PART 18

82 5 2
                                    

ذهب الجميع بالفعل بحلول الوقت الذي انتهت فيه باهي من ترتيب الفصل الدراسي.

مر الدرس بسلاسة وتمكنت من تجنب هاروتو بنجاح. لم تستطع لقد كانت خائفة من التحدث معه بعد ما حدث ؛ تنهدت باهي عندما خرجت من مبنى المدرسة.

عندما اقتربت من بوابات المدرسة ، فوجئت برؤية هاروتو يقف هناك. "

باهي:كان يجب أن يتوجه إلى المنزل الآن لماذا لايزال هنا.." فكرت باهي وكانت على وشك الالتفاف والبحث عن مخرج بديل ، لكن هاروتو قد رصدها بالفعل.

هاروتو:باهي!" صرخ بسعادة ، وهو يرى الفتاة ذات الشعر الأشقر. كان من الواضح أنه غير منزعج مما حدث بالأمس.

باهي:هاروتو- ماذا- تفعل-هنا ؟" تلعثمت باهي ، وشعرت أن كفيها تتعرقان وأن ساقيها تضعفان.

هاروتو:كنت أنتظرك يا سخيفة!"

باهي:تنتظرني ...؟" اتسعت عينا باهي ثم نظرت إلى الأسفل ، "بالطبع ، ربما يفعل هذا لأنه يشعر بالسوء تجاهي. لا توجد مشاعر ، أليس كذلك؟

هاروتو:أريد أن أتحدث معك عن شيء ما ، لذا من فضلك لا تهربي مني." قال هاروتو قبل أن يسحب خيطًا أحمر ، "من فضلك اعطيني سيدك الخنصر ~"

اشتعلت حرارة وجه باهي ، وهي تعلم إلى أين يتجه هذا. لقد أرادت أن ترفض بلطف عرض ربط الخيط الأحمر على خنصرها ، لكن هذا كان هاروتو ، إنه مقنع بكلماته. فرفعت يدها ببطء ومدت خنصرها.

ابتسم هاروتو وبدأ في ربط الخيط الأحمر على خنصر باهي. بعد ذلك ، فعل الشيء نفسه معه. "

هاروتو:أعلم أن اللون المفضل لديك هو الازرق ، لكن اللون الأحمر هو اللون الوحيد المتاح." قال قبل أن يشرع في الخروج من بوابات المدرسة ، وهو يسحب باهي.

باهي:ياه! أن الجميع يحدق بنا؟" تلعثمت باهي ، احمر وجهها من الحرج.

هاروتو فقط نظر إلى باهي وابتسم.

هاروتو:أنا أعلم ذلك."

✦✧

قرر هاروتو أن الحديقة كانت أفضل مكان للحديث لأن الأطفال قد عادوا بالفعل إلى منازلهم وكان المكان هادئًا. أحضر باهي إلى الشجرة حيث كانوا يلعبون تحتها عندما كانوا صغارًا ؛ تفاجأ بأن الشجرة ما زالت منتصبة.

جلس وربت على المكان المجاور له بينما كان ينظر إلى باهي. "يا إلهي ، لا تخجلي. أنا لا أعض ~" قال مازحا ، وكسب صفعة على كتفه.

باهي جلست بالفعل لكنها كان على بعد بوصات من هاروتو. شعرت بعدم الارتياح من الموقف برمته لأن الخيط الأحمر المربوط بينهما لا يزال موجودًا. ساد الصمت لفترة حتى قرر هاروتو التحدث.

هاروتو،باهي ، لماذا هربت مني في ذلك اليوم؟" سأل هاروتو ، وهو ينظر لأعلى وهو يتنهد.

ابتسمت باهي ونظرة إلى الأسفل. كان عليها أن تجيب بصدق من أجل رفع الشعور الثقيل من على قلبها.

باهي:أنا ...أنا كنت خائفة." لم تهتم باهي بالنظر إلى رد فعله لذا كانت لا تزال تنظر إلى الأسفل.

هاروتو،ةلماذا كنت خائفة؟" سأل هاروتو ، وأصبح أكثر فضولًا مع مرور الوقت.

باهي:كنت خائفة بسبب رد فعلك". أجابت بصدق: "لقد كنت خائفة بسبب ما حدث. كنت أخشى أن تكون صداقتنا قد تتدمر ." كانت على وشك البكاء لكنها لم تكن تريد من أجل هذه المحادثة.

هاروتو:باهي .." ثم جذبها هاروتو إلى عناق ، "كما تعلمين ، لن تغير قبلة بيننا أي شيء. ما زلت أتحدث إليك وسأكون دائمًا هنا من أجلك."

ALWAYS THE BEST:HARUYYIHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن