part13 her bons &him angry عظامها وغضبه

39 1 0
                                    

دفعها نحو الحائط مصطدمة بقوة جعلتها تتألم لكن غضبه اعماه  ،فلم يترك لها مجالا للنقاش مقتربا منها بهيئته المريبه وانفاسه الحارة تتعالى اصواتها ،صوب وجها،ببحة صوته الرجولية الباردة بصخب : كسر عظامك هين لدي ان تجاوزتي خطوطي الحمراء  فلاتراهيني على غضبي اليس ....
***********

كرييييس..لم ينتظر رفع يده بل هجم عليه كوحش ثائر مصطدما به بزجاج الباب ،صافعه واحدة تلو الاخرى ممسكه من ياقته وببحة صوته المميزة مقتربا من وجهه : كوك لا يكرر كلامه مرتين ،ليس لدي ذراع تلوى ابن السافله ،ثم صفعه مرة اخرى وتابع : ان حاولت مجرد محاولة ان تلمس شعرة منها سأجعلك تتمنى الموت ولن تجده ،اما حصولك على الفتاة الصغيرة ،مقتربا اكثر من وجهه وتابع بأنفاسه الحاره : ستلقى مرادك في جحيمي ،ثم دفعه دفعة واحدة ارضا تحت دماءه التي ملئت المكان بسبب هجوم كوك له ،نهض كوك دفعة واحدة ،ساحبا بقوة قبضته يدي اليس مما جعلها تتأوه ،مغادرا بها من المكان ،تحت صوتها الانثوي المتألم : انت تؤلمني كريس ،سحبها امامها دفعة واحدة بعد ان كانت خلف ظهره بصوته الغاضب : بل وكسر عظامك سيكون على يدي ،مقتربا منها بأنفاسه الحاره وتابع : كيف تجرؤين على المجئ لهنا ،...كيييييف??!،دفعها نحو الحائط مصطدمة بقوة جعلتها تتألم لكن غضبه اعماه  ،فلم يترك لها مجالا للنقاش مقتربا منها بهيئته المريبه وانفاسه الحارة تتعالى اصواتها ،صوب وجها،ببحة صوته الرجولية الباردة بصخب : كسر عظامك هين لدي ان تجاوزتي خطوطي الحمراء  فلاتراهيني على غضبي اليس .... لم ينتظر سماع جوابها بل سحبها من يدها ووضعها في السيارة تحت صدمتها من ردة فعله وخوفها ورعبها من غضبه ،شاردة منها دمعة حارة مكررة بين انفاسها كلمة واحدة تكاد ان يسمعها : ا..ااسفة...كوك ،قاطعها بنبرة تعلمها جيدا : لااريد سماع صوتك بعد الان ..كلمته جعلتها تنظر اليه بعينيها الدامعة وهو لايكترث فقط ينظر للامام قائلا كلمة واحدة : امك بإنتظارك ،وبمجرد نزولها من السيارة غادر بسرعة البرق مما سبب غبار عقب رحيله بالسيارة  ....تحت نظرات وبكاء اليس الذي اشتد ليس بسبب ماحدث بل بسبب ردة فعله الجحيمية وقسوته عليها التي ولاول مرة تراها منذ ان عرفته ،وكانت السماء تلك الليلة وكأنها تواسيها امطرت بغزارة ،سمعت امها صوتها جائتها راكضة تحت المطر محتضنه اياها بشدة ....

In office's kokفي مكتب كوك :
صاعدا لمكتبه راميا جاكته على الكرسي بإهمال مقتربا من النافذه فاتحها بكل قوة مصطدما بالهواء والامطار وصوته الداخلي يحدثه : اخبرتك انها ستكون لعنتك الابدية كوك ...لم يضعفك شئ غيرها لم ولن تتشافى من عشقها اللعين ،لم يصمد امام صوته الداخل واخذ بتكسير كل شئ حوله الى ان تحول لآشلاء ،ساقطا ارضا وشعره مبعثر وقميصه مفتوح لنصف صدره اثار انتباهه السلسله التي اصدرت صوتا بعد ان اصطدمت بصدره وهي السلسله التي تنحت عليها صورة صغيرته ،ماسكها بكل مااوتي من قوة وكاد ان يمزقها الا انه توقف واكتفى بالنظر اليها فقط هامسا بين انفاسه الحارة : اتنفسك ايتها اللعينه ثم شرد في منظر الامطار بعد ان نهض بهيئته الضخمة المبعثرة مرددا في عقله جملة واحدة وهو يمسك بالسلسلة : ماكان يجب ان يعلموا عنكي شيئا ابدا ....

In home's kokفي منزل كوك :
الم يتناول شئا ?..لا ياسيد فقط في مكتبه منذ ان اتى لكن...نظر له صديق كوك بغموض قائلا :لكن ماذا??تحدث...لكن ياسيدي منذ اتى كان بهيئه قاتله ومبعثرة وصوت تكسير بالمكتب فقد حطم كل شئ فيه ،ولم يجرؤ احد على الدخول اليه ...قاطعه صديق كوك لانه يعلم غضب كوك جيدا انه الجحيم بحد ذاته ..مشيرا للخادم بيديه بمعنى لاعليك ثم صعد للاعلى ......

نظر  كلارك للمكتب وكأنه خرج للتو من قبر قاتم ،ثم حول نظره للمكان وجد ظله الاسود امام النافذه ،اقترب منه وفي نفس الوقت توقف اثر سماع كلمة كوك : كيف لي ان امحي مجيئها عن عالمهم اللعين ،خلع سترته واضعها على الكرسي المتبقي من الحطام الذي سببه كوك ،قائلا بصوت هادئ : جيد انك لاحظت ،لم يلتف له كوك بل ولم يكترث فكأن شياطين العالم السفلي والعلوي اجتمعوا امامه تابع دون اكتراث : انا من اقحمتها منذ البداية ،كلارك اعتصر قلبه من داخله على صديقه لانه يعلم جيدا كيف يكون عالم المافيا والقذارة ،قائلا : لوتش يحاول اضعافك كوك ،مقتربا منه الى ان وقف بجانبه امام النافذه ينظران للامطار وتابع :لكن اعلم مامعنى ان تُفتح ابواب جحيمك الاسود كوك ،لم ينظر كوك اليه فقط اكتفى بالشرود للامام بعينيه التي اسودت دفعة واحدة واضعا يديه في جيوبه مرددا جملة واحدة داخل عقله : سأجعلك تتمنى موتك لوتشيانو ......

Stoop...
The end of part 13
احيانا اخفاء نقطة ضعفك هي قوة بحد ذاتها اذ اصعب مايواجه المرء ان يُمسك من نقطة ضعفه خاصة ان كانت تلك النقطة كيانه بأكمله ?!
تُرى ماذا تخبئ الاحداث القادمة ...!?

Remember1
اعتذار على تأخر تنزيل الاجزاء المرة السابقه...امتنان جميل من القلب للقلب ...❤💐
Remember2
ميعادنا كل اسبوع خميس/جمعة

والان وداعا ....دمتم بأمان 🌍👒


(New)Energy project مشروع طاقهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن