PART 9

105 9 2
                                    

كان متوترا جدا الآن بالتأكيد لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يقضي فيها يومًا كاملاً مع وونيونق ، ومع ذلك كان يشعر بالفراشات في معدته بمجرد التفكير في وصولها. نظر هاروتو حوله ، ليرى ما إذا كان هناك أي علامات للفتاة.

دانييل:هاروتو ، هل اتصلت بوونيونق؟" سألت دانييل ، وهيا تخطي إلية. هز رأسه ردا على ذلك.

تنهدت الأنثى ذات الشعر الأسود ، "

دانييل:اتصل بها من فضلك ، لا نريد أن نتأخر في جدولنا الزمني." قالت دانييل قبل العودة إلى زملائها الآخرين - الذين كانوا أيضًا جزءًا من فريق التمثيل.

بمجرد أن قررت هاروتو إخراج هاتفه ، نادى عليه صوت أنثوي.

وونيونق:هاروتو!"

استدار ورأى وونيونق وهي تركض نحوه. ومع اقترابها ، ارتفعت الحرارة إلى خديه وفجأة لم يستطع التنفس. ربما كان هذا هو تأثير ابتسامتها.

وونيونق:هل أنا متأخره؟" سألت ، بحثًا عن أي وجوه مألوفة أكثر.

هاروتو:حسنًا ... لقد تأخرت بضع دقائق. بدأت دانييل تشعر بالقلق." رد.

ابتسمت وونيونق للتو وفركت مؤخرة عنقها. "

وونيونق:آسفة لذلك. كنت أساعد أمي في عمل ما."

ثم جاءت دانييل قاطعة اللحظة بينهما. "

دانييل: وونيونق! شكرا لله ، اعتقدت أنك لن تأتي." ثم نظرت إلى هاروتو قبل أن تتسع عينيها ، "Woops ... هل أفسدت لحظة بين روميو وجولييت؟"

تحولت خدود وونيونق من شاحب إلى ظل وردي. هزت رأسها ، "لا لا أبدا .." تلعثمت.

ضحكت ودفعت كلاهما للحضور معها. "لنبدأ الآن ، بقية الممثلين ينتظرون."

~

لم تستطع باهي إلا أن تشعر وكأنها يجب أن تتخلى عن هيكارو في أقرب وقت ممكن ؛ بمجرد أن ظهرت مع هانبين بجانبها ،

هيكارو:من أنت ولماذا أنت مع صديقتي؟" سألت هيكارو ، واقتربت من الرجل ذو الشعر الأسود.

تنهدت باهي ." هيكارو ، هذا الفتى هو هانبين ... قرر أن يقدم لي خدمه بعد أن ساعدته في إنقاذ طائرة ورقية لفتاة صغيرة." شرحت.

التفتت هيكارو إلى هانبين ونظرت إليه بريبة ، "

هيكارو:أنا أراقبك." قالت ، أعطته إيماءة "أنا أشاهدك".

ALWAYS THE BEST:HARUYYIHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن