PART 3

165 13 0
                                    

إذا كانت قصة حفرة الأرنب صحيحة ، فستقفز باهي بالتأكيد فقط حتى تتمكن من دخول أرض العجائب ولا داعي للقلق بشأن أي شي . لكن لسوء الحظ ، لا يمكن أن يحدث هذا النوع من الحكايات ؛ هم موجودون فقط للترفيه عن عقول الأطفال الصغار.

بينما كانت عابسة في زاوية الفصل ، نظرت باهي إلى وونيونق. كانت تضحك وتبتسم بصدق مع أصدقائها. كانت تحسد أختها وحياتها المثالية. يبدو أن أختها لم تتأثر بالأشياء السلبية المتعلقة بالمدرسة ، وببساطة كرهتها باهي.

ثم قرع جرس المدرسة واندفع الطلاب على الفور إلى مقاعدهم.

"حسنًا ، قبل أن نتطرق إلى موضوع جديد .." توقفت السيدة يونغ ونظرت إلى طلابها ، "سيكون لدينا طالبان جديدان سينضمان إلينا في هذا العام الدراسي".

بمجرد أن ذكرت الآنسة يونغ عن الطلاب الجدد ، بدا أن الفصل بأكمله متحمس ، حتى باهي. كان يمكن سماع همساتهم. كان الطلاب يخمنون كيف سيبدو الطلاب الجدد.

هل سيبدون لطيفين؟ متوسطين؟ ام قبيحين؟

لم تهتم باهي بالمظهر ، فقد أرادت تكوين صداقات مع أشخاص جدد وربما تتغير حياتها المدرسية البائسة.

ثم قامت الآنسة يونغ بإسكات الفصل بأكمله عندما دخل أحد الشخصيات إلى الفصل. اتسعت عينا باهي عندما تعرفت على الشخصية أمامها أنه أفضل صديق لها ، واتانابي هاروتو.

رؤيته يقف أمام الفصل جعلها سعيدة بعض الشيء ، لكن حقيقة أن وونيونق في نفس الفصل أيضًا ، لم تستطع إلا أن تتجهم.

ثم لاحظت السيدة يونغ أن شخصًا واحدًا مفقودًا ، لذا نظرت خارج الفصل الدراسي ، فقط لترى لا أحد يقف هناك. ثم نظرت إلى هاروتو ، "هل كنت تقف بمفردك؟" أومأ براسه.

"مضحك ، على الرغم من أنه سيكون هناك طالبان جديدان .." تمتمت السيدة يونغ وهي تفحص ورقتها ، لمعرفة ما إذا كانت هناك أية أخطاء.

"لا تهتم ، استمر وقدم نفسك-"

توقف الجميع ونظروا إلى الشخص الذي كان يقف عند المدخل. قررت باهي إلقاء نظرة فاحصة على الشخص ؛ كان لديها عينين بنية جميلة ، بدا جسدها نحيفًا لكنها بدت جذابة رغم ذلك. لكن ما لفت انتباه باهي هو وجهها ، فهيا تبدو جميله بشكل لا يصدق وجريئة أيضاً

أشارت السيدة يونغ للتو إلى الفتاة لتأتي. "هل أنتي هيكارو ؟"

سألت المعلمه. أومأت الفتاة - التي تم التعرف عليها على أنها هيكارو - وخطت داخل الفصل وانضمت إلى هاروتو في الوقوف أمام الفصل.

ALWAYS THE BEST:HARUYYIHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن