لم يكلف نفسه عناء استقبال والدته بمجرد وصوله إلى المنزل ؛ كان من الغريب أن يفعل ذلك ، كان عادة من النوع الذي يعتز بوالديه ويغمرهم بالحب والاحترام.
على الرغم من أنه بدا اليوم وكأن هاروتو قد فقد نفسه تمامًا. لم يكن يفكر بشكل صحيح. بدا له أن كل شيء كان ضبابيًا تمامًا باستثناء الحدث غير المتوقع الذي حدث في المدرسة.
بمجرد أن أغلق باب غرفة نومه ، أسقط هاروتو حقيبته على الأرض وقفز على سريره ، ولم يكلف نفسه عناء تغيير زي المدرسة أولاً. أطلق تنهيدة وحدق بهدوء في السقف الأبيض ، يفكر ويصنف مشاعره.
هاروتو:الطريقة التي تفاعلت بها باهي ..." فكر هاروتو ، "ستبدأ في تجنبي .. أنا أعلم ذلك."
لقد استاء من هذا الفكر. كان يكره ببساطة أن تتجاهله الأنثى مرة أخرى ؛ تلك الأشهر من حشد الشجاعة للتحدث معها مرة أخرى ستضيع جميعها إذا عادت باهي لتجنبه. لقد قدر صداقتهما كثيرًا لأنها كانت أول صديقة له. تأوه وتدحرج إلى الجانب الأيمن.
ثم انزلقت يديه ببطء إلى شفتيه ، وهو يتلمس بأطراف أصابعه في المكان الذي لا يزال يشعر فيه بدفء شفتيها ووجد نفسه يبتسم. ما الذي كان يشعر به بالضبط الآن؟
لم يشعر بهذا الشعور أبدًا عندما كانت وونيونق من حوله. ربما كان تغييرًا في الرأي. ربما كان منجذبًا إليها فقط ولا شيء أكثر من ذلك.
من المؤكد أن وونيونق كانت لطيفة وكل شيء ؛ كانت مسؤولة وذكية وودودة وجذابة ، لكنه لم يتعرف عليها كثيرًا على عكس باهي. شفتاه منحنيتان في ابتسامة حين تذكر ملامحها.
كانت باهي دائمًا بجانبه حتى في أحلك أيامه. كانت تحاول دائمًا بذل قصارى جهدها لإسعاده كلما شعر بالإحباط. وقد أحبها عندما فعلت ذلك من أجله على الرغم من كل شيء يحدث بينهما
كيف فاته الأوقات التي كانا يسيران فيها معًا إلى المنزل بعد المدرسة. يمكن أن يكون لديه لقطة مقرّبة لابتسامة باهي الرائعة ؛ كان يحبها تمامًا كلما أظهرت عيناها السعادة. بينما استمر في تذكر الذكريات التي كان لديه مع باهي ، أخيرا بزغ الإدراك عليه.
طوال هذا الوقت ، اعتقد هاروتو أنه متأكد من مشاعره تجاه وونيونق. كان يُظهر مشاعر تجاه الشخص الخطأ طوال هذا الوقت. لا ينبغي أن تكون وونيونق ..
كان يجب أن تكون باهي طوال هذا الوقت.
هاروتو:لقد كانت أنتي طوال هذا الوقت "
✦✧✦✧✦✧✦✧✦✧✦✧
أطلقت صرخة محبطة بمجرد دخولها غرفة نومها.
ثم ضغطت بظهرها على الباب الخشبي انزلقت ببطء على الأرض بينما كانت تغطي فمها. لم تصدق باهي ذلك ، لقد قبلت حب حياتها. كان المراهقون العاديون يقفزون لأعلى ولأسفل ويصرخون ، لكن لا .. كان رد فعلها مختلفًا تمامًا.
أخرجت باهي تنهدات مكتومة لأن الدموع قد هربت أخيرًا من عينيها ؛ أرادت بشدة أن تبكي طوال اليوم في المدرسة.
باهي:ماذا فعلت؟"
تكلمت وهي تمرر يديها من خلال شعرها. لم يقتصر الأمر على تقبيل هاروتو فحسب ، بل ربما دمرت صداقتهما ؛ وهو الآن مدرك لما تشعر به تجاهه وتخشى مواجهته غدًا.
فكرت باهي في ردود الفعل السلبية العديدة التي سيصدرها هاروتو عندما يرون بعضهم البعض غدًا. سيشعر بالاشمئزاز من أن شخصًا مثلها يحمل مشاعر تجاهه.
لم تعتبر نفسها أبدًا "جميلة" في المقام الأول لأن وونيونق ستكون دائمًا هي الاجمل تتلقى الإطراءات عندما يقف الاثنان بجانب بعضهما البعض.
باهي:أنا آسفه جدا هاروتو ، لم يكن علي أن أهرب .." همست لنفسها.
أنت تقرأ
ALWAYS THE BEST:HARUYYIH
Romanceكانت وونيونق دائمًا الأولى في كل شيء ، بينما تأتي باهي دائمًا في المرتبة الثانية بعدها. لكن ماذا يحدث عندما يظهر واتانابي هاروتو في الصورة؟ هل سيكون نفس الشيء؟ هل ستحتل المرتبة الثانية في قلبه بينما تحصل أختها "المثالية"على المرتبه الاولى مرة أخرى؟ ...