PART 14

89 6 2
                                    

بعد التعافي من مرضها ، يمكن لباهي أخيرًا العودة إلى المدرسة. على الرغم من أنها كانت قلقة للغاية. كانت متوترة في عبور الممرات مع هاروتو. هل سيظل يتصرف بنفس الطريقة بعد ما حدث بينهما؟

شعرت باهي بقلبها ينبض بسرعة شديدة وهي تخطو داخل الفصل ؛ لم يكن هناك سوى عدد قليل من زملائها في الفصل ، ولكن تصادف أن كان هاروتو أحدهم. رأت كيف أضاءت عينيه عندما رآها. ربما قلبها يصرخ في داخلها الآن

هاروتو:باهي ~~" هاروتو لوح لها. لوحت له بخجل عندما مرت بجوار مقعده. كانت الفتاة متفاجئة تمامًا لأنها لم تفقد الوعي في تلك اللحظة بالذات.

بمجرد جلوسها ، اقتحمت ذات شعر أسود معينة الفصل. ضحكت باهي وهي تعلم أن هيكارو هي التي كانت بصوت عالٍ ومبهج. استدارت وأغلقت عينيها مع ابتسامته

بدت هيكارو مندهشة تمامًا. لقد مر يومين منذ أن جاءت باهي إلى المدرسة ، وكانت هيكارو تتوقع أن تغيب الفتاة  يوم آخر. اعتقد انها كانت مخطئة. لم تتردد واندفعت نحو مكتب باهي ، وقفلت ذراعيها حول رقبة الأكبر.

باهي:هيكا!" كافحت باهي تحت قبضة هيكارو الضيقة "دعيني أذهب!" صرخت.

هيكارو:اشتقت إليك كثيرًا يا باهي ~~" غردت هيكارو وهي تترك باهي.

شهقت باهي بحثًا عن الهواء ثم حدقت في هيكارو التي كانت تبتسم ببراءة كما لو أنها لم تحاول قتلها للتو.

باهي:لقد كدت تقتليني! أعلم أنك اشتقت إلي ولكن من فضلك امتنع عن خنقني."

صرحت باهي ، حيث حصلت على صفعة مرحة على الكتف من هيكارو. ضحكت للتو وجلست بجانب الأنثى ذات الشعر الأسود.

من هناك ، تحدث الاثنان عن أشياء عشوائية والمحاضرات التي فاتتها باهي في اليومين الماضيين. لم يعلموا أن هاروتو كان يتطلع إليهم ، مثل .. كان يحدق إليها إلى شخص معين أخذ حيز من ايسره لكنه لا يعلم حتى الآن .

كان الجميع في حيرة من أمرهم عندما دخلت دانييل الفصل بدلاً من مدرس اللغة الإنجليزية. ناهيك عن أن الفتاة كانت تحمل ورقة ملفوفة ودفترًا مكتوبًا على مقدمته كلمة "سيناريو". اتسعت عينا باهي بمجرد أن لاحظت النص الذي كتبته في يدي ممثل الفصل.

باهي:هذا يعني أن..."

دانييل:الجميع! لقد ناقشت بعض الأشياء مع مستشارنا ومعلمينا." بدأت دانييل وهي تنظر إلى الفصل بابتسامة فخورة على وجهها ، "

دانييل:نظرًا لأنه لم يتبق لنا سوى أيام قليلة على مهرجان المدرسة ، فقد منحنا المعلمون الوقت المتبقي لبدء استعداداتنا لليوم الكبير".

انطلقت الهتافات في الفصل عند سماع النبأ. كان غالبية الطلاب سعداء لأنهم لن يتعاملوا مع أي محاضرات ومهام مملة ،

على الرغم من أن باهي شعرت بأنها مختلفة تمامًا عن الآخرين. ظهر عبوس واضح على وجهها عندما سمعت أنهم سيتدربون على القصه ؛

كان عليها أن تتعامل مع آلم قلبها أثناء مشاهدة هاروتو و وونيونق وهما يصوران الحب الأبدي لروميو وجولييت.

كان من المدهش كيف يمكن لـ هاروتو أن يجعلها تشعر بالسعادة ثم الحزن والألم في غضون ثوانٍ.

سئمت باهي من ذلك ؛ من الاضطرار إلى التعامل مع مثل هذه التغييرات الجذرية في مشاعرها تجاه هاروتو.

هل هذا ما تشعر به؟ أن تحب شخصًا يستحيل الوصول إليه؟

تنهدت باهي للتو عندما نهضت من مقعدها وبدأت في الخروج من الفصل مع بقية زملائها في الفصل.

لقد علمت أن هذا سيقتلها بالتأكيد في الداخل ، لكنها اختارت أن تراقب جانبًا و الاختباء وحماية نفسها من الانكسار مرة أخرى.

باهي:يمكنك أن تفعلي هذا يا باهي .."

ALWAYS THE BEST:HARUYYIHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن