PART 13

96 8 2
                                    

باهي:آه .. هذا ليس بصحة جيدة لقلبي."

لقد كان بالفعل وقت الليل. كانت الشوارع الآن خالية وكان كل من في الحي في منازلهم ، باستثناء باهي.

بعد مشاهدة بعض الأفلام ، شعرت الفتاة بالنعاس وأصبحت على وشك النوم على الأريكة مرة أخرى. لاحظ هاروتو أن باهي تكافح من أجل إبقاء عينيها مفتوحتين

هاروتو:باهي؟"

دفع هاروتو الفتاة ، لكنها لم تستجب لأنها كانت نائمة بالفعل على كتفه. ضحك الذكر ونهض ببطء ، وتأكد من أن باهي لن تضطر إلى فتح عينيها.

لم يستطع طلب المساعدة من وونيونق وكان والديها بعيدًا في رحلة عمل ، لذلك لم يكن أمام هاروتو خيار سوى حمل الفتاة إلى أعلى الدرج. حملها بأسلوب العروس

شق هاروتو طريقه ببطء إلى أعلى الدرج وهو يلقي نظرة خاطفة على باهب من وقت لآخر ، للتأكد من أن رأسها لا يصطدم بأي شيء. بمجرد وصوله إلى القمة ، كان لديه لقاء صغير مع وونيونق ، التي كانت ترتدي قناعًا للوجه.

ابتسمت وونيونق ولم تتردد في فتح باب غرفة نوم باهي لهاروتو. تمتم هاروتو بشكر للأنثى بينما كان يسير في غرفة النوم.

وونيونق:، شكرا هاروتو ... لرعاية أختي." همست وونيونق قبل أن تعود إلى غرفتها الخاصة.

بمجرد أن كان هاروتو بجانب سرير باهي ، وضعها بعناية  ودسها فيها الغطاء. ابتسم وهو يحدق في وجهها ، "

هاروتو:سأذهب الآن باهي .." همس.

عندما كان على وشك أن يدير كعبيه ليغادر ، منعته يد ملفوفة حول معصمه من القيام بذلك. نظر هاروتو إلى الوراء ليرى باهي نصف مستيقظ.

باهي:"هاروتو هل يمكنك البقاء معي ..."

اتسعت عيناه ، ولكن بعد ذلك خفت تعابير وجهه. لم يستطع هاروتو أن يقول لا سيكون هذا بمثابت اعتذار عن ما حدث سابقا بعد كل شيء ، هيا التي بقيت إلى جانبه في السراء والضراء. بحسرة ، التفت إلى باهي وطلب منها التحرك قليلاً لبعض المساحة.

اضطرت الفتاة وهي تربت على البقعة بجانبها. بمجرد دخولهم جميعًا ، استدار هاروتو لمواجهة باهي ، فقط ليجدها نائمة مرة أخرى. ابتسم للتو ولف ذراعيه حولها قبل أن يغلق عينيه.

باهي:شكرا لك على البقاء بجانبي .."


⏝︶⊹︶⏝⊹⏝︶⏝︶⊹︶⏝⊹⏝︶

لم يكن هاروتو في أي مكان في صباح اليوم التالي.

شعرت باهي بخيبة أمل طفيفة لأن هاروتو قد ذهب ، لكن باهي شعرت بالسعادة في نفس الوقت ؛ سعيدة لأنها تجرأت أخيرًا على أن تطلب منه البقاء والنوم على سريرها. احمر خديها عند التفكير المفاجئ. أطلقت صريرًا وهي تتدحرج حول الملاءات.

باهي:يا إلهي!" صرخت ، "لقد فعلتها بالفعل وطلبت من هاروتو البقاء بجانبي!"

ثم سقطت عن طريق الخطأ من على السرير ، لكن هذا لم يمنعها من التشجيع على الأحداث التي وقعت في الليلة الماضية.

باهي:يا إلهي .." توقفت ونظرت إلى السقف بينما كانت يداها على صدرها ، "شكرًا جزيلاً لك على ترك هذا يحدث لي. أعدك بأنني سأستمع إلى والديّ من الآن فصاعدًا." ابتسمت ثم نهضت من الأرض ورقصت في طريقها إلى المنضدة لتلتقط هاتفها.

اتسعت عينا باهي عندما رأت أنها تلقت رسالة من هاروتو. لم تستطع إلا أن تشعر بالدوار عندما فتحت هاتفها لتقرأ رسالته ؛

هاروتو:انا اسف حقاً لقد ذهبت قبل أن تستيقظي كان لدي شي علي فعله ارأك في المدرسة

أقسمت باهي أنها يمكن أن تموت بسعادة هناك ؛ بدأ فكها يتألم من الابتسام كثيرا. لم تستطع التعامل مع الأشياء الجيدة التي كانت تحدث لها ؛ كان كل شيء جيدًا لدرجة يصعب تصديقه.

تنهدت باهي قبل أن تضع هاتفها بعيدًا. كانت بالتأكيد تتطلع إلى تذوق طبخ هاروتو مرة أخرى.

ALWAYS THE BEST:HARUYYIHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن