الجزء 36 الالبانAlbanians

10 3 0
                                    


في مطعم فرنسي مشهورIn a famous French restaurant:

نفس دخان السيجارة مع تمهيدة غضب ناحية نافذة الزجاج الشفافة المطلة على شوارع ميامي بعينين داكنة لايكترث بأحد من اصدقائه كلارك وجون اللذان يجلسان في صمت رهيب يتبادلان الانظار لبعضهما في صمت ،على الجهة الاخرى كان المطعم فارغا بسبب حضور الحيتان فبمجرد حضورهم يقوم مدير المطعم بأمر الاخلاء من أمر كوك ...قاطع الصمت الرهيب كلارك وهو يضع يداه في جيوبه : الفتاة الصغيرة اصبحت الان في 17 من عمرها ووجودها صمت محولا نظره الى كوك الهادئ واكمل: ووجودها اصبح خطرا على من يحيط بها ،دفن عود السيجارة في الصحن محولا عينيه الداكنه الى كلارك بصوت اجش داكن: ستبقى معي ،قاطعه جون بتعجب:لكنك تعلم انك ستتتزوج من عارضة الازياء ومن كانت تحميها اليس .ضرب بكف يده طاولة الطعام بعد سماعه لاسم اليس بغضب: انتهى الحديث كفاكم ثرثرة واخذ يغادر المكان بهيبة كما دخله واضعا يداه في جيوب جاكته الاسود الطويل ..نظر جون لكلارك رافعا يده وتابع: اصبح الامر هكذا اذا لم نعد نعرف نتحدث اليه ولو لدقيقة منذ ان اعلن زواجه مبتسما ساخرا وتابع: وكأننا اجبرناه على رحيله عن اليس ،قاطعه كلارك بحدة: جووووون..تفاجأ جون :ماذا ؟؟مابكم اليوم جميعكم علي، رافعا اصبعه وتابع: كفاك ثرثرة وانت تعلم جيدا غضب كوك كيف يكون خاصة عندما تذكر عشيقته،ثم مشيرا بإصبعه للامام وتابع:هيا بنا وكفاك غباءا ،سبقه كلارك بالمغادرة للسيارة ، تحت انظار الاستغراب من جون الذي هم بالمغادرة هو ايضا بعد ان همهم بين انفاسه : اعانني الرب على قوم مثلكم ..

ترجل كوك من سيارته في طريقه لشركته الاخرى التابعة للمستشفى الخاصة به بهيبته الخاصة التي لاتتكرر وخلفه كلارك وجون ضاغطا على زر بي في المصعد دخل لمكتبه خالعا جاكته الطويل الاسود راميا به عل الكرسي بشكل عشوائي جالسا امام الكمبيوتر باحثا عن فصيلة النادرة لدم تلك الفتاة وببالفعل تأكد انها نادرة تماما حتى محرك البحث جوجل لم تصل اليه بعد اخذ يقفل شاشة الحاسب بقوة ملتفا بكرسيه امام النافذه بصوته الاجش ذو البحة الرجولية الغامضة : خبأ الفتاة جيدا كلارك..اومئ كلارك بمعنى اجل ثم اكمل كوك بغموض تعجب منه كلا من كلارك وجون: الايام القادمة حفل زفافي لااريد ريحة قلق واضعا احدى يداه في جيب بنطاله بعد ان وقف امام النافذه وتتابع: بإمكانكم المغادرة الان ....

ليلة حفل زفاف كوك على عارضة الازياء Cook wedding party night on supermodel:

رائحته الرجولية تفوح في الغرفة كلها حت وهو داخل الحمام خارجا بنصف صدره المبلل والمنشفة ملتفة حول خصره المنحوت يجفف شعره المبلل الاسدو لكن حدث مالم يكن في الحسبان جرس هاتفه يصدر اهتزازا وضعه على اذنه التي جمدت بمجرد سماع صوتها نعم انها اليس لكن هذه المرة وكأنها الاخيرة التي يسمع فيها صوتها الباكي الدافي: كووووك كوووك ببكاء ثم تابعت وتسقط دموعها بغزارة: اخذوا الفتاة كووك،كوك مقاطعا لها بخوفف عليها:اقابلتم احدا في المطار ؟  لا..لا .. تذكري اليس ؟؟؟ اجل اجل رجلا قام بتصويرنا سويا عندما كنا ناخذ صورة انا والكسندريا قبل مغادرة المطار....... ان..هم..انهم سيأخذوني كوووك،قاطعها ببحته الرجولية التي تمتزج  سريعا بحنانه بمجرد سماع صوتها: اذهبي للغرفة واختبأي تحت السريراليس ،فعلت كما اخبرها وهو يقوم بتوصيل هاتفه بأجهزة خاصة للغاية قام بصنعها عندما كان يعمل بمخابرات المافيا الالمانية،تابع وهو يضع هاتفه عل مكبر الصوت : ركزي اليس في اي شئ  خاص بهم صوت،لغة،علامة،اي شئ اليس انتي صغيرتي القوية ركزي جيدا ،اومئت بخوف مرعب مخبرها بصوت هادي،اقتربي اكثر اليس دعيني استمع لهم،اخذت تضع هاتفها بهدوء خارج السرير بعد ان دخلو للغرفة يبحثون عنها،وفجأة سحبت هاتفها بعد ان رحلوا من الغرفة مخبره كوك بإبتسامة لم تكتمل :انهم رحلوا كوك رح..لو...اااااااااااه كووووووووك كوووووووووك:وهم يسحبونها من اسفل السرير قبل ان يخبطون رأسها فيي المرأة اخبرت كوك :على ايديهم علامة النجمة .....اااااااااااااااااااااه لغتهم لااعرفهااااااااااااا ..كووووووووووك..لحظة صمت ثم كان على هاتفها احدهم اذ علم بذلك كوك اخذ يضع هاتفه على اذنه بببحته الرجولية: من انتم ؟وماذا تريدون؟ سأجدك  سأجعلك تندم على الليلة التي مسكت يداك بها ... كان على الجهة الاخرى على هاتف اليكس لم ينطق سوى كلمة واحدة تم نحتها ي عقل كوك: Good luck حظا موفق ثم اغلق الخط ..مما جعل عيني كوك اسودت  ولايرى امامه الا ان يجد اليس فقط اليس....

اخذ يرتدي ملابسه في عجالة بعد ان اخبر احد رجاله بأن يحضر كلارك وجون عند والدة اليس........ضاغطا على مقود السيارة مغادرا بسرعة جنونية الى وجهته...

منزل والدة اليس Alice's mother's House:

دق كوك بقوة عل باب المنزل مما افزع ام اليس : كوك ؟ مالامر؟ دخل كوك متجها الى غرفة اليس يبحث عن اي شئ يدله على طريقها ولو كان شيئا صغيرا لكن دون جدوى اخذ يجلس على سريرها مخبرا امها : اليس والفتاة تم اختطافهم ...بصوت يستعد لشلال بكاء لايتوقف ماااااااذا؟الييييس؟ لاااا ارجوك ماذا تقول ؟انها غادرت ومعها الفتاة الى باريس للاختباء الفتاة ؟؟كيييف؟ ارجوك اريد ابنتي اليييس...تابع كوك بغموض داكن :لااعرف من هم وماذا يريدون في وقتها دخل كلارك وجون وصديقة اليس ..وقف كوك فاتحا حاسوب اليس لعله يجد خيطا يدله على مكانها ،وفي نفس الوقت متحدثا على الهاتف مع رجل كان يعمل لديه عندما كان رئيس المخابرات الالمانية : دون ارسلت لك لغةرجل ما بحثت عن لغته لكن لم اجدها ترجمها واخبرني من هم دون الان....امرك  كوك...بعد لحظات : كوك  انهم الالبان.....حسنا دون اخبرني من هم اريد التفاصيل...انهم يذهبون من مكان لاخر يتعاقدون مع افراد الشرطة بمبلغ مادي كل عام لانهم يشكلون خطرا كبيرا ان علم احد افراد المخابرات الامريكية بافعالهم الشنيعة..توقف دون عن الكلام وتابع :كوك هل احد بجانبك .حول كوك عيناه الى والدة اليس وصديقتها ثم الى الهاتف وتابع: اجل والدتها وصديقتها ...تابع دون :هل اكمل كوك ؟؟..كوك ..اجل..حسنا انهم يتاجرون بالنساء ..وضعت امها وصديقتها يدها على فمها امها باكية الييييس...انهم يبيعون الفتيات العذراء بأغلى الاسعار اما الفتيات اللذين فقدوا عذريتهم يبيعونهم بأسعار اقل ..بعد ان سمع كوك تابع برجولية طاغية: ارسل لي كتاب ترجمة لغة الالبان ومترجم دون...امرك كوك...اغلق كوك الخط..وقبل مغادرته المكان اخبر كلارك وجون : سنغادر الان..ف نفس واحد كلارك وجون: االى اين.....تابع وهو نازل على الدرج بهرولة  واضعا ورقة المعلومات في جيب بناطله الخلفي : باريس...................

...................................................

ترى ماذا تخبأ الاحداث القادمة ...تابعونا

........................

(New)Energy project مشروع طاقهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن