بالكاد نامت الليلة الماضية حيث كان عقلها غائمًا بآلاف الأشياء السلبية. كانت الوحوش في رأسها تهمس بآلاف الأشياء الفظيعة وكانت تكره كيف كانت شياطينها الداخلية على حق.
لقد كانت وونيونق دائمًا أفضل منها ، فلماذا تهتم بمحاولة انتزاع هاروتو بعيدًا عنها؟
'هل اعتقدت حقًا أنه يود عودتك؟ أوه من فضلك ، انظري إلى أختك اللعينة ! لقد كانت دائما أفضل منك ، وأجمل منك ، وأذكى منك.
"يراك هاروتو كأفضل صديقه له ولا شيء أكثر من ذلك."
"أنتي مجرد ذرة في حياته ، سيأتي وقت يمحوك فيه نهائيًا من حياته."
"لا يوجد شيء مميز فيك ، ربما يجدك مزعجًه فحسب."
والإهانات التي خلقتها بنفسها استمرت في الظهور. لم تستطع باهي إلا أن تطلق الصراخ. كانت في حالة من الفوضى ، كان كل شيء في حالة من الفوضى ، وحياتها كلها كانت عبارة عن فوضى كبيرة. كل هذا كان يحدث فقط بسبب مشاعرها تجاه شخص ما.
اقتحمت وونيونق الغرفة بينما كانت تحمل مضرب بيسبول في يد واحدة. كانت تبحث بجنون في كل مكان ، تبحث عن أي لص أو غرباء يمكن أن يضايقوا أختها الصغيره. ولكن لم يتم العثور على أحد. ثم نظرت الأكبر إلى أختها الصغرى ولاحظت أنها على وشك البكاء.
وونيونق:ماذا حدث؟" سألت وونيونق ، وأسقطت مضرب البيسبول واندفعت على الفور لمساعدة أختها الصغرى.
لم تستطع باهي الكلام. لم تستطع الكلمات التعبير عما كانت تشعر به الآن ، لذا انهارت أمام أختها الكبرى.
باهي:كل شيء مربك للغاية يا أختي ~~" صرخت باهي وهي تغطي عينيها. عبست وونيونق ، غير معجبة بالدموع التي تتدفق على خدي أختها الصغيرة.
جذبت الأكبر الأصغر سنًا إلى حضن دافئ ، مداعبة خدي باهي الملطختين بالدموع بإبهامها. "
وونيونق:شش .. لا تبكي بعد الآن. أمي وأبي لن يعجبهما عندما يرونك تبكي في وقت مبكر جدًا من الصباح." تكلمت وونيونق ، وعانقت أختها بقوة.
أصبحت تنهدات باهي أعلى عندما دفنت وجهها في زي وونيونق الملطخ بالدموع الآن.
علمت باهي أنه لا ينبغي لها طلب المساعدة أو الراحة من أختها الكبرى ، ولكن الآن بعد أن فكرت في الأمر ، لم تسمع أبدًا عن أختها وونيونق إنها تفاخرًا بإنجازاتها ، ولم تسمع أبدًا أختها الكبرى تضايقها من كونها الأسوأ في العائلة ؛ كانت وونيونق دائمًا موجودة من أجلها.
أنت تقرأ
ALWAYS THE BEST:HARUYYIH
Romanceكانت وونيونق دائمًا الأولى في كل شيء ، بينما تأتي باهي دائمًا في المرتبة الثانية بعدها. لكن ماذا يحدث عندما يظهر واتانابي هاروتو في الصورة؟ هل سيكون نفس الشيء؟ هل ستحتل المرتبة الثانية في قلبه بينما تحصل أختها "المثالية"على المرتبه الاولى مرة أخرى؟ ...