اريدك كل ليلة عاهرتي......
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
امام المكان صاحب الباب الاحمرIn front of the place is the owner of the red door:
في منتصف النهار ذهب كوك بزيه الاسود القاتم بهوية ظابط شرطي قابل رجل ضخم رفع كوك له بطاقة الهوية مما جعل الرجل يأخذ خطوات في التفكير بعد علمه بهويته :حسنا انتظر هنا ..اخذ كوك يطالع المكان بغموض الى ان اتاه الرجل وصعد معه وكأن كوك يختلس النظرات الى غرف المكان لعله يجد اثر لاليس او حت رائحتها دخل على مجموعة رجال وتابع بتصرف تلقائي: قهوة سوداء ساحبا مربع السكر ووضعه ي فنجان القهوة بعد ان اخذه من الرجل وتابع وهو يتجول في الغرفة: بالتاكيد لديكم علم بأن التكلفة ازدادت بالاشهر الاخيرة وقف وتابع : لذا اريد النصف ،قاطعه احدى الرجال : لكننا دفعنا حصة كاملة بداية العام قاطعه كوك بهدوء: ارأيت بداية العام خصيصا انكم تخطوتم الحدود الحمراء بعد هجرتكم من بلدكم الاصلية بعد ان وضع فنجان القهوة عللى الطاولة تابع: اعدكم ان لن يقترب منكم احد خلال عام كامل...ظلوا ينظرون لبعضهم الى ان وضع امامه احدهم المبلغ المطلوب ولكن قبل مغغادرة كوك اقترب كوك من احدهم هامسا في اذنيه بعد ان وضع امامه ورقة صغيرة بها كلمة ما : كيف تنطقون هذه الكلمة بلغتكم ؟..good luck حظا سعيد...بدأت الكلمة تتردد في ذهن كوك فتذكر وقتها انه نفس الشخص هو الذي اجاب عليه عند اختطافه لاليس والفتاة ...وبشكل فجائي اقتلع رأس الرجل بقبضته الرجولية ساحبا مسدسه مطلقا رصاصات على ادمغة كل من في الغرفة الى ان تبقى الشخص المراد جلس كوك امامه بعد ان صعقه بجلسه كهرباء صاعقة تحت صراخ الرجل: اين الفتاة ..بصق الرجل في وجه كوك ودون اكتراث ضغط كوك على زر الكهرباء تحت صراخ الرجل يييييييكفييييييييي...حس.نا حسنا اقسم انهم اخذوها هي والفتاة الصغيرة لبيعها ي احدى المزادات العالمية ماسكا كوك بفكه بقسوة وتابع: واين المكان الذي ستقام فيه تلك المزادات ...ف.ي..في يوندسن منتصف الليل سيحضر بها كبار المليلديرات ...ارجوك ارجوك دعني الان اخبرتك مالدي...كوك بعد ان سحب جاكته مغادرا المكان :اصدقك لكن لكل شئ ثمن ثم ضغط على زر الصاعق الكهربي وغادر تحت صراخ الرجل..............
في شارع هيوستن On Houston Street:
في منتصف الليل تحت مرآى الاجسام العارية ورائحة الويسكي والخمور تفوح المكان والغرف الحمراء يجلس الطبيب جوي صديق العدو اللدود لكوك لوتشيانو الذي تجلس على رجله فتاه تداعبه وتقبله من كل جهه مما اثارت رجولته فحملها من خصرها صاعدا بها لاحدى الغرف الحمراء راميا بها على السرير ساحبا رباط ملابسها بعنف مقضيا ليلة جحيمية معها راميا لها نقودا كثيرا بعد ان ان انتهى من شهوته بها وقبل مغادرتها ساحبا خصرها عليه مما جعل انوثتها تهتز بشهوة : اريدك كل ليلة عاهرتي .........
......................................................................
ان الاحداث بدأت في الغموض ترى ماذا تخبئ الاحداث القادمة.........تابعونا...
أنت تقرأ
(New)Energy project مشروع طاقه
Mystery / Thrillerبغموض ولهجة متعجرفة:أريدها على قيد الحياة ،بشحمها ولحمها،وإن فعلتم عكس ماأمرتكم به،لن تبقوا في قائمة سكان الأرض.تقدم خطوتين ببحته الرجولية الممزوجه بدخان سيجارته الفاخره ،وتوقف دون إكتراث باالنظر لرجاله ،إثر كلمة أحدهم:لكن سيدي ...كوك..!!،نظر خلسة ل...