PART 7

114 10 2
                                    

"سنجري اختبار الأسبوع المقبل ؛ سنختبر  المعرفة التي اكتسبتماها حتى الآن حول هذا الموضوع." صرحت الآنسة كانغ وهي تلقي نظرة صارمة على الطلاب ، "وأود أيضًا أن أذكر أنني أتوقع منكم جميعًا النجاح .."

هبطت عيون المرأة على الأنثى ذات الشعر الاشقر التي كانت تجلس في مؤخرة الفصل. عرفت باهي أن الجملة الأخيرة كانت لها. الفتاة المسكينة تفشل في اللغة اليابانية ؛ لم تكن نتائج اختباراتها مرضية تمامًا في نظر المعلم ، مما أدى إلى المظهر المحبط الذي كانت تحمله الآنسة كانغ عندما مرت باهي بجانب مكتبها.

كانت تعلم أن الآنسة كانغ لديها آمال كبيرة عليها منذ أن كانت أخت وونيونق ، التي تصادف أنها حققت إنجازات. عكس اختها ؛ أن تكون مدفونًا في ظل توقعات كثيرة وأن تكون في ظل وونيونق. لكن هذه لم تكن مشكلتها تمامًا الآن ، عرفت باهي أنها بحاجة إلى مدرس اللغة اليابانية ... وبسرعة.

وونيونق:باهي ، هل حقاً تواجه صعوبة في اللغة اليابانية؟"

فاجأ تعبير وونيونق قلق الأصغر. ربما كانت هذه هي المرة الأولى منذ زمن. كانت وونيونق قلقة بالفعل بشأن انخفاض درجات أختها الصغرى. حدقت باهي للتو في وونيونق بينما كانت الأكبر تتطلع إلى نتائج اختباراتها السابقة في اللغة اليابانية.

باهي:نعم .." تمتمت باهي وهي تواصل الرسم على دفتر ملاحظاتها. ساد الصمت بعد فترة وجيزة حيث لم يجرؤ أحد على بدء محادثة أخرى ، حتى تكلمت وونيونق مرة أخرى.

وونيونق:ماذا عن طلب المساعدة من هاروتو؟ إنه خبير تمامًا عندما يتعلق الأمر بهذا الموضوع." اقترحت وونيونق ووضعت أوراق اختبار باهي للغة اليابانية على السرير.

تشددت باهي عند سماعها اسمه. لم تكن تعتقد أن وونيونق ستقترح عليها هاروتو ، ثم مرة أخرى ، لقد قام بتدريس أختها الكبرى ذات مره . تنهدت ، "

باهي:لا أعتقد أنها ستكون فكرة جيدة."

رفعت وونيونق حاجبيها ، "

وونيونق:لماذا لا؟ لستما صديقين؟"

باهي:نحن ... لكن ،" توقفت باهي مؤقتًا ، وهيا تفكر في كذبة بيضاء أخرى لإخفاء الحقيقة ، "

باهي:قد يكون مشغولًا أيضًا .. ولا أريده أن يسقط بسببي."ضحكت وونيونق ، "

وونيونق:هذا هراء! أعتقد أنه سيكون سعيدًا بتعليمك."

ربما تكون وونيونق على حق ، ربما سيكون هاروتو سعيدًا حقًا لرؤيتها تعتمد عليه مرة أخرى.

ALWAYS THE BEST:HARUYYIHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن