PART 19

86 5 2
                                    

بدت مرهقة في اليوم التالي. كانت أفكارها مختلطة. وكان هذا كله بسبب ما قاله لها هاروتو في اليوم السابق ؛

"لن تغير قبلة بيننا أي شيء."

تنهدت باهي ، وهي تمسك شعرها الأشقر من الإحباط. وضعت ذقنها على راحة يدها ووجدت نفسها تحدق في هاروتو ، الذي كان مشغول حاليًا بالتدريب.

باهي:ماذا يمكن أن يعني ذلك؟ هل رد على مشاعري بالمثل أم أنه قصد ذلك لمجرد أننا أصدقاء؟

ثم انقطعت أفكارها عندما رأت فتاه مألوفة تقترب منها.

هيكارو:باهي ، تبدين فظيعة للغاية اليوم." صرحت هيكارو بصراحة وجلست بجانب الأنثى. سخرت باهي ومشطت شعرها جانبًا في محاولة لإصلاح مظهرها المتعب.

هيكارو:هل يمكنك أن تخبريني ما الذي يزعجك ؟" ، تميل نحو الأنثى ابتعدت باهي غريزيًا بعيدًا لأنها لم تكن معتادة على أن تكون هيكارة بهذا القرب. أبقت فمها مغلقًا بينما استمرت هيكارو في إقناعها لتخبرها ما الذي يحدث معها.

كانت مترددة. عادة ما تقوم هيكارو بعمل الكثير لأن الموضوع كان يدور حول حياتها العاطفية. انفصلت  شفتي باهي وكانت على وشك أن تقول شيئًا ما عندما استندت هيكارو على كرسيها وتركت تنهيدة.

هيكارو:إذا كنت لن تخبريني أي شيء ، فقد أخبرك بهذا أيضًا .." قالت هيكارو ونظرت إلى هاروتو و وونيونق قبل أن تنظر إلى باهي.

هيكارو:بينما كنت أراهم يتدربون ، استمرت وونيونق في إلقاء نظرة خاطفة على هاروتو وتشعر بالخجل كلما كان لديهم تلك النظرات تجاه بعضهم ." بدأت هيكارو بينما كانت باهي تستمع عن كثب ، "ألا تعتقدي أن وونيونق لديها مشاعر تجاه هاروتو؟" هي سألت.

تجمدت باهي. كانت تدرك أن وونيونق لديها مشاعر تجاه هاروتو منذ أن سمعتها تعترف بذلك منذ فترة طويلة. وذلك عندما غرق قلبها. لم يكن هناك من طريقة يمكنها منافسة أختها ، فقد تأكدت أن وونيونق كانت في الأساس ستأخذه على اي حال.

باهي:نعم اظن ذلك." تمتمت باهي ، وهي تنظر إلى وجه هاروتو المبتسم.

شعرت أن قلبها يقفز من صدرها وهي تمسك بيد هاروتو. كان الاثنان يتدربان حاليًا على مشهد قاعة الرقص وكان من الواضح أن التلامس سيكون متورطًا في هذا. عندما تمسك بيديها ضده ، شعرت بضعف ركبتيها وأصبح من الواضح أن خديها يتحولان إلى اللون الأحمر.

كانت وونيونق سعيدة للغاية لأنها ستصبح الشخصية الأنثوية الرئيسية في المسرحية جنبًا إلى جنب مع هاروتو. كل مشهد قاموا به معًا جعل قلبها يتخطى النبض. ومع ذلك ، لاحظت شيئًا يزعجها قليلاً.

ALWAYS THE BEST:HARUYYIHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن