رصاصة عمداBullet deliberatelypart28

16 1 0
                                    

نهاية صقلي مثلك لن تكون مبشرة بالخير ،ضاحكا بهستيرية وتابع: جيد انك تعلم ان نهايتي لن تشبه نهايتك كوك ..

.......................................................

اختبئت خلف سيارة الحارس مرددة بانفاسها الحارة: ماكل هذه السيارات ؟ ماذا افعل ؟ اخذت تبحث في جيب بنطالها عن هاتفها تحت طلقات النيران على المنزل الذي تحول الى بركان من الجحيم ،اللعنه الهاتف نسيته في متجر الحلوى،فجأة توقف ضرب النيران واليس لازالت مختبأة خلف سيارة الحارس ،اخذت تختلس النظر بحذر لترى ماذا حل بهم لكن توقف قلبها اذ وجدت هيبته الطاغية بسلاحه الاسود واقفا بمنتصف الطريق امام شخصا في وجهه ندبة كبيرة ....

اووووه كنت اعلم بمجيئك كوك،قاطعه كوك بنبرته الغامضة: مارايك بصرخة اعضاء جسدك الغليظ هذا، اقترب لوتشيانو امام كوك واضعا وجهه بوجهه وتابع:اتظن انك طبيب صالح ايها المرتزق ،لم يرمش لكوك جفن تحت انظار لوتش ،اقترب كوك بشفتيه قرب اذنيه وتابع بغموض وبحته الرجولية التي اربكت لوتش: مبتغاك لن تناله لا الليلة ولا في ايامك المتبقية لوتشيانو ،وقبل ان يرجع خطوة للوراء عاد الى اذنيه مشيرا بسلاحه على اذنيه وتابع: يوجد حقيبة في سيارتك اللعينه التي تقف خلفك افتحها ستنال اعجابك ،وجهه تقلب لالوان الطيف ملتفتا يفسح بيده رجاله ويذهب لسيارته اذ وجد حقيبة سوداء تصنم عقب فتحها اذ وجد رأس جوي جالو صديقه الصقلي صاحب العلاقة الوطيدة معه،رافعا سلاحه فجأة دون مقدمات ووجه طلقة عمدا اصابت كتف كوك ،لكن دائما ماكان كوك عكس توقعات الجميع لذلك يهابونه بشدة،تحت صرخة اليس:لا لا لا كرييييس،اذ امسكها احد رجال لوتش ذاهبا بها اليه ،اخذ كلارك وجون مصوبين اسلحتهم تجاه لوتش بنبرة صوت كلارك: دع اليس لن يجديك نفعا ان وجدت رأس هذا اللعين امامك ،اشار لوتش لرجاله بإنزال اسلحتهم وترك اليس التي ماان تركوها جرت بسرعة البرق الى كوك واصطدمت بصدره متحدثة بصوتها الانثوي: انك تنزف كوك ،دون ان يجيبها كوك اكتفى بأنه قبلها من ثغرها ساحبا بيديها يخبأها خلف ظهره ....


في الممر السري in the secret street:

سيده ماني كيف نعلم ان كانت اليس بخير ام لا؟ امسكتها ماني عابرة بها الطريق متجهه الى المنزل الخاص بها وتابعت بإبتسامة: اعلم انها ستكون بخير،توقفت الكسندريا فجأة وتابعت:كيف تعلمين انها بخير اذا؟ ضمتها الى صدرها وتابعت : عندما يقع في عشقك رجل لايرضيه شئ سوى ان يكون بجوارك ويخبأك من العالم اجمع ثقي تمام الثقة انكي ستكوني بأمان ،ترددت الكسندريا وتابعت بنبرة قلق:س..يدة...ماني هل هذا كله بسببي ؟ توقفت ماني امام منزلها تفتح الباب دون ان تجيب ثم اردفت لداخل المنزل وتابعت: على ان احضر لكي الطعام قاطعتها الفتاة بنبرة حزن وقلق: لا لا اريد فقط اريد اجابتك هل هذا كله بسببي ؟؟؟ وضعت ماني المفاتيح على الطاولة ملتفتة للفتاة وتابعت بنبرة عاقلة: وان يكن كذلك،ماذا عليكي ان تفعلي؟ اقتربت قربها واضعه يدها على كتفيها وتابعت ببدفئ: ليس ذنبك ان الرب منحك قدرات خارقة بل عليكي ان تشعري بإمتنان تجاه ماامنحك اياه صغيرتي .....


امام منزل كوك in front of home's kok:

لم يكترث كوك بنزيف احدى كتفيه تابعا بعينيه الداكنه وصوته الرجولي الغامض:نهاية صقلي مثلك لن تكون مبشرة بالخير ضاحكا بهستيرية لوتش وهو يغادر المكان محاولا اخفاء رعبه مما قد يفعله كوك به وتابع: جيد انك تعلم ان نهايتي لن تشبه نهايتك كوك ،ناظرا بقوة لعيني لوتش وتابع ببرود اربك لوتش ورجاله: النهايات القذرة دائما ماتكون مختلفة .........


the end of part28>>>>>>stooop>>>>>>>

ترى ماذا تخبأ الاحداث القادمة؟ !


remember 1:

ميعادنا كل اسبوع خميس وجمعة

دمتم بأمان وقوة .....وداعا....



(New)Energy project مشروع طاقهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن