أمي:باهي! لماذا فستانك متسخ؟"
لم تستطع أن تجعل نفسها تنظر مباشرة إلى عيني والدتها. ربما كان حذائها الوردي الموحل هو الشيء الوحيد المثير للاهتمام للنظر إليه اعتبارًا من هذه اللحظة.
عبثت باهي بيديها المتسخه ، وربما تفكر في عذر مثالي لتحرير نفسها من وهج والدتها المرعب. كما كانت على وشك أن تفتح فمها للتحدث ، قطعها صوت والدتها الغاضب.
أمي:لماذا لا يمكنك أن تكوني مثل أختك ، وونيونق؟"
استاءت باهي من سماع اسم أختها. لقد كان الأمر دائمًا على هذا النحو ، منذ ولادتهما ، كانت وونيونق دائمًا الطفلة المفضلة. كان الاثنان على العكس تماما. كانت وونيونق الابنة المثالية بينما كانت باهي الابنة العاديه
ارتجفت شفتاها وهددت الدموع بتساقط من عينيها بينما استمرت في تجنب ملامسة العين مع والدتها.
باهي:أنا - أنا آسفه ... ماما." تلعثمت واستنشقت.
لم تدخر المرأة أي شيء من اللطف وهي تصرخ على ابنتها ، وتأمرها بالعودة إلى غرفتها. لم تضيع باهي أي وقت واندفعت إلى غرفتها ؛ الدموع التي أخفتها كانت تتساقط أخيرًا.
توقف الفتى البالغ من العمر عشر سنوات في مساراته عندما رأى فتاة تجلس على الأرجوحة وتبكي. لكونه الشخص الفضولي كان هاروتو ، قرر أن يمشي نحو الفتاة الباكية.
هاروتو:لماذا تبكين؟" سألها وهو ينحني ليلقي نظرة خاطفة على وجهها ، لكن الفتاة سارعت بإدارة رأسها لتجنب الاتصال بالعين.
شعر بالذنب إذا ترك الفتاة وشأنها. لا يحب هاروتو أن يشعر الناس من حوله بالحزن ، سواء كان غريبًا أو من معارفه. فكر لفترة قبل أن يأتي بفكرة لتوقيف الفتاه عن البكاء
جلس هاروتو وفتح حقيبته ، وجد علبة رقائق البطاطس التي سرقها من الخزانة قبل الخروج. مزق العبوة قبل أن يقدم قطعة للفتاة.
توقفت ونظرت إلى هاروتو. اتسعت عيناها على شريحة البطاطس التي كانت في يد الشاب.
قال هاروتو مبتسماً لها: "هيا ، يمكنك أن تأخذيه".
ترددت الفتاة الصغيرة في أخذ القطعة - لأن والدتها أخبرتها أن تناول الطعام من الغرباء يعد أمرًا "ممنوعًا".
ولكن كان هناك شيء ما في ابتسامته جعل قلبها يرفرف ، لذلك أخذت الرقاقة ووقعتها في فمها قبل أن تمضغها ببطء.
.
ابتسم هاروتو ، وشعر وكأنه أنجز شيئًا ضخمًا. ثم جلس على الأرجوحة بجانب الفتاة ونظر إلى عينيها المحمرتين المنتفختين.هاروتو:الآن ، هل يمكن أن تخبريني لماذا كنت تبكين؟"
ضاقت الفتاة عينيها في هاروتو. كانت مترددة مرة أخرى. إنها لا تعرف ما إذا كان التحدث مع فتى قابلته للتو سيفيدها أم لا. فقط عندما كانت على وشك التحدث ، قام هاروتو بمقاطعتها فجأة.
هاروتو:أوه! أنا هاروتو بالمناسبة ، سعيد بلقائك" ، قال وهو يمد يده للمصافحة.
بدت الفتاة مندهشة ، لكنها أومأت برأسها ومدت يدها للمصافحة.
باهي:أنا باهي .."
أنت تقرأ
ALWAYS THE BEST:HARUYYIH
Roman d'amourكانت وونيونق دائمًا الأولى في كل شيء ، بينما تأتي باهي دائمًا في المرتبة الثانية بعدها. لكن ماذا يحدث عندما يظهر واتانابي هاروتو في الصورة؟ هل سيكون نفس الشيء؟ هل ستحتل المرتبة الثانية في قلبه بينما تحصل أختها "المثالية"على المرتبه الاولى مرة أخرى؟ ...