مرت ثلاثة أيام بعد ذلك اليوم الذي اعترف لها .لم تعلم مايجب ان تقوم به بالضبط .
هي شعرت بالغيرة عندما ظنت انه بعلاقة مع اخرى . لكن لاتعلم هل هي تحبه حقا ام لا .
بعد ذلك لم يود ان يضغط عليها ابدا . لم يرد ان يجبرها على فعل شئ هي لا تريده .
لانه قبل ان يحبها سعى الى حمايتها . و الان وهو يحبها لن يؤذيها مهما كلف الامر.كانت شاردة وهي تقطع فواكه .
صرخت عندما جرحت اصبعها بالخطا .
مهبيكار : اللعنة ..جرى نحوها بسرعة كونه كان يراقبها بدون ان تدري.
افغار وهو يمسك بيدها : هل تؤلمك ؟؟ دعيني ارى .
بعدت يدها عنها لتقول وهي تتجاهل النظر له : ك كلا كلا لا اتؤلمني . شكرا لك .
استدارت و اكملت ما كانت تقوم به .عم الصمت رغم انه كان لايزال يقف ورائها .
افغار : مهبيكار لما تتجاهليني .توقفت عما كانت تقوم به و صمتت .
افغار : مهبيكار . اريدك فقط ان تجيبيني . لا اريد غير ذلك
لم تجبه من شدة التوتر .
افغار بحزن : انت لا تحبينني كما افعل صحيح ؟ .
استدارت له اخيرا ورفعت راسها ونظرت له بهدوء و ملامح مرتخية .
مهبيكار : وان احببتك ؟ هل سيتغير الواقع
امسك وجهها بين كفيه و قال .
افغار : فقط اخبريني مهبيكار . اخبريني ان كنت تحبينني . هل تريدين البقاء معي ؟
مهبيكار بحزن : لا..... لا يهم ما اقوله انا افغار .
افغار : ما الذي تقصدينه بلا يهم ؟؟ ابسط شئ بحياتك يهمني مهبيكار . انا اهتم بك الكامل .
مهبيكار التي بدات عينيها بالغرق في الدموع اردفت .
مهبيكار: لو كان الامر بيدي افغار اختار ان اكون معك بدون تفكير لكن لا يمكنني لا يمكنني المخاطرة بك
خوفي ان تتأذى قوى من حبي لكافغار : لا يوجد لكن مهبيكار . لا تهتمي لاي شئ . اخبريني بقرارك انت . انت من تختارين . انا سأكون بخير من اجلك
مهبيكار ببكاء : لا نستطيع افغار . لا نستطيع ابدا . تخيل لو كتشف ماثيو الامر مذا سيحدث .
انه سيقتلك افغار وانا لا استطيع التضحية بك مهما كلف الأمر.مسح دموعها بسرعة وهو يقول .
افغار : اششش لا تبكي . لا تبكي ابدا يقمري مهما حدث .اومات له بهدوء ليردف .
امسك وجهها بين كفيه بشكل جيد و وضع جبينه على جبينها .
افغار : لا تهتمي للعالم ابدا . تاكدي انني مستعد لحرقه لكي تدفئي انت .
سافعل اي شئ من اجلك . من اجل ان تضحكي . وان كان ذلك على جثث الملايين .
وان اردت عرشا يليق بملكة مثلك اصنعه لك من عظام ماثيو نفسه .
اخبريني انك تريدينني . وسوف افعل المستحيل من اجلك .
احرق العالم و احرق نفسي من اجل ما تريدينه .
هيا تخبريني الان .
أنت تقرأ
منقذي من عذابي الازلي
Romanceمنقذي من عذابي الازلي. عاشقي الابدي هل يمكن للمنتقم ان يضحي بالانتقام ؟ وهل يمكن لمن عاش بالظلام ان يرتاح بوجود النور ؟ كيف ستكون قصة عشق يحرق بطلها كل لعنة فقط كي يغرق ببحار عيون حبيبته