لا يستطيع أن يفهم لماذا يبدون قريبين جدًا بالفعل.
بينما كانت المجموعة تتجول في المتجر بحثًا عن المزيد من المواد ، كان هاروتو يراقب عن كثب باهي كثيرا. بدا الاثنان قريبين للغاية على الرغم من الاجتماع قبل دقائق فقط.
كان الاثنان يتشاجران باستمرار طوال المسيرة بأكملها ولم يستطع هاروتو إلا العبوس ؛ لقد فاته حقًا التسكع مع باهي ، منذ أن أرسلوا الرسائل النصية ، بدا أن المسافة بينهما لم تتغير أبدًا بل بدأ يبتعدان عن بعضهم أكثر واكثر. يطلق الصعداء ، ويلقي نظرة على وونيونق.
وونيونق:ما خطبك هاروتو؟" طلبت منه الأنثى بنظرة قلقة.
هاروتو:لا شيء .." تمتم ، وبصره لا يزال مثبتًا على الاثنين.
ثم لاحظت وونيونق كيف كان يلقي نظرة خاطفة على هانبين و باهي. ثم أعطت الرجل ربتة على ظهره ،
وونيونق:هاروتو... يبدو هانبين كرجل لطيف ... أختي في أيد أمينة .." علقت وهي تنظر إلى الاثنين.
هاروتو:إنه يفعل ... لكنني لم أستطع إلا أن أفتقد الأوقات التي كنت فيها أنا وباهي فقط." قال هاروتو.
باهي:هيكارو~" نادت باهي وهي ترتدي عصابة رأس وحيد القرن وجدتها في المتجر. رأت الشقراء قطعة الشعر التي كانت ترتديها وضحكت.
هيكارو:أنقت رسميًا جزء من عائلة يونيكورن!" صرخت هيكارو بسعادة بينما كانت ترتدي نفس عصابة رأس يونيكورن التي كانت باهي ترتديها. ثم انفجر الاثنان في الضحك عندما أعادا عصابات الرأس مرة أخرى على الرفوف.
ثم واصلت باهي بحثها الفردي عن الدعائم في ممرات العديد من الإكسسوارات والأزياء المختلفة. عندما كانت على وشك الالتفاف ، تم جرها فجأة إلى الزاوية. كانت خائفة من أن تواجه لصًا وجهًا لوجه ، وأغلقت عيناها.
هاروتو:باهي ~ إنه أنا فقط."
ثم فتحت باهي عينيها على ذكر إسمها. ارتفعت الحراره إلى خديها ، ورأت أن وجه هاروتو قريب بشكل خطير من وجهها. هي على الفور
تراجعت ،باهي:هاروتو؟ هل هناك شيء تحتاجه؟" تلعثمت.
ثم تم سحبها فجأة إلى حضن.
هاروتو:اشتقت إليك يا باهي ~"
تنهدت باهي ، وهي تنظر إلى الرسالة السابقة بقلب مثقل ؛ بدأ المطر يتساقط عندما خرجت أخيرًا من مبنى المدرسة. كانت تأمل في الواقع أن يأخذها هاروتو إلى المنزل هذه المرة ، أعتقد أنها كانت مخطئة. لقد مرت شهور منذ أن سار معها إلى منزلها ؛ توقفوا عن فعل ذلك بمجرد ظهور وونيونق في الصورة.
أنت تقرأ
ALWAYS THE BEST:HARUYYIH
Romanceكانت وونيونق دائمًا الأولى في كل شيء ، بينما تأتي باهي دائمًا في المرتبة الثانية بعدها. لكن ماذا يحدث عندما يظهر واتانابي هاروتو في الصورة؟ هل سيكون نفس الشيء؟ هل ستحتل المرتبة الثانية في قلبه بينما تحصل أختها "المثالية"على المرتبه الاولى مرة أخرى؟ ...