PART 12

91 7 0
                                    

HARUYYIH

لم تتوقع هذا على الإطلاق. آخر شيء يمكن أن تتذكره هو مشاهدة "Assassination Classroom" مع هانبين والنوم أثناء هذه العملية. لم تتذكر باهي أنها سمحت لهاروتو بدخول منزلها والسماح له بالنوم بجانبها. ناهيك عن أن أيديهم كانت متشابكة حيث تلامس أطراف أصابعها خديه.

حاولت باهي ما بوسعها ألا تصرخ في مكانها ، خائفة من إيقاظه وتكشف عن مشاعرها تجاهه عن طريق الخطأ. لم تكن تريد أن تضيع كل تلك السنوات من قضاء الوقت مع هاروتو ، فقد كان الأمر ثمينًا للغاية بالنسبة لها أن يتم التخلص منها بهذه الطريقة. لذا استلقت للتو على الأريكة ، تراقبه نائمًا بسلام.

أرادت البقاء على هذا الحال إلى الأبد. كان كل شيء هادئًا. شعرت أنهم كانوا في عالمهم الصغير ، مساحة لم تكن موجودة إلا لكليهما. ابتسمت باهي وهي تواصل النظر إلى حالة هاروتو السلمية. فقط إذا تمكنوا من قضاء مثل هذا الوقت.

ثم راقبت هاروتو وهو يتحرك ويفتح جفونه. لم يكن لدى باهي ما يكفي من الوقت لتغطية نفسها بالبطانية ، لذلك وجدت نظرتها مغلقة بنظرته. احمر خديها وهي تبتسم بخجل للذكر  .." تلعثمت ، محرجة لأنها ضُبطت وهي تحدق.

نظر هاروتو إلى الفتاة بنظرة مرتبكة قبل أن يدرك مكانه. قال "

هاروتو:آه باهي ..". هل نمت جيدا؟" سأل قبل التثاؤب. كان لا يزال غافلاً عن حقيقة أن أيديهم كانت متشابكة.

أومأت باهي برأسها فقط ، خائفة من أن تقول شيئًا غبيًا إذا فتحت فمها لأن دماغها لم ينته من معالجة المشهد بعد.

ابتسم ثم لاحظ أن يده اليمنى كانت دافئة إلى حد ما من الأخرى ، نظر ورأى يد باهي ويداه مقفلة معًا. اتسعت عيون هاروتو وتركها على الفور بينما اعتذر.

شعرت باهي بخيبة أمل كبيرة الآن بعد أن اختفى الدفء الذي شعرت به الآن ، لكن كان ذلك متوقعًا على أي حال لأن هاروتو لم يكن لديه أي مشاعر تجاهها أو أي شيء. ربما فعل ذلك بدافع الشفقة أو لأنهما كانا أصدقاء مقربين.

باهي:لا بأس .." تمتمت وهي تحدق في يديها. لا يزال قلبها يؤلمها ثم هاروتو بعد كل شيء ؛ تلك المشاعر التي حملتها تجاهه ما زالت قائمة وكانت تكره حقيقة أنها لا تستطيع التغلب عليها. ثم نظرت إلى هاروتو ، الذي كان ينظر إليها بالفعل بمثل هذا الفضول.

هاروتو:باهي ما الأمر هل هناك شيء خاطئ ؟"

نعم ، حقيقة أنك هنا لتدمير مشاعري مرة أخرى.

هاروتو: بشأن ما أخبرتني به البارحة

شعرت باهي بالخوف والارتباك في نفس الوقت هيا لا تتذكرت حتى مالذي أخبرته به هل هيا حقا أفصحت عن مشاعرها تجاهه إذا فعلت ذلك حقا إذا انتهى هنا كل شيء

ALWAYS THE BEST:HARUYYIHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن