مررت أصابعها من خلال شعرها الناعم بينما كانت تتنهد الصعداء.
بدأ الفصل منذ وقت ليس ببعيد ، ومع ذلك فقد استنفدت طاقتها بالفعل. كانت عيناها مفتوحتان بالكاد وكان التركيز بعيدًا عن متناول يدها ؛ ربما كانت هذه نتيجة سهرها لوقت متأخر من الليل لمجرد ممارسة ما ستقوله لهاروتو. نعم ، كان الأمر سخيفًا للغاية. البقاء مستيقظًا طوال الليل ، وممارسة ما تقوله لصديقك المقرب الذي كان بجانبك لمدة ثلاث سنوات.
تساءلت باهي عن سبب انشغالها الشديد بطرح سؤال بسيط على هاروتو. أعني ، هوا أعز أصدقائها ؛ شخص يمكنها أن تتكئ وتطلب أي شيء بشكل أساسي منه. لن يرفض طلبها اللطيف بمرافقتها طوال فترة ما بعد ظهر يوم السبت ، أليس كذلك؟
محبطة ، قامت بطريق الخطأ بتفتيت قطعة من الورق من لوحتها الورقية التي اشترتها حديثًا. ثم ألقت باهي نظرة خاطفة على هاروتو وشعرت بقلبها ينبض بسرعة حيث كانت ذكرياتها المفضلة تلعب في ذهنها. من هذا القبيل ذات مرة حيث كانوا يخيمون خارجا معا هيا و هاروتو فقط لمجرد اصطياد الفراشات. لقد وصلوا إلى هذا الحد دون قتال ، فلماذا لا تستجمع باهي الشجاعة وتسأل فقط؟
ربما كانت خائفة من الرفض. خائف من أن هاروتو قد لا تعجبه الفكرة ويرفضها ببساطة. لم تكن باهي مستعدة لأن يرفضها هاروتو وربما لن تكون أبدًا.
هيكارو:ربما يمكنك مراسلته وطلب ذلك منه ، بهذه الطريقة ... يمكنك تجنب الاتصال ويمكنك إنقاذ نفسك من الإحراج."
جلست باهي في مقعدها أثناء الاستماع إلى نصيحة أخرى من نصائح هيكارو - رغم أنها لا تخطط للقيام بأي منها.
صرحت باهي وهي تلمس اللحم بعصي تناول الطعام:
باهي:لكنه أفضل أصدقائي ، يجب أن أسأله وجه لوجه ، وليس من خلال الشاشة".
تنهدت هيكارو وربتت على ظهر باهي برفق. "
هيكارو:حسنًا يا صديقتي حظًا سعيدًا ، ستحتاجين إليه."
قبل أن تفهم باهي ما تعنيه هيكارو بذلك ، سمعت صوت خافت من الجانب الآخر من الطاولة. "
باهي:هاروتو
نظر هاروتو إلى باهي وابتسم. "
هاروتو:مرحبا باهي!" صرخ بسعادة واستدار إلى هيكارو،" مرحبا هيكارو!"
ابتسمت هيكارو ولوحت بيدها. ثم دفعت باهي ، وأعطتها مظهر "ما عليك فعله الآن". عبست الأنثى ذات الشعر الأشقر وتوجهت إلى الأخير الذي بدا وكأنه في عالمه الخاص بينما كان يأكل غدائه.
أنت تقرأ
ALWAYS THE BEST:HARUYYIH
Romanceكانت وونيونق دائمًا الأولى في كل شيء ، بينما تأتي باهي دائمًا في المرتبة الثانية بعدها. لكن ماذا يحدث عندما يظهر واتانابي هاروتو في الصورة؟ هل سيكون نفس الشيء؟ هل ستحتل المرتبة الثانية في قلبه بينما تحصل أختها "المثالية"على المرتبه الاولى مرة أخرى؟ ...