PART 8

106 11 1
                                    

دانييل تدخل داخل الفصل بصندوق مليء بالأوراق. ثم تبعتها وونيونق وهي تحمل صندوقًا آخر مليئًا بالإمدادات الأخرى.

صفقت دانييل بيديها ، وجذبت انتباه الجميع ؛ "

دانييل:حسنًا! يبدو أن الجميع هنا ، دعونا نصل مباشرة إلى هذه النقطة." توقفت أثناء سيرها إلى مقدمة مكتب المعلم وهي تحمل قطعة من الورق. "

دانييل:قررت البحث عن قصه بمجرد أن قررنا المسرحية
ستكون قصت روميو وجولييت "النموذجية لأنها بسيطة للغاية ، ومع ذلك سيكون لدينا تقلبات هنا وهناك .."

ثم أشارت دانييل إلى وونيونق التي كانت تحمل صندوقًا مليئًا بالأوراق ، "

دانييل:تمتلئ قطع الورق بمعلومات حول المسرحية. النص لم يتم بعد ، ولكن تم اختيار فريق التمثيل بالفعل." صرحت دانييل قبل أن تشير إلى ليسيو (سكرتيرة الفصل) للمتابعة.

ثم تقدمت ليسيو للأمام وهي تحمل قطعة من الورق في يدها. "

ليسيو:سنبدأ بالدورين المهمين ، روميو وجولييت." بدأت وقرأت المدلى بها بصوت عالٍ ؛ أولئك الذين سيتصرفون كمحبين سيكونون الزوجين الأقوياء في هذه الفئة! هاروتو و وونيونق!"

وفي تلك اللحظة ، ربما فقدت باهي كل إرادتها في الحياة.

شعرت وكأنها تحتضر الآن. حدقت باهي في الورقة البيضاء قبل أن ترميها بغضب إلى الجانب الآخر من غرفة النوم. كانت كتابة نص المسرحية بالكامل مروعة مثل مشاهدة "وونيونق وهاروتو" الذي أصبح الزوج القوي الرسمي في المدرسة بأكمله. لقد أُجبرت أساسًا على التخطيط لقصة حب هاروتو و وونيونق ، والتي ستكون مطابقة لمؤامرة روميو وجولييت الكلاسيكية باستثناء بعض التقلبات هنا وهناك.

باهي:من فضلك اقتلني الآن .." تأوهت باهي وهي تمسك هاتفها.

باهي::
أميرة يونيكورن

باهي::
هل أنتي هنا؟

باهي::
سيدة هيكارو!

هيكارو:
أنتي لم تفعلي
هذا.

باهي::
ها أنتي ذا

باهي::
على أي حال من فضلك
أنقذني من الملل.

هيكارو::
ألست أنتي
التي سوف تصنعي
النص؟

هيكارو::
لا يجب عليك
أن تشعري بالملل من ذلك.

باهي::
حسنا انها مختلفة ...

ALWAYS THE BEST:HARUYYIHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن