايام المقبلة بأحداث غير متوقعه ...ترى مالذي سيحدث لكوك واليس والفتاة الصغيرة؟؟ تابعونا



(New)Energy project مشروع طاقهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن