PART 15

88 6 2
                                    

"حسنا! لنأخذ استراحة." قالت دانييل وهي تصفق للممثلين على المسرح والراوي - الذي صادف أن تكون باهي.

في منتصف الطريق من الانتهاء من المسرحية ؛ كانت باهي مندهشة تمامًا من كيفية تعاون زملائها في الفصل. يبدو أن الجميع كانوا ينتظرون حدوث شيء كهذا.

وضعت باهي دفتر الملاحظات الذي يحتوي على وجهة نظر الراوي قبل إلقاء نظرة خاطفة على هاروتو. بدا أنه يتحدث بسعادة مع وونيونق حول المسرحية والأحداث المستقبلية التي ستحدث في القصة. لم تستطع أن تتحمّل المشاهدة ، لذا أخرجت هاتفها وقررت إجراء محادثة صغيرة مع شخص ما.

توقفت باهي للحظة وفكرت في دعوة هانبين إلى مهرجان المدرسة. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون من الجيد أن يكون حولها لأنه مليئًا بالضحك وروح الدعابة. سيكون هانبين وسيلة إلهاء جيدة ؛ لن تضطر إلى التعامل مع المشاهد المحببة بين هاروتو و وونيونق بعد المسرحية.

ابتسمت باهي لنفسها ، سعيدة لأنه قبل دعوتها الكريمة. ثم نقرت على السهم الخلفي على الشاشة وانتقلت سريعًا إلى الشاشة الرئيسية من أجل تحديد لعبة لتلعبها.

بدت 'بتحميل لعبة ' وكأنها لعبة جيدة لتمضية الوقت ، لذا ضغطت عليها وومض شعار اللعبة على الشاشة. بمجرد انتهاء تحميل اللعبة ، قاطعت دانييل فجأة  ، التي بدت وكأنها تبحث عن مساعدتها.

تأوهت عقليا وسارت نحو دانييل. شعرت بالغضب الشديد لأن وقت لعبها قد دمر ، لكن ما أدى إلى تدهور مزاجها هو حقيقة أن أختها وهاروتو أيضاً كانا يقفان بالقرب من ممثل الفصل أيضًا.

باهي:آمل أن يكون هذا سريعًا .." فكرت باهي وتوقفت بمجرد أن كانت أمام دانييل.

دانييل: "أنا آسفه جدًا لإزعاجك يا باهي ، لكن هل يمكنك الحصول على البذلات من فضلك؟ سنجري بروفة في فترة ما بعد الظهر بالزي وما زلنا بحاجة إلى وضع اللمسات الأخيرة عليها." ناشدت دانييل وشرحت في نفس الوقت بينما كانت تشبك يديها معًا.

دانييل:يمكنك جعل هاروتو يرافقك إلى غرفة المتجر." اخبرتها دانييل ، مما جعل باهي قلقة. تأثرت معدتها عندما أومأت برأسها ببطء وشرعت في الخروج من الفصل مع هاروتو يتبعها عن كثب.

"ستكون هذه رحلة فقط إلى المتجر .."

لم تعد قادرة على تحمل الحرج بينهما بعد الآن. كان السير إلى  المتجر بالفعل كثيرًا في التعامل معه ؛

الآن كان عليها أن تبحث عن الأزياء المذكورة في مساحة صغيرة مع هاروتو . دخلت باهي غرفة المتجر بخجل بعد أن فتح هاروتو الباب.

باهي:أين يمكن أن يكون؟" تمتمت باهي ،

ناظرة حول الرفوف التي ربما لم يتم تنظيفها لفترة طويلة بالنظر إلى كمية الغبار المزدهرة.

واصلت عيناها مسح الغرفة حتى رصدت صندوقًا مكتوبًا على جانبه "أزياء من الدرجة الثانية - أ - دانييل". كان على رف مرتفع جدًا ، لكن يبدو أنها تمكنت من الإمساك به.

باهي:هاروتو ~" نادت عليه ، لفتت انتباهه. "لقد وجدت الأزياء!" صرخت باهي بسعادة قبل أن تمسك كرسيًا وتقف فوقه.

هاروتو:باهي! هذا خطير!" سمعته يهتف. لم تمانع باهي ونجحت في الإمساك بالصندوق ، ثم بدأت في أداء رقصة انتصار صغيرة.

باهي:هل ترى روتو؟ لا شيء يدعو للقلق -"

بدا العالم وكأنه يتباطأ في تلك المرحلة. كانت باهي قد فقدت للتو توازنها أثناء الرقص فوق الكرسي

، وكان من الغباء فعل ذلك .. لكنها واصلت تصرفاتها المتهورة ولم تفكر في العواقب.

أغمضت عينيها ، متوقعة أن تهبط على وجه الأرض أولاً. و لكن لم يحدث شىء. وذلك عندما شعرت بإحساس ناعم على شفتيها.

فتحت عينيها ولدهشتها ، وجدت نفسها تقبل هاروتو.

ALWAYS THE BEST:HARUYYIHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن